العربية

English
Español
한국어
أخبار
الصفحة الرئيسية » أخبار
  • في البيئات المختبرية ، يعد ضمان سلامة الباحثين والحفاظ على بيئة عمل نظيفة أمرًا بالغ الأهمية. برزت أغطية الدخان التي تمت تصفيتها بدون قنوات كحل ثوري ، حيث تقدم العديد من المزايا من حيث السلامة والكفاءة والتعدد الاستخدامات. في هذه المقالة ، سوف نستكشف ر
  • 1. القضاء على الأبخرة الضارة: 1. احتواء الغازات الخطرة: غطاء الدخان الذي تم ترشيحه بدون قنوات هو معدات متخصصة مصممة لاحتواء وتصفية الأبخرة الخطرة التي تم إنشاؤها خلال التجارب التي تنطوي على حلول فورمالدهايد العضوية والفورمالدهيد. يستخدم نظام الترشيح الذي يلتقط ملف
  • يُعرف غطاء العادم من نوع الخزانة باسم غطاء الدخان ، وهو مشابه للغطاء المغلقة. أجزاء صغيرة من خزانة الرش والخزان المختبر الكيميائي هي هياكل نموذجية من غطاء العادم من نوع الخزانة.
  • الحديث عن استخدام Hoodit Fume بدون قنوات يمكن أن يمتص الدخان الضار والغازات المتطايرة السامة بشكل فعال. هناك العديد من الاحتياطات في استخدام أغطية الدخان المختبرية بدون قنوات.
  • يعد Fume Hood أكثر معدات العادم شيوعًا في المختبر ، وخاصة المعدات التجريبية التي لا غنى عنها في المختبر الكيميائي.
  • تم تصميم غطاء محرك أقماع الهواء المعاد تدويره Xunling خصيصًا لحماية سلامة موظفي المختبر في العمليات التجريبية ، والتي يمكن أن تمنع المشغلين من استنشاق بعض المواد الكيميائية السامة السامة أو الضارة أو المسببة للأمراض أو غير المعروفة أثناء التجارب ، وتنقية وتنقية بكفاءة.
  • عند التجربة في المختبر، قد يكون هناك الكثير من الأشياء الضارة المتقلبة بسهولة. إذا وصل الحد الأدنى لعتبة هذه الكائنات الضارة المتقلبة بسهولة إلى 50 جزءا لكل مليون، يجب فتح المختبر بسرعة. غطاء الدخان أو بعض المعدات الأخرى القادرة على استنفاد الهواء.

الإخبارية

اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع