العربية

English
Español
한국어
تأثير كشك تصميم المروحة المحورية
الصفحة الرئيسية » أخبار » تأثير كشك تصميم المروحة المحورية

تأثير كشك تصميم المروحة المحورية

نشر الوقت: 2023-05-29     المنشأ: محرر الموقع

محوري المروحة هي مروحة تسبب تتدفق الغاز من خلاله في اتجاه محوري ، بالتوازي مع محور دوران الشفرات. التدفق محوري في المدخل والمخرج. من خلال المعجبين. تتضمن العوامل التي تحدد أداء المروحة عدد وشكل الشفرات. لها العديد من التطبيقات ، بما في ذلك أنفاق الرياح وأبراج التبريد. تشمل معلمات التصميم الطاقة والتدفق وارتفاع الضغط والكفاءة.عادةً ما تحتوي المعجبين المحوريين على عدد أقل من الشفرات (من اثنين إلى ستة) من المعجبين بالطرد المركزي. يتمتع المشجعون المحوريون عمومًا بنصف قطر أكبر وسرعة أقل (ω) من المعجبين المصابين بالآثار (خاصة في قوة مماثلة. يتناسب الإجهاد مع R^2).

سمات

تعتبر العلاقة بين تغيير الضغط وتدفق الحجم سمة مهمة للجماهير. يمكن دراسة الخصائص الناتجة لمحبي التدفق المحوري من منحنيات الأداء. منحنى أداء مروحة التدفق المحوري. (الخط العمودي الذي يربط نقاط أقصى كفاءة يتقاطع مع منحنى الضغط عند النقطة "s ").

1. مع زيادة معدل التدفق من الصفر ، تزداد الكفاءة إلى نقطة معينة حيث تصل إلى أقصى قيمة ثم تنخفض.

2. تزداد قوة الإخراج مع منحدر إيجابي ثابت تقريبًا.

3. لوحظ تقلبات الضغط عند انخفاض معدلات التفريغ والتدفق (كما هو موضح في النقطة "s ") عندما ينخفض ​​الضغط.

4. التغيرات في الضغط على يسار النقطة "s " تؤدي إلى تدفق غير مستقر بسبب تأثير اثنين من المماطلة والارتفاع.

أسباب حركة المرور غير المستقرة

تؤثر المماطلة والارتفاع على أداء المروحة ، والشفرات ، والمخرجات ، وبالتالي فهي غير مرغوب فيها. تحدث بسبب ضعف التصميم ، وفيزياء المعجبين غير السليمين ، وغالبًا ما تكون مصحوبة بإنتاج الضوضاء.

تأثير المماطلة/المماطلة

والسبب في ذلك هو فصل تدفق الهواء عن سطح الشفرة. يمكن تفسير هذا التأثير عن طريق التدفق فوق الجنيح. عندما تزداد زاوية الإصابة عند مدخل الجنيح (أثناء تدفق السرعة المنخفضة) ، تحدث نمط التدفق والفصل في منطقة الفصل. منطقة التثبيت من مروحة التدفق المحوري المفرد وتشغيل متوازي لمحبي التدفق المحوري.

يمكن استنتاج ما يلي:

  • بالنسبة للجماهير التي تعمل بالتوازي ، يكون الأداء أقل مقارنةً بمروحة واحدة.

  • يجب تشغيل المشجعين في منطقة تشغيل آمنة لتجنب تأثيرات المماطلة.

  • VFD غير عملي لبعض المعجبين المحوريين

  • حدثت العديد من حالات فشل المروحة المحورية بعد قفل المعجبين المحوريين بالشفرة في وضع ثابت وتثبيت محركات التردد المتغيرة (VFDs). لا تعتبر VFDs عملية لبعض المعجبين المحوريين. ، تدفقات الكتلة ، والضغوط التي من شأنها أن تضع المروحة في حالة كشك.

تأثير زيادة/زيادة

  • لا ينبغي الخلط بين الطفرة مع المماطلة. لا تحدث كشك إلا عندما يدخل الهواء غير الكافي إلى شفرات المروحة مما يسبب تدفق الهواء على أسطح الشفرة.

  • زيادة النظام

  • زيادة مروحة

  • موازي

زيادة النظام

يحدث هذا عندما يتقاطع منحنى مقاومة النظام مع منحنى الضغط الثابت للمروحة مع منحدرات مماثلة أو موازية لبعضها البعض. لا تتقاطع المنحنيات في النقاط المحددة ، ولكن في مناطق محددة يتم فيها الإبلاغ عن العواصف الجهازية. لا تتم ملاحظة هذه الخصائص في المعجبين المحوريين.

زيادة مروحة

هذه العملية غير المستقرة ناتجة عن تطوير تدرج الضغط مقابل اتجاه التدفق. ويلاحظ الحد الأقصى للضغط في منفذ شفرات المكره ويتم ملاحظة الحد الأدنى من الضغط على الجانب المقابل لجانب المخرج. الدوران ، تضخ تدرجات الضغط غير المواتية تدفق الهواء في الاتجاه المعاكس للمروحة. والنتيجة هي أن رفرف شفرات المروحة يهتز ، مما يخلق ضوضاء.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع