العربية

English
Español
한국어
PCR Lab Composition والمعدات الرئيسية
الصفحة الرئيسية » أخبار » PCR Lab Composition والمعدات الرئيسية
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

PCR Lab Composition والمعدات الرئيسية

نشر الوقت: 2021-12-01     المنشأ: محرر الموقع

غرفة مختبر PCR.Euipments الرئيسية

مجال إعداد المعدات: الأدوات والمعدات الرئيسية تشمل الثلاجات، الجداول النظيفة، العينات، الخلاطات، الأرصدة، أجهزة الطرد المركزي، إلخ. بالإضافة إلى أبعاد وأرصدة مخصصة، يجب أيضا معايرة بانتظام. يجب أن يتم التعبئة الفرعية كاشف في مقعد نظيف للغاية. يجب أن يكون خليط تفاعل التضخيم من درجة البيولوجيا الجزيئية. بعد إعداد الكواشف، يجب أن يكون هناك فحص الجودة: أولا ما إذا كان هناك تلوث، وثانيا، اكتشاف تأثير تضخيم الكواشف.

②PECIMEN منطقة الإعداد: المعدات الرئيسية تشمل خزانات السلامة البيولوجية، العينات، أجهزة الطرد المركزي، حاضنات، خلاطات، إلخ.

③ Samplification: الأدوات الرئيسية هي مكبر للصوت الحمض النووي، وطاولة نظيفة للغاية، ومصباح طرفي صغير، ومركزي، ومصباح الأشعة فوق البنفسجية المنقولة. يجب معايرة Cycler الحرارية. ومجهزة بإمدادات الطاقة UPS لمنع تأثير انقطاع التيار الكهربائي على تأثير التضخيم بسبب تقلبات الجهد.

④analysis المجال: تشمل الأدوات والمعدات الرئيسية قارئ microplate، غسالة الألواح، أخذ العينات وحمام المياه، إلخ. مساحة الغرفة العازلة في المنطقة التجريبية النظيفة لا يمكن أن تتجاوز ثمن المختبر الرئيسي، الذي ينص عليه.

PCR Lab غرفة التركيب

الهيكل الرئيسي: الجسم الرئيسي هو لوحة الصلب الملون وسبائك الألومنيوم. جميع الزوايا الداخلية والزوايا الخارجية في الغرفة مصنوعة من سبائك الألومنيوم 50 من الألومنيوم الدائرية الداخلية، والتي تحل مشاكل التلوث السهل، تراكم الغبار، والتنظيف الصعب. الهيكل هو حازم، والخطوط موجزة، والمظهر سخي، والمواعدة جيدة جيدة.

ضبط فصل السرعة المكون من أربع مناطق القياسية: يتم تقسيم عملية PCR إلى أربع مناطق تجريبية مستقلة لإعداد الكاشف وإعداد العينة وتضخيم PCR وتحليل المنتجات. هناك ممر العازلة الشاملة في جميع أنحاء المنطقة. تم تجهيز كل منطقة تجريبية مستقلة بمنطقة عازلة، ويتم ضبط كل منطقة عن طريق ضغط الهواء لمنع الكواشف والعينات من تلوث الهباء الجوي خلال تجربة PCR بأكملها وتقليل تلوث المنتجات المضخمة إلى الموظفين والبيئة.

يمكن فتح مراوح العادم من العازلة ⅰ، المخزن المؤقت منطقة تضخيم PCR لتدوين الهواء. تم تجهيز الجدار الخارجي وكل باب المنطقة التجريبية بفاخرة الهواء مع حجم الهواء قابل للتعديل، والهواء يتم تهوية الهواء في الغرفة من خلال فتحات الهواء المرتجعة.

التطهير: يتم تثبيت مصابيح الأشعة فوق البنفسجية في الجزء العلوي من المناطق التجريبية الثلاث والمناطق العازلة الثلاثة وداخل نافذة الإرسال للتطهير. في منطقة إعداد الكاشف ومنطقة إعداد العينات، يتم تثبيت مصابيح الأشعة فوق البنفسجية المحمولة أيضا على تطهير الجدول التجريبي محليا.

نافذة نقل الفولاذ المقاوم للصدأ: يتم نقل الكواشف والعينات من خلال الفولاذ المقاوم للصدأ المتشابكة الميكانيكية (المتشابكة الإلكترونية غير مستحسن) لضمان عدم ملوث الكواشف والعينات خلال عملية النقل (التحول الشخصي).

الأرض: فمن المستحسن استخدام الأرض لفائف PVC أو أرض ارتيازية للأرض، والتي لها سلامة جيدة. من السهل تنظيف ومقاومة التآكل.

الإضاءة: يجب اختيار مصابيح تنقية للمصابيح، والتي يمكن أن تحقق خصائص التنظيف السهل ولا تراكم الغبار.

يوفر لك Xunling أفضل محطة عمل PCR وأكثرها موثوقية، والتي تسمى أيضا كخزانة PCR أو غطاء محرك الأقراص PCR لتشغيل PCR، والحفاظ على بيئة ضرورية من ISO Class 5 و FS209E 100 داخل غطاء محرك السيارة أو التعامل مع أو تضخيم تسلسلات من عينات الحمض النووي الصغيرة / الحمض النووي الريبي.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع