العربية

English
Español
한국어
PCR المعدات الرئيسية
الصفحة الرئيسية » أخبار » PCR المعدات الرئيسية

PCR المعدات الرئيسية

نشر الوقت: 2022-09-08     المنشأ: محرر الموقع

PCR المعدات الرئيسية

تشمل الأدوات والمعدات في منطقة إعداد الكاشف بشكل أساسي الثلاجة ، طاولة نظيفة فائقة ، موزع عينة ، خلاط ، توازن وطرد مركزي. بالإضافة إلى تخصيصها ، ينبغي أيضًا معايرة موزع العينة والتوازن بانتظام. يجب تنفيذ الاستغناء عن الكاشف في المنصة النظيفة للغاية. يجب أن يكون المحلول المختلط لتفاعل التضخيم من درجة البيولوجيا الجزيئية. بعد تحضير الكاشف ، يجب أن يكون هناك فحص للجودة: أولاً ، تحقق مما إذا كان هناك تلوث ؛ ثانياً ، تحقق من تأثير تضخيم الكاشف.

تشمل الأدوات والمعدات في منطقة إعداد العينات بشكل رئيسي خزانة السلامة الحيوية ، وأخذ العينات ، والطرد المركزي ، والحاضنة ، والخلاط ، إلخ

منطقة التضخيم: الأدوات الرئيسية في منطقة التضخيم هي أداة تضخيم الحمض النووي ، وطاولة نظيفة فائقة ، وأخذ عينات صغيرة ، وطرد مركزي ، ومصباح الأشعة فوق البنفسجية المتنقلة. يجب معايرة مكبر الصوت. يتم توفير مزود الطاقة UPS أيضًا لمنع تأثير انقطاع التيار الكهربائي على تأثير التضخيم بسبب تقلب الجهد.

منطقة التحليل: تشمل الأدوات والمعدات المستخدمة في هذا المجال قارئ اللوحات الدقيقة ، وغسالة الألواح ، وعينة وحدة التغذية وصندوق حمام الماء.

ينص على أن مساحة غرفة المخزن المؤقت PCR يجب ألا تتجاوز المنطقة التجريبية الثامنة من المختبر الرئيسي

1. الهيكل الرئيسي:

الجسم الرئيسي هو لوحة الصلب الملونة والملف تعريف سبائك الألومنيوم. جميع الزوايا الداخلية والخارجية في الغرفة مصنوعة من سبيكة الألومنيوم 50 فيليه الألومنيوم ، وذلك لحل مشاكل التلوث السهل وتراكم الغبار والتنظيف الصعب. الهيكل ثابت ، والخطوط بسيطة وجميلة وسخية ، والممتلكات الختم جيدة.

2. تنظيم فصل المنطقة الرابع القياسي وضغط الهواء:

تم تقسيم عملية PCR إلى أربعة مجالات تجريبية مستقلة: إعداد الكاشف ، وإعداد العينة ، وتضخيم PCR وتحليل المنتج. هناك ممر عازلة بشكل عام في المنطقة بأكملها. يتم تزويد كل منطقة تجريبية مستقلة بمنطقة عازلة. وفي الوقت نفسه ، يتم ضبط كل منطقة عن طريق ضغط الهواء لمنع الكواشف والعينات من التلوث بواسطة الهباء الجوي خلال تجربة PCR بأكملها وتقليل تلوث منتجات التضخيم إلى الناس والبيئة.

يمكن تشغيل مراوح العادم في منطقة المخزن المؤقت I و Buffer Zone II ومنطقة تضخيم PCR إلى العادم في الخارج. يتم تثبيت فتحات عودة الهواء مع حجم الهواء القابل للتعديل على الجدران الخارجية والأبواب في المنطقة التجريبية ، ويتم تهوية الهواء في الداخل عبر فتحات عودة الهواء.

3. التطهير:

يتم تثبيت مصابيح الأشعة فوق البنفسجية في الجزء العلوي من ثلاث مناطق تجريبية وثلاث مناطق عازلة وداخل نافذة النقل للتطهير.

يتم تعيين مصابيح الأشعة فوق البنفسجية المتنقلة أيضًا في منطقة إعداد الكاشف ومنطقة إعداد العينة لتطهير الجدول التجريبي محليًا.

4. نافذة نقل الفولاذ المقاوم للصدأ:

يتم تسليم الكواشف والعينات من خلال الفولاذ المقاوم للصدأ المرتبطة ميكانيكيا (لا ينصح بالارتباط الإلكتروني) نوافذ التسليم لضمان عدم تلوث الكواشف والعينات أثناء التسليم (تحويلة الشكل).

5. الأرض

يوصى باستخدام أرضية المواد ملفوفة PVC أو أرضية التسوية الذاتية من أجل النزاهة الجيدة. من السهل تنظيف ومقاومة للتآكل.

6. الإضاءة

يجب أن تكون المصابيح والفوانيس مصابيح وفوانيس نظيفة ، والتي يجب أن تكون سهلة التنظيف وخالية من الغبار.

في عملية البناء ، يجب إيلاء الاهتمام إلى:

● عملية التثبيت الموحدة وعملية الخدمة الشاملة.

● اتبع بدقة عملية التثبيت للتصميم العلمي.

● قبل التثبيت ، يجب تحديد شروط التثبيت التالية ، مثل: جهد مزود الطاقة ، وضع خط الوارد في الطاقة ، وضع خط الشبكة الواردة للهاتف ، ضغط مدخل المياه ، مساحة التثبيت الحد الأدنى ، تسطيح الأرض ، مواقع ثقوب تنفيس ، مدخل المياه الأنابيب والهبوط ، وما إلى ذلك ، وحجم المساحة المثالي.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع