العربية

English
Español
한국어
5 أسباب لاستخدام غطاء الدخان بدون قناة
الصفحة الرئيسية » أخبار » 5 أسباب لاستخدام غطاء الدخان بدون قناة
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

5 أسباب لاستخدام غطاء الدخان بدون قناة

نشر الوقت: 2022-02-14     المنشأ: محرر الموقع

اغطية الدخان بدون قطبيمكن إزالة الأبخرة السامة وأخبائها من التفاعلات الكيميائية أثناء التجارب الروتينية. على الرغم من أن هذه المنتجات التي تنطبق على نطاق واسع على العمليات المختبرية على نطاق واسع، فإن مزاياها على أغطية أغطية العادم التقليدية الكاملة التقليدية أو أغطية الدخان في تدفق الصفحي غالبا ما يتم تجاهلها.

ميزة التكلفة من غطاء الدخان بدون قناة

إذا تم النظر في تكلفة غطاء الدخان فقط، يمكن أن تكون التكلفة المقدمة أو الأولية لشراء غطاء محرك السيارة أكثر تكلفة من غطاء الدخان التقليدي. ومع ذلك، عند تحديد التكلفة الفعلية لملكية غطاء رأس العادم بالكامل، ينبغي النظر في تكاليف التثبيت والتكاليف والتكليف، وكذلك تكاليف التشغيل السنوية لاستهلاك الطاقة وإصدار الشهادات البيئية.

بمجرد شراؤها غطاء الدخان النظيف، فإن المصاريف السنوية الرئيسية هي استبدال المرشح في المقام الأول. قد تختلف أسعار الفلتر اعتمادا على الطبيعة التجريبية للتطبيق والتصفية المثبتة في غطاء الدخان بلا دول. ومع ذلك، فإن هذه التكاليف المتكررة أقل تكلفة بكثير من الطاقة التي يستهلكها أغطية الدخان التقليدية لطرد الهواء التقليدي والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في البيئة.

وفقا لعام 2018، تزايد تكاليف الكهرباء، وسوف تذهب معظم استخدام الطاقة التجارية إلى HVAC. كما ترتفع أسعار الكهرباء، وكذلك تكاليف التشغيل من أغطية الدخان المصنوع التقليدية. تقدر دراسة جامعة بيركلي أن تكلفة الطاقة هو غطاء الدخان واحد يبلغ 1.8 متر هو 3.5 مرات من متوسط ​​المنزل الأمريكي!

للحفاظ على ثابت درجة حرارة المختبر، يجب استبدال الهواء العادم باستمرار بهواء مبرد أو ساخن. وهذا يؤدي إلى أعلى فواتير الطاقة وقد يؤدي إلى زيادة في البنية التحتية للوفاء بالطلب على مكيفات الهواء النقي. لا تتضمن هذه التكاليف عناصر أخرى تتعلق بالتثبيت، مثل أنظمة قناة الهواء الجديدة والشهادات البيئية ومرافق البناء لاستيلاد المباني القديمة مع العادم الإجمالي.

مقارنة تكلفة نظام HVAC لاستبدال عامل تصفية، فإن تكلفة HVAC أعلى في غضون عام واحد، ومعظم الوحدات التي لا معنى لها (أغطية الدخان الهواء النظيف وخزائن تخزين الطب النظيف للأدوية) تدفع لأنفسهم في غضون خمس سنوات. المحاسبة عن التكلفة العامة لتشغيل غطاء الدخان، في ساكرامنتو، كاليفورنيا، تكلفة الطاقة الأخيرة (ارتفاع شاح 18 بوصة) للحصول على غطاء الدخان واسعة النطاق التقليدي يتجاوز 5000.00 دولار سنويا.

تنقل غطاء الدخان بدون قناة

في معظم المختبرات، فإن مساحة المختبر هي فاخرة تحتاج إلى إعادة ترتيبها عند وصول المعدات الجديدة. بالنسبة للشركات الناشئة أو تلك التي تستأجر مساحة المكتب، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إنشاء حساب تجاري جديد غير مدرج في خطة الإنفاق. إن تثبيت غطاء محرك الدخان في مساحة مكتب مستأجرة يصبح جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية للمساحة ولا يمكن إزالته. تقدم أغطية الدخان بدون قطب إمكانية التنقل، والتنقل، ويمكنك تغيير موقع غطاء الدخان في أي وقت طالما أن الموقع الجديد لديه ما يكفي من القوة والمساحة. المتطلبات الكهربائية هي عادة 220 فولت AC وأقل من 8A. للإشارة، فإن منفذ الطاقة القياسي هو 220 فولت AC و 15A. تتطلب أغطية الدخان الخفيفة بدون مواد أو تصفية نقطة اتصال واحدة فقط إلى البنية التحتية (I.E. الأسلاك الكهربائية). يجب تدمير أغطية الدخان التقليدية في المبنى، حيث تمتد مجاري الهواء الأرضي إلى الخارج من المبنى.

تتيح هذه التنقل لأصحاب أغطية الدخان بلا هواة بتوظيف استراتيجية خروج رائعة عند استئجار مساحة المختبر. يصبح غطاء الدخان التقليدي، مرة واحدة في مكانه، لاعبا اساسيا للمنشأة وقد يمنعك من الانتقال إلى موقع مكتب أفضل. يمنحك أغطية الدخان بدون قطب المرونة في التحرك بسهولة كما ينمو عملك وتوسيعه. توفر قابلية غطاء الدخان بدون قناة استثمارات ممتازة للشركات الناشئة وغيرها من الشركات سريعة النمو.

تنوع من غطاء الدخان بدون قناة

يعتقد الكثير من الناس أن أغطية الدخان بدون قناصات يجب أن تستخدم فقط للتطبيقات التجريبية غير المواتية، أو مع مركبات عضوية محدودة بشكل صارم. تستخدم أنظمة الترشيح الخاصة بنا تكنولوجيا فلتر الكربون المحسنة للسماح باستخدام معظم المواد الكيميائية ومجموعة واسعة من تطبيقات المختبرات.

الكربون المنشط لديه بعض التقارب لجميع المواد الكيميائية تقريبا، على الرغم من أن بعضها سيئة كثف. لحل هذه المواد الكيميائية المشكلة، بحثنا وتطوير كربونات مشموسة كيميائيا بشكل خاص. يزيد هذه العشرات الاحتكارية من كفاءة المواد الكيميائية التي تمتزج بشكل سيء مثل الأمينات الأصغر والأحماض والألدهيد، وبالتالي زيادة سعة الكربون. في الوقت نفسه، يتم استخدام مواد فلتر الكيميائية الجافة لتحسين الامتزاز والقدرة على الأكسدة والتحلل من الغازات الضارة.

توفر عملية الترابط الملكية ميزة أمان لا مثيل لها لا يمكن لأي شركات أخرى أن تقدم: فلتر الكربون الحبيبي لا يطلق جزيئات دقيقة أثناء التشغيل.

لضمان تطبيقك مناسب لغطاء الدخان بدون قطب، يقوم كيميائي الكربون بمراجعة كل ورقة عمل طلبية. ندرس معدلات التبخر والتركيزات الكيميائية والمواد الكيميائية المتنافسة وكيفية تنفذ التطبيقات التجريبية لضمان تحديد المرشح المناسب لعملتك التجريبية. باستخدام بيانات اختبار المرشح الفعلي في مختبرنا الداخلي إلى جانب النماذج الحسابية، يمكننا تحديد أفضل منتج لتطبيقك الكيميائي.

سلامة غطاء الدخان تنفيس

نظرا لأن أغطية الدخان الدخان بدون قناصات الهواء عودة إلى بيئة المختبر، فإن هدفنا هو ضمان أفضل سلامة ممكنة للمستخدم. في حين أن ورقة عمل العمليات المختبرية يمكن أن تساعدنا في تقييم طلبك قبل الشراء، يمكن رؤية التزامنا بالسلامة في الميزات القياسية المضمنة مع كل من أغطية الدخان بدون قضبان.

أغطية أغطية الدخان النظيفة لدينا دمج مجموعة متنوعة من أجهزة المراقبة الإلكترونية لتحديد تشبع المرشح وظروف تدفق الهواء والأداء الشامل غطاء محرك السيارة. إن أغطية الدخان بلا دولت تضم واحدة أو مزيج من أجهزة الاستشعار والكشف عن أجهزة الاستشعار التالية: جهاز استشعار أمان صيني (PID) أو أكسيد السلامة المعدني (MOX)، استشعار الكشف عن الأحماض، استشعار الضغط، استشعار تدفق الهواء، استشعار درجة الحرارة ورطوبة الاستشعار. تستخدم بعض النماذج أيضا منفذ يدوي لاختبار أنبوب العينة ColorImetric في دفق العادم. يتم معايرة هذه المستشعرات تنبيه قبل الوصول إلى حدود التعرض للصحة والسلامة المهنية (OSHA). توفر هذه المجسات طريقة موثوقة لمراقبة أداء Hood الدخان مع توفير تنبيهات مسموعة / لمبة في حالة اندلاع المرشح أو الأحداث السلبية أثناء استخدام الدخان غطاء محرك السيارة.

على عكس الشركات المصنعة الأخرى، تشمل أغطية الدخان Scrubber Ductless لدينا جميع ميزات السلامة اللازمة ولا تتطلب منك (العميل) لدفع إضافي لهذه الميزات لضمان سلامتك الخاصة. نحن ملتزمون بضمان أن يلتقي كل هود بدور تدفق من صفوف ومقسم من المتطلبات للحفاظ على بيئة مختبر آمنة، بغض النظر عن السعر الخاص بك. لن نهمل سلامتك أبدا.

صديقة للبيئة من قفش الدخان

الغرض من أغطية الدخان الكيميائية التي تعمل بنظام القنوات هو تقليل التلوث الذي تم تقديمه في البيئة. يتم تحقيق ذلك عن طريق تصفية الأبخرة وأبخرة من الهواء قبل إرسال الهواء النقي بأمان إلى المختبر. يستخدم الترشيح الكربون قوى Van Der Waals إلى قفل المواد الكيميائية كينيتيا على أسطح الكربون من خلال مايكرو وبلور. بمجرد ربط المواد الكيميائية بسطح الكربون، تكون المواد الكيميائية محاصرة في الكربون المنشط. عن طريق ختم مرشح الكربون المستخدم، يمكن التخلص من المرشح بأمان وسهل. الاستفادة الإضافية لترشيح القنوات لدينا هي عملية الترابط المناسبة التي تزيل البقع الميتة ودائع الكربون.

منع المواد الكيميائية السامة من تلويث البيئة جزء فقط من الحل. تساعد الادخار HVAC واستهلاك الطاقة المخفض أيضا على تقليل بصمة الكربون الشاملة للمختبر. منفخات كفاءة الطاقة تقلل من تكاليف التشغيل والحفاظ على التنظيف البيئة، لذلك يمكن أن يركز مختبرك على ما يهم: تجاربك.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع