العربية

English
Español
한국어
هود ذراع الدخان - أحد معدات السلامة الأساسية في المختبر
الصفحة الرئيسية » أخبار » هود ذراع الدخان - أحد معدات السلامة الأساسية في المختبر
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

هود ذراع الدخان - أحد معدات السلامة الأساسية في المختبر

نشر الوقت: 2021-11-15     المنشأ: محرر الموقع

تركيب الفرداستخراج الدخان تمنع النظم في مصدر الملوث أثناء عملية العمل انتشار الهواء الملوث في المناطق المحيطة. وبالتالي فإن نظام العادم المحلي هو أفضل حل لبيئة عمل نظيفة.

ذراع الاستخراج سهل الاستخدام

أسلحة استخراج الدخان هي الاحتفاظ الذاتي مع الإقامات الخيوط الداخلية والينابيع المحامل. يشكل هذا البناء ذراع استخراج الدخان سهل الاستخدام للغاية يسهل التكيف مع مصدر الملوث أثناء عملية العمل.

صيانة سهلة ومتانة طويلة من الأسلحة استخراج الدخان

الصيانة الوحيدة هي احتياجات ذراع الاستخراج هي تنظيف وفقا للمتطلبات. من السهل تفكيك الذراع وإعادة تجميعها بعد التنظيف دون الحاجة إلى الأدوات.

الأسلحة استخراج مصنوعة من مواد عالية الجودة مما يضمن صيانة سهلة ومتانة طويلة. جميع الأجزاء البلاستيكية مصنوعة من مادة البولي بروبيلين واقية من الصدمات (PP). أجزاء الألمنيوم بأكسيد وأسطح داخلية وخارجية لجميع الأقواس المغلفة مسحوق. إن الإقامات الخيوط، الينابيع ومسامير الإصبع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للأحماض مما يضمن المتانة الطويلة في البيئات العدوانية. جميع حلقات O هي خالية من الصيانة.

قياسات قطرة الضغط والكفاءة

قام معهد تكنولوجيا الطرف الثالث بقياس مستوى الصوت، وإسقاط الضغط وكفاءة أسلحة واستخراجنا. يرجى الاتصال بنا للحصول على نتائج الاختبار، المخططات الأبعاد ومرتفعات التثبيت.

تطبيقات الأسلحة استخراج الدخان

مناسبة لحدات التخزين الجوي بين 80-180 م 3 / ساعة (45-105 CFM).

اعتمادا على النسخة المادية، يعد هذا هود ذراع استخراج الدخان هذا قابل للتطبيق للغاية في الصفقات مثل تقنيات الليزر والمختبرات والصناعات الكيماوية والصناعات الصيدلانية والصناعات الغذائية والمدارس المهنية والجامعات ومحلات الآلات.

تعديلها إلى ظروف العمل

يتم تركيب هذه الأسلحة استخراج الدخان بسرعة مع أقواس قياسية للطاولة أو الجدار أو السقف. يتوفر غطاء الذراع القياسي لدينا في أنواع مختلفة تكميلية مع بعضها البعض مع يصل إلى 1،990 مم (78.35 \"(78.35 \"). لذلك من الممكن اختيار ذراع الاستخراج المطبق لكل حالة عمل.

مصنوعة من الأقواس المتصاعدة من الصلب المطلي بالمسحوق الأسود أو الأبيض. تعد إصدارات الأقواس إما بين قوسين من الجدول لإصلاح حافة الجدول أو الأقواس الجدارية أو مجموعة واسعة من الأعمدة لتركيب السقف. تتوفر أعمدة السقف بأطوال قياسية بين 250 ملم (10 \") و 2000 مم (80 \"). المخفضات مصنوعة من مادة البولي بروبيلين (PP) وتستخدم في الاتصال من ذراع الاستخراج لنظام التهوية. يعتمد اختيار مواد الغطاء على نموذج النموذج والمواد. الأغطية متوفرة في المواد التالية: PETG شفافة أو ألومنيوم بأكسيد أو مسحوق المغلفة. يستخدم على نطاق واسع في الصناعة الإلكترونية، لحام، مختبر، صالون تجميل، ورشة عمل تجهيز المعادن، ورش عمل تجهيز المجوهرات، المدارس، المختبرات الكيميائية المصانع، ورشة معالجة ميكانيكية.

أصبح غطاء محرك الذراع استخراج الدخان أحد معدات السلامة الأساسية في المختبر. في المختبر البيولوجي والكيميائي، غالبا مع احتراق شديد السمية والاستراق والكيماويات المتفجرة مباشرة، غالبا ما تستخدم الزجاج الهش والزجاج والخزف وكذلك في الغاز والماء والكهرباء وغيرها من معدات التدفئة الكهربائية عالية الحرارة تحت بيئة العصبية والعمل الدقيق، لذلك، يجب أن نعلق أهمية كبيرة على عمل السلامة. بناء على تحليل جميع أنواع الغازات الضارة في مختبر الجامعات، يتم طرح بعض الاقتراحات لتعزيز إدارة المختبرات، وذلك لتعزيز الإدارة العلمية لمختبر الجامعات، وحماية صحة المشغلين والأشخاص حول المختبر، وحماية البيئة الغلاف الجوي حول المختبر.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع