العربية

English
Español
한국어
مقدمة من مختبر الدخان غطاء
الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة من مختبر الدخان غطاء

مقدمة من مختبر الدخان غطاء

نشر الوقت: 2022-04-18     المنشأ: محرر الموقع

الوظيفة الرئيسية للغطاء الدخانفي المختبر هو منع انتشار المواد القابلة للاشتعال والمتفجرات في المختبر، ومنع الرائحة من أن يتم إنشاؤها في تشغيل غطاء الدخان في المختبر.

ما هو غطاء الدخان؟

غطاء الدخان هو نوع أساسي من أثاث المختبرات. لديها تأثير التهوية والتهوية في المختبر.

من أجل منع موظفي المختبرات من استنشاق أو ابتلاع بعض المواد الكيميائية والكائنات الحية والكائنات الحية للكائنات والكائنات الكهرائية بشكل جيد، يكون المختبر بشكل جيد. من أجل منع امتصاص بعض الأبخرة والغازات والجزيئات (الدخان والسخان والغبار والتعليق)، يجب إزالة الملوثات عن طريق غطاء الدخان أو غطاء التهوية أو تهوية محلية.

غطاء الدخان هو معدات العادم المحلية الأكثر استخداما في المختبر. لديها مجموعة واسعة. نظرا لظروفها المختلفة واستخدام الظروف، فإن تأثير عادمه مختلف أيضا. يعتمد الأداء الجيد لغطاء الدخان بشكل أساسي على سرعة الحركة الجوية عبر غطاء الدخان.

هيكل الدخان غطاء محرك السيارة

هيكل غطاء الدخان هو أعلى ولأسفل، وهناك ثقب العادم في الأعلى، والذي يمكن تثبيته مع مروحة.

يحتوي مجلس الوزراء العلوي على عاكس ومكافحة الدائرة ومفتاح اللمس ومقبس الطاقة وما إلى ذلك. نافذة المنظور تعتمد الزجاج المتصدد ويمكن أن تتحرك اليسار واليمين أو لأعلى ولأسفل. للتشغيل البشري.

يعتمد مجلس الوزراء السفلي أسلوب الطاولة الجانبية التجريبية، مع أعلى طاولة وجسم مجلس الوزراء أدناه. يمكن تثبيت أكواب وصنابير صغيرة على الطاولة.

تتكون مادة غطاء الدخان من مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الصلب والخشب الصلب، جميع الخشب والألومنيوم الخشب والصلب البلاستيكي والهيكل البلاستيكي، إلخ. أعلى الجدول هو المكان الذي يوجد فيه المشغل جهة اتصال مباشرة، وهو ما يتكون من المجلس الفيزيائي والكيميائي الأساسي الصلب، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، PVC، سيراميك وغيرها من المواد.

يتم تصنيع أغطية الدخان الطراز القديم في الغالب من الخشب، ولكن يتم صنعها في الغالب من الصلب المغطى بالصلب مع راتنجات الايبوكسي. خزائن شائعة 1000 و 1200 و 1500 و 1800 و 2000 مم وعرضها 700-900 مم عمق و 1900-2400 ملم. يمكن استخدامه من قبل 1-3 أشخاص في نفس الوقت. يتم تثبيت غطاء الدخان عموما ضد الجدار.

الجزء الأوسط الأمامي هو باب شفافة (معظمها الزجاج) الذي يمكن أن يتحرك صعودا وهبوطا، وارتفاع الافتتاح عموما 100-600mm. وراء الباب هو الوجه العام للتجربة. هناك اتصالات مطلوبة للتجربة، مثل أنابيب المياه، المجاري، إمدادات الطاقة، مضخات الفراغ، خطوط أنابيب الغاز، وما إلى ذلك، وهناك أضواء بأغطية واقية عليها. بعد ضخ الهواء من خلال مروحة العادم في الجزء الأمامي والجزء العلوي من الخزانة، فإنه إما أدى في مكان آخر من خلال خط الأنابيب (يسمى التهوية الكاملة)، أو إعادة تدويرها بعد الترشيح (يسمى تهوية Ductless).

سيعطي معظم أغطية الدخان إنذارا عندما يكون حجم العادم صغيرا جدا ويتم فتح باب الزجاج الأمامي كبيرا جدا لتذكير المشغل بأن سرعة الرياح في منفذ التشغيل يجب ألا تقل عن 0.5 متر / ثانية بعد فتح الباب الزجاجي ويمكن ضبط سرعة مروحة العادم الداخلية والمصباح بواسطة مفاتيح.

عند الاستخدام، يقف الناس أو يجلسون أمام مجلس الوزراء، وخفض الباب الزجاجي قدر الإمكان، وتوسيع أيديهم تحت الباب في مجلس الوزراء للتجارب. منذ مروحة العادم العادم الهواء من خلال الباب المفتوح، لن تفيض الغاز الضارة بكميات كبيرة في ظل الظروف العادية.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع