العربية

English
Español
한국어
مقدمة لمقعد نظيف
الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة لمقعد نظيف

مقدمة لمقعد نظيف

نشر الوقت: 2022-06-22     المنشأ: محرر الموقع

مقدمة لمقعد نظيف

في إنتاج المصنع ، عندما يكون عبء عمل التلقيح كبيرًا جدًا ويحتاج إلى العمل لفترة طويلة ، فإن الجدول النظيف الفائق هو جهاز مثالي للغاية. يتم قيادة المائدة النظيف الفائق بمحرك ثلاثي الطور مع قوة حوالي 145 ~ 260W. يتم تفجير الهواء من خلال \"مرشح فائق \" يتكون من صفائح رغوة دقيقة خاصة ، ويشكل تدفقًا خالٍ من الغبار خالٍ من الغبار ونظيفة فائقة النظيف ، أي ما يسمى \"الهواء الخاص عالي الكفاءة \" ، الذي يزيل أكثر من 0.3 م غبار ، فطريات وجراثيم بكتيرية ، إلخ لا تعيق حرق الأدوات وتطهيرها مع مصباح الكحول أو مصباح بونسن. يعمل الموظفون في ظل هذه الظروف المعقمة للحفاظ على المواد المعقمة من التلوث أثناء عملية النقل والتلقيح. ومع ذلك ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي أثناء التشغيل ، لن تكون المواد المعرضة للهواء غير المرسلي محصنًا من التلوث. في هذا الوقت ، يجب الانتهاء من العمل بسرعة ويجب إجراء علامة على الزجاجة. إذا كانت المواد الموجودة في الزجاجة في مرحلة الانتشار ، فلن يتم استخدامها بعد الآن للانتشار وسيتم نقلها إلى ثقافة التأصيل. إذا كانت مادة إنتاج عامة ، فيمكن أيضًا التخلص منها لأنها غنية للغاية. إذا كان في طور الجذر ، فيمكن حجزه للزراعة المستقبلية.

تم اعتماد نظام الأسلاك في ثلاث مراحل الرابعة لإمدادات الطاقة في مكتب النظيف الفائق. يتم توصيل سلك صفر بـ قذيفة الماكينة ويجب توصيلها بحزم بالسلك الأرضي. الأسلاك الثلاثة الأخرى هي أسلاك الطور والجهد العاملة هو 380 فولت. هناك تسلسل معين في دائرة الوصول إلى الأسلاك الثلاثة. إذا كان رأس السلك متصلاً بشكل خاطئ ، يتم عكس الرياح ، يكون الصوت طبيعيًا أو غير طبيعي قليلاً ، ولا توجد رياح على مقدمة الطاولة النظيف الفائق (يمكن ملاحظة الحركة والستاتي مع لهب مصباح الكحول ، التي لا ينبغي تجربتها لفترة طويلة) ، يجب قطع مصدر الطاقة في الوقت المناسب. طالما يتم تبادل رؤوس الأسلاك من أي مرحلتين وتوصيلها مرة أخرى ، يمكن حلها. إذا تم توصيل مرحلتين فقط من خط المراحل الثلاث ، أو أن إحدى المراحل الثلاث على اتصال ضعيف ، فإن صوت الجهاز غير طبيعي للغاية. قطع على الفور مصدر الطاقة للصيانة الدقيقة ، وإلا سيتم حرق المحرك. يجب شرح هذا الحس السليم للموظفين في بداية استخدام الطاولة النظيف الفائق لتجنب الحوادث والخسائر التي لا ينبغي أن تحدث.

يوجد مدخل الهواء في الجدول النظيف الفائق في أسفل الظهر أو الأمامي. هناك ورقة بلاستيكية رغوة عادية أو نسيج غير منسوج في غطاء الشبكة المعدنية لمنع غبار الجسيمات الكبير. يجب فحصه وإزالته بشكل متكرر. إذا تم العثور على البلاستيك الرغوة للشيخوخة ، فيجب استبداله في الوقت المناسب. بالإضافة إلى مدخل الهواء ، إذا كان هناك ثقوب تسرب الهواء ، فيجب حظرها ، مثل لصق شريط لاصق ، وتوصيل القطن ، ولصق ورق الغراء ، وما إلى ذلك. . يمكن أيضًا استبدال المرشح الفائق. إذا تم حظر جزيئات الغبار وتم تقليل سرعة الرياح بسبب عمر الخدمة الطويلة ، فيمكن استبدالها بذلة جديدة إذا لم يكن من الممكن ضمان العملية المعقمة.

ترتبط عمر خدمة الجدول النظيف الفائق بنظافة الهواء. في المناطق المعتدلة ، يمكن استخدام مقعد نظيف للغاية في المختبرات العامة. ومع ذلك ، في المناطق الاستوائية أو شبه الاستوائية ، بسبب ارتفاع كمية حبوب اللقاح في الغلاف الجوي ، أو المناطق التي تحتوي على الكثير من الغبار ، يجب وضع مقعد نظيف للغاية في غرفة أفضل مع أبواب مزدوجة. تحت أي ظرف من الظروف ، يجب أن يواجه غطاء محرك الهواء في المائدة النظيف الفائق الباب أو النافذة المفتوحة ، حتى لا تؤثر على عمر خدمة المرشح.

يجب أن تكون الغرفة المعقمة غبارًا وتطهيرها بانتظام مع كحول 70 ٪ أو رذاذ الفينول بنسبة 0.5 ٪ ، وتم مسح الطاولة والأواني مع 2 ٪ بروموجيرامين (يمكن أيضًا استخدام الكحول 70 ٪) ، ومختومة بانتظام مع الفورمالين (فورمالدهيد 40 ٪) و كمية صغيرة من برمنجانت البوتاسيوم ، جنبًا إلى جنب مع مصباح التعقيم فوق البنفسجي (تم فتحه لأكثر من 15 دقيقة في كل مرة) وطرق التطهير والتعقيم الأخرى ، بحيث يمكن للغرفة المعقمة دائمًا الحفاظ على درجة عالية من العقم. يجب أيضًا تزويد الجزء الداخلي من صندوق التلقيح بمصباح فوق البنفسجي. قبل الاستخدام ، قم بتشغيل المصباح لأكثر من 15 دقيقة لتعقيمها ، ولكن لا تزال هناك بكتيريا في الأماكن التي لا يمكن تشعيعها. عندما يتم تشغيل مصباح الأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة ، يمكن أن يحفز جزيئات الأكسجين في الهواء لتشكيل جزيئات الأوزون. هذا مكون الغاز له تأثير قوي للجراثيم ، ويمكن أن ينتج عنه تأثير تعقيم على الزوايا التي لا تضيء مباشرة بالأشعة فوق البنفسجية. نظرًا لأن الأوزون ضار بالصحة ، قم بإيقاف تشغيل مصباح الأشعة فوق البنفسجية قبل الدخول إلى العملية ، وادخل الغرفة بعد إيقاف تشغيله لأكثر من عشر دقائق.

يمكن أيضًا رفع مصباح الأشعة فوق البنفسجية على طاولة العمل النظيف للغاية ، ولكن يجب تثبيته خارج غطاء مصباح الإضاءة ، ويجب أن تكون المصابيح متداخلة وترتيبها بالتوازي ، حتى لا تعيق الإضاءة أثناء العملية. إذا تم تثبيت مصباح الأشعة فوق البنفسجية في عاكس الإضاءة (لوحة زجاجية) ، فهو عديم الجدوى ، لأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكن أن تخترق الزجاج ، ويصنع أنبوب المصباح من زجاج الكوارتز ، وليس الزجاج السيليكات.

يجب أن تكون غرفة التلقيح بسيطة قدر الإمكان ، ولن يتم وضع جميع العناصر غير المرتبطة مباشرة بعمل الغرفة ، وذلك للحفاظ على الحالة المعقمة.

يجب عزل الهواء في غرفة التلقيح تمامًا عن الهواء الخارجي ، ويجب إغلاق التهوية المحجوزة قدر الإمكان. يمكن تزويد قناة التهوية بنوافذ الهواء العلوية والسفلية. يجب أن تكون منطقة نافذة الهواء أكبر قليلاً وتحتاج إلى تغطية 4 طبقات من الشاش لتصفية الغبار البسيطة. بعد عمل يوم واحد ، يمكن فتح Windows للتهوية الكاملة ، ثم ختمها. باختصار ، من الضروري أن تكون نظيفًا وخاليًا من الغبار ومعقم ، وكذلك الهواء النقي ، مناسب للعمل. يجب تغيير الشاش المغطى على نافذة التهوية وغسلها بشكل متكرر. ومع ذلك ، فإن التدابير المذكورة أعلاه هي مخططات تصميم مثالية فقط ، والتي من الصعب غالبًا تنفيذها بالكامل. في الواقع ، طالما تم تطبيق إجراءات التشغيل المعقمة بشكل صارم ، وهناك طاولة نظيفة فائقة في الغرفة مع أبواب ونوافذ مفتوحة ، لا يزال من الممكن التحكم في معدل تلوث التطعيم على مستوى مقبول في الإنتاج.

يتكون العمل من صفيحة بارد عالية الجودة. الإطار القابل للتطبيق الصلب ثابت ومستقر ، والذي يمكن أن يجعل الدب القابل للوصول إلى 1000 كجم ؛ يمكن لمجموعة متنوعة من خيارات سطح مكتب العمل تلبية متطلبات الاستخدام خارج الموقع ؛ أداة تعليق أداة (صندوق) ، خزانة جانبية (مربع) ، مظهر جميل ؛ يمكن فصل الأدراج ذات الجودة العالية ، وأدراج كبيرة الحمل ، بشكل تعسفي وفقًا للاحتياجات ؛ توفير المساحة والتطبيق القوي.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع