العربية

English
Español
한국어
معدات معالجة مياه الصرف الصحي
الصفحة الرئيسية » أخبار » معدات معالجة مياه الصرف الصحي
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

معدات معالجة مياه الصرف الصحي

نشر الوقت: 2021-11-17     المنشأ: محرر الموقع

من أصلمعالجة مياه الصرف الصحي

مياه الصرف الصحي ليس فقط مياه الصرف الصحي. جميع المياه المستخدمة في المنزل والتي تنخفض المصارف أو في نظام جمع الصرف الصحي هو مياه الصرف الصحي. ويشمل ذلك المياه من الحمامات، والاستحمام، والأحواض، وغسالات الصحون، والغسالات، والمراحيض. غالبا ما تسهم الشركات والصناعات الصغيرة كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي إلى أنظمة جمع الصرف الصحي؛ يعمل الآخرون على أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي الخاصة بهم. في أنظمة مياه الصرف الصحي البلدية مجتمعة، تتم إضافة المياه من المصارف العاصفة إلى تيار مياه الصرف الصحي البلدية. يساهم الأمريكي العادي 265-568 لتر (66 إلى 192 جالون) من مياه الصرف الصحي كل يوم. يبلغ وزن المياه العادمة حوالي 99٪ من الماء بالوزن ويشار إليه عموما بأنه مؤثر لأنه يدخل مرفق معالجة مياه الصرف الصحي. \"المياه العادمة المحلية \" مياه الصرف الصحي التي تأتي في المقام الأول من الأفراد، ولا تشمل عموما المياه الصناعية أو الزراعية.

في محطات معالجة مياه الصرف الصحي، يتم التعامل مع هذا التدفق قبل السماح للعودة إلى البيئة والبحيرات أو الجداول. لا توجد عطلات لمعالجة مياه الصرف الصحي، ومعظم النباتات تعمل على مدار 24 ساعة يوميا كل يوم من أيام الأسبوع. تعمل محطات معالجة مياه الصرف الصحي في نقطة حرجة لدورة المياه، مما يساعد في الدفاع عن المياه من التلوث المفرط. تحتوي معظم محطات العلاج على علاج أساسي (إزالة مادية للمواد الصلبة القابلة للطي وغير المستقسلة) والعلاج الثانوي (الإزالة البيولوجية من المواد الصلبة المذابة).

يتضمن معالجة مياه الصرف الصحي الأساسي:

1. عرض - لإزالة الكائنات الكبيرة، مثل الحجارة أو العصي، والتي يمكن أن توصل خطوط أو كتلة خزان.

2. غرفة الحصباء - تبطئ التدفق للسماح بالحصباء يسقط

3. خزان الترسيبات (تسوية الخزان أو المرصيح) - تسوية المواد الصلبة المستقسة ويتم ضخها بعيدا، في حين تطفو الزيوت إلى الأعلى وتخفيض قبالة.

عادة ما يستخدم العلاج الثانوي عمليات العلاج البيولوجي، حيث تحويل الكائنات الحية الدقيقة المواد الصلبة غير القابلة للعدم إلى المواد الصلبة المستقلة. عادة ما يتبع الترساب، مما يسمح للمواد الصلبة المستقسلة بالتسوية.

تشمل ثلاثة خيارات لعلاج مياه الصرف الصحي ما يلي:

1. الحمأة المنشط - فإن الخيار الأكثر شيوعا يستخدم الكائنات الحية الدقيقة في عملية العلاج لتحطيم المواد العضوية مع تهوية وإثارة، ثم يسمح المواد الصلبة بالتسوية. يتم إعادة تدوين البكتيريا التي تحتوي على \"الحمأة المنشط \" مرة أخرى إلى حوض التهوية لزيادة معدل التحلل العضوي.

2. فلاترز، هذه هي أسرة من وسائل الإعلام الخشنة (في كثير من الأحيان الحجارة أو البلاستيك) 3-10 قدم عميق. يتم رش المياه العادمة في الهواء (تهوية)، ثم السماح لها بالتزويد من خلال وسائل الإعلام. الكائنات الحية الدقيقة، المرفقة والنمو على وسائل الإعلام، تقسم المواد العضوية في المياه العادمة. استنزاف مرشحات تنازل في الأسفل؛ يتم جمع مياه الصرف الصحي ثم يخضع للترسيم.

3. البحيرات - هذه بطيئة ورخيصة وغير فعالة نسبيا، ولكن يمكن استخدامها لأنواع مختلفة من مياه الصرف الصحي. يعتمدون على تفاعل أشعة الشمس والطحالب والكائنات الحية الدقيقة والأكسجين (أحيانا تهوية).

بعد العلاج الابتدائي والثانوي، عادة ما يتم تطهير مياه الصرف الصحي في البلدية باستخدام الكلور (أو غيرها من مركبات التطهير، أو أحيانا الأوزون أو ضوء الأشعة فوق البنفسجية). كما أن عدد متزايد من مرافق المياه العادمة يستخدم أيضا علاجا في التعليم العالي، وغالبا ما يستخدم أساليب العلاج المتقدمة. قد يشمل العلاج العالي العمليات لإزالة المواد الغذائية مثل النيتروجين والفوسفور، وامتصاص الكربون لإزالة المواد الكيميائية. هذه العمليات يمكن أن تكون جسدية أو بيولوجية أو كيميائية.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع