العربية

English
Español
한국어
مزايا القلنساة الدخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » مزايا القلنساة الدخان
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

مزايا القلنساة الدخان

نشر الوقت: 2021-11-22     المنشأ: محرر الموقع

بعد عقود من التنمية،اغطية الدخان بدون قطبواستفادت Britch Bendingenches Workbenches العاملين في المختبرات بدون حوالى حول العالم، مع جعل التصميم المختبري يتماشى مع المفهوم الأخضر وأكثر مرونة. وسعت تحسين تكنولوجيا المراقبة بشكل كبير تطبيق أغطية أغطية فلتر الدخان، وبالتالي تحسين المزايا الإجمالية للمختبر من حيث توفير التكاليف وحماية البيئة.

في الوقت الحاضر، لا يزال لدى الناس سوء فهم وتحيزات حول تكنولوجيا التهوية التي تترشيح المصدات. لكي تعمل هذه التكنولوجيا في مزيد من المختبرات، تخطط الشركة لاستعادة الوجه الأصلي لغطاء الدخان بدون قناة من خلال سلسلة من مقالات التحليل المتعمق. ، أن تبدد مخاوف عملائنا. باعتبارها الخطوط العريضة العامة لهذه السلسلة، تلخص هذه المادة باختصار المزايا الأساسية لتكنولوجيا التهوية بدون قناة في أربعة جوانب.

1. أغطية الدخان بدون قطب أكثر اقتصادا

نظرا لأن غطاء الدخان بدون قناة لا يلزم تثبيته، يتم تقليل تكلفة التشغيل بالفعل مقارنة بغطاء الدخان المختبري التقليدي. قبل الشحن، تم معايرة كل من غطاء الدخان بلا دوم لدينا بعناية واختبارها من أجل شهادة الأداء، والتوصيل والتشغيل. تتطلب أغطية الدخان التقليدية تركيب المشجعين، قنوات التهوية من خلال المبنى والمعدات المساعدة الأخرى، وكذلك التثبيت في الموقع لمكونات الدخان هود، كلها تكلف الكثير من المال والوقت.

لا تحتاج معدات التهوية بدون قناة إلى الاستثمار في التبريد و HVAC مثل أغطية الدخان التقليدية، لأنه لا توجد حاجة لضخ التدفئة الداخلية أو التبريد بالبيئة الخارجية. التكلفة الوحيدة التي ينفقها العميل كل عام على المرشح. تتراوح التكلفة السنوية بين 500 دولار أمريكي قدرها 100 دولار أمريكي، وهو أقل بكثير من تكلفة تثبيت غطاء الدخان كامل الصف مع الأنابيب.

2. قوائم الدخان بلا هواة

يمكن نقل أغطية الدخان بدون مقابل لا علاقة لها بنظام HVAC إلى مواقع أخرى في غضون بضع دقائق والعمل على الفور، في حين أن أغطية الدخان التقليدية قد تحتاج إلى إغلاق لعدة أسابيع لإكمالها. باستثناء قابس الطاقة، لا يحتوي غطاء الدخان بدون قضبان على أي اتصال خارجي يعيق وضع الاستبدال، ويمكن أيضا وضعه أيضا على عربة الأداة للتحرك في غرف مختلفة. تتطلب أغطية الدخان التقليدية مهندسين جهة خارجية لإزالة أنبوب العادم والاتصالات الأخرى قبل تحريك الجهاز.

3. القلنسوات الدخان بلا هواد أكثر صديقة للبيئة

يزيل نظام التصفية ل Domateless المواد الكيميائية أثناء تعميم الهواء الموجود في الغرفة. عندما يعمل غطاء الدخان بدون قناة، يتم إصدار أبخرة ضارة أو أبخرة ضارة في البيئة. يمكن التخلص من فلتر الكربون المنشط المستعبدين بأمان عن طريق المكب بعد مشبع الامتزاز.

4. أغطية الدخان بلا هواد أكثر أمانا

جعلت تقنيات المراقبة المتقدمة ومراقبة السلامة أغطية الدخان بلا دولت وتصفية المصنوعات والعمل المقبولة من خلال المزيد من التطبيقات المختبرية. الرصد المستمر لسرعة الرياح الوجه ونظام الترشيح مهم جدا لسلامة موظفي المختبرات!

1) تقوم وحدة تحكم الأمان التلقائي باستمرار بمراقبة تدفق الهواء وتصفية لضمان سلامة المشغل؛

2) تكنولوجيا استشعار الغاز في الوقت الفعلي تضمن حماية المشغلين من التعرض لأبخرة وأبخرة كيميائية سامة؛

3) إن إشارة الإنذار سهلة السمع وترى، تذكير المستخدم بأن المرشح مشبع؛

4) يتم تعيين نقاط الإنذار وفقا لأحدث المعايير الصحية المهنية لقيم الحد من المواد الكيميائية المعروفة؛

5) يقرأ مستشعر تدفق الهواء بشكل مستمر سرعة الرياح السطحية ويعرضها للمستخدم بالأمتار في الثانية (م / ث) على الشاشة؛

6) سمك فلتر الكربون المنشط المستعبدين هو 7.6 مم، ويتم توزيع جزيئات الكربون بالتساوي في المرشح بأكمله؛

7) يمكن لمرشح الكربون المنشط العالمي امتصاص جميع المواد الكيميائية تقريبا مع نسبة مئوية معينة؛

8) بالنسبة للمواد الكيميائية التي لا يمكن امتصاصها جيدا، استخدم وكلاء ترطيب المواد الكيميائية لتغيير المواد الكيميائية المستهدفة.

سيتم مناقشة تحليل شامل ومتعمق لسلامة أغطية الدخان بدون قطب الصوت بشكل منفصل في فصل آخر.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع