العربية

English
Español
한국어
مختبر الدخان غطاء محرك السيارة
الصفحة الرئيسية » أخبار » مختبر الدخان غطاء محرك السيارة
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

مختبر الدخان غطاء محرك السيارة

نشر الوقت: 2022-01-17     المنشأ: محرر الموقع

بناء مختبر عالمي حديث هو هندسة نظام شاملة. في حين أن تجهيز العديد من الصكوك والمعدات والمعدات والمرافق الداعمة، من الضروري أن تفكر في عدم متطلبات إمدادات الطاقة، وإمدادات الطاقة، والصرف الصحي، والإمداد الجوي، وتنقية الهواء العادم وتفريغ مياه الصرف الصحي، ولكن أيضا سلامة الموظفين والأشياء والبيئة المحيطة بها والضوضاء والرائحة، وراحة البيئة المرئية، وقابلية التشغيل ووظائف المعدات، وراحة معالجة المعلومات. لذلك، يجب أن تتمتع الغرفة الكيميائية الحيوية الحديثة بتصميم جيد ومعدات عالية الجودة لإرضاءها.

من بين المعدات الحديثة، هناك مقاعد مختبرية مركزي، طاولات جانبية وخزائن الطب وخزائنات إناء، خزائن اسطوانة الغاز، إلخ. من بينها، المعدات الكيميائية الحيوية هي المسؤولة عن وظائف مهمة للغاية وهي معدات لا غنى عنها. لذلك، فإن الاختيار هو مشكلة مهمة في البناء، ويجب دفع اهتمام كاف.

الوظائف الرئيسية للمختبر الدخان غطاء محرك السيارة:

الوظيفة الرئيسية هي وظيفة العادم. في الغرفة الكيميائية، يتم إنشاء العديد من الغازات الضارة والروائح والرطوبة والرطوبة والقابلة للاشتعال، المتفجرات المتفجرة، وتآكلها خلال عملية التجربة. من أجل حماية سلامة المستخدمين، منع ملوثات التجربة منتشرة، ويجب استخدامها بالقرب من مصدر التلوث. في الماضي، كان عدد الوحدات المستخدمة صغيرا، وتم استخدامها فقط في تجارب تولد غازات ضارة وخطيرة بشكل خاص وتولد الكثير من الحرارة. المسؤولية فقط عن الوظائف المساعدة للمقعد التجريبي.

في السنوات الأخيرة، بالنظر إلى تحسين البيئة التجريبية، تم نقل التجارب التي يتم تنفيذه على مقاعد البدلاء التجريبية تدريجيا إلى الداخل، والتي تتطلب أن تكون هناك مهام مناسبة لاستخدام المعدات. على وجه الخصوص، تتطلب معظم المباني الجديدة تكييف الهواء، لذلك يجب إدراج عدد الوحدات التي سيتم استخدامها في خطة نظام تكييف الهواء في مرحلة التصميم الأولية للمبنى. نظرا لأنه يحتل موقفا مهما للغاية في الغرفة الكيميائية الحيوية، زاد عدد الوحدات المستخدمة بشكل كبير من وجهات نظر تحسين البيئة وتحسين ظروف العمل والنظافة وتحسين كفاءة العمل. بعد ذلك هو قنوات التهوية، والأنابيب والأسلاك والعادم، وما إلى ذلك أصبحت قضايا مهمة في البناء.

الغرض الرئيسي من الاستخدام هو أداء الغازات الضارة التي تم إنتاجها في التجربة وحماية صحة المجربين، وهذا يعني أنه يجب أن يكون له درجة عالية من السلامة وقابلية التشغيل المتفوقة، والتي تتطلب الوظائف التالية:

(1) إطلاق وظيفة:يجب تجهيزه بآلية لاستيعاب الغاز الضار الذي تم إنشاؤه من الداخل بإمتصاص الغاز خارج مجلس الوزراء، وتخفيفه وتفريغه بالخارج.

(2) وظيفة التدفق غير العكسي:يجب أن يكون لها وظيفة منع الغاز الضار من التدفق مرة أخرى إلى الغرفة من الداخل بواسطة تدفق الهواء الذي تم إنشاؤه بواسطة مروحة العادم. من أجل ضمان تحقيق هذه الوظيفة، إنها طريقة جيدة لتوصيل المروحة بمروحة مع أنبوب واحد. لا يمكن توصيله بواسطة أنبوب واحد، ويقتصر على الاتصالات المتوازية في نفس الغرفة في نفس الكلمة. يجب تثبيت المروحة في الأنبوب قدر الإمكان. في النهاية (أو في الجزء العلوي من الطبقة).

(3) وظيفة العزلة:يجب استخدام نافذة زجاجية غير انزلاقية لفصل الداخل والخارج.

(4) وظيفة تكميلية:يجب أن يكون لها قناة أو جهاز بديل لاستنشاق الهواء من الخارج عند تفريغ الغاز الضار.

(5) وظيفة التحكم في سرعة الرياح:من أجل منع الغاز الضار من الهروب من الداخل، مطلوب سرعة شفط معينة. العوامل التي تحدد سرعة تناول الهواء للهواء هي: الحرارة الناتجة عن محتوى التجربة والعلاقة مع عدد التغييرات الجوية. تلك الرئيسية هي محتوى التجربة وطبيعة المادة الضارة. وعادة ما ينص على أن الملوث العام غير السام هو 0.25-0.38m / ثانية، المادة السامة أو الخطرة الخطرة هي 0.4-0.5 م / ث، والسمامة للغاية أو لديها كمية صغيرة من النشاط الإشعاعي هو 0.5-0.6m / ثانية ، والغاز هو 0.5m / s، المواد الحبيبية 1m / ثانية.

من أجل ضمان سرعة الرياح، يجب أن يكون لدى مروحة العادم الضغط الثابت اللازم، أي المقاومة الاحتكاكية عندما يمر الهواء عبر قناة التهوية. عند تحديد سرعة الرياح، يجب عليك الانتباه أيضا إلى مشكلة الضوضاء. عندما يتدفق الهواء عبر الأنبوب، فإن الحد هو 7-10 متر. سيتم إنشاء الضوضاء إذا كان الهواء أكثر من 10 أمتار. عادة (مستوى الضوضاء الخلفية الداخلية) قيمة حد الضوضاء هي 70DBA. زيادة منطقة قطع الأنابيب سوف تقلل من سرعة الرياح. كما أنه يقلل من الضوضاء. النظر في تكلفة وبناء خط أنابيب، يجب اختيار قوة خط الأنابيب ومروحة العادم بعناية.

(6) مقاومة الحرارة وحمض ومقاومة التآكل القلوي:يجب تثبيت بعض الأفران الكهربائية في الداخل، وبعض التجارب تنتج كمية كبيرة من الغازات السامة والضربة مثل الحمض والقلويات، وهي تآكل للغاية. يجب أن يكون للمائدة، لوحة بطانة، لوحة جانبية وفوهة المياه المحددة فوهة الغاز وما إلى ذلك وظيفة مضادة للتآكل. في صناعة أشباه الموصلات أو حيث تستخدم الأحماض القوية مثل حمض الكبريتيك وحمض النيتريك وحمض الهيدروفلوريك في صناعة أشباه الموصلات أو التجارب المسببة للتآكل، يجب أن تكون المادة الإجمالية مقاومة للحمض ويجب أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو PVC.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع