العربية

English
Español
한국어
متى يكون غطاء الدخان ضروريا؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » متى يكون غطاء الدخان ضروريا؟
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

متى يكون غطاء الدخان ضروريا؟

نشر الوقت: 2021-11-19     المنشأ: محرر الموقع

بشكل عام، مطلوبة أغطية الدخان المختبرية عند استخدام المواد الكيميائية الخطرة التي هي:

سامة شديدة، مسرطنة، أو لديها مخاطر تناسلية.

شديد التفاعل.

متقلبة (على سبيل المثال، المذيبات) أو تشتت بسهولة في الهواء.

المواد ذات المخاطر غير المعادلة.

الجسيمات النانوية.

المواد الكيميائية الرائحة أو التي لديها عتبة رائحة منخفضة.

الاستخدام السليم لfأوراق ume

1. السماح بتدفق الهواء المناسب حول المعدات الكبيرة. رفع معدات كبيرة على كتل أو مقبس حتى يبلغ حوالي 2 \"فوق السطح والهواء قد يمر تحتها.

2. لا تستخدم غطاء محرك السيارة لتخزين المعدات أو المواد الكيميائية أو النفايات الخطرة. احتفظ بالمواد اللازمة فقط للتجربة داخل غطاء محرك السيارة. تخلص من النفايات الخطرة في كثير من الأحيان.

3. العمل مع شاح هود في 18 \". هذا يضمن التدفق الأكثر فعالية. فقط رفع وشاح تماما للإعداد أو التقشير وعندما لا توجد مواد حاضرة خطرة.

4. العمل 6 \"في غطاء الدخان. ضع المواد الكيميائية والمعدات على الأقل 6 \" في غطاء الدخان لتجنب الاضطرابات، مثل التيارات الجوية بسبب الحركة في المختبر، والتي تتداخل مع تدفق الهواء في وجه غطاء محرك السيارة. يجب إعداد المعدات الأكبر في الجزء الخلفي من غطاء الدخان لتقليل الاضطرابات الجوية.

أفضل ممارسات أغطية الدخان

1. لا تضع شرارة أو مصادر لهب داخل غطاء محرك السيارة عند وجود السوائل أو الغازات القابلة للاشتعال.

2. إذا لم يكن هناك شفة تسرب، فاستخدم الاحتواء الثانوي لتقليل انتشار المواد المسكمة.

3. العمل وراء شاح انزلاق أفقي (إذا كان المرء موجود) للحماية من البقع، وانفجيات خفيفة، إلخ.

4. أغلق وشاح تماما عند عدم مراقبة غطاء محرك السيارة. هذا يساعد أيضا في تقليل استهلاك الطاقة.

5. عند تشغيل ردود الفعل غير المراقبة، ضع علامة على مستخدمي الدخان على تنبيه المستخدمين المختبرين إلى التفاصيل ومعلومات السلامة من التفاعل الذي يحدث. تشمل معلومات الاتصال في حالات الطوارئ.

حدود الدخان هود

1. الانفجارات والتفاعلات المضغوطة: لا يتم تصنيف غطاء الدخان المختبري لاحتواء انفجارات. إذا كان هناك خطر انفجار، يجب استخدام الحواجز أو الدروع المرجحة. لاحظ أن هذه الحواجز ستؤثر على تدفق الهواء في غطاء محرك السيارة. تنفيس الأنظمة المضغوطة بطريقة بطيئة وسيطر عليها. قد يؤدي الغازات أو الأبخرة الصادرة عن الأوعية المضغوطة إلى تعطيل تدفق الدخان الغطاء وتسبب خرق احتوائي.

2. مواد تفاعلية للغاية: يمكن أن تختلف كفاءة غطاء الدخان مع تقدم العمر واستخدامها. عند العمل مع مواد كيميائية تفاعلية شديدة السمية أو الرطوبة، فكر في استخدام صندوق قفاز.

3. حامض البيركالوريك: يجب عدم استخدام غطاء الدخان التقليدي عند التسخين أو استخدام كميات كبيرة من حمض البحريات المركزة. قد تتراكم بلورات بترشلاف على الأسطح ويمكن أن تفجر عند الاتصال. يجب استخدام أغطية حامض البيركالوريك، مجهزة بنظام الغسيل،.

الناطفة المشتركة لشخص غطاء محرك السيارة

1. لا تقم بإزالة مكونات غطاء محرك السيارة: قد يؤدي إزالة مكونات غطاء محرك السيارة، مثل الزنانير المنزلية الأفقية، رقائق الهواء، ولوحات المرافق، والتي ترياء الهواء غير المرغوب فيه في غطاء محرك السيارة وتقليل سرعة الوجه.

2. التبخر والتخلص من النفايات: لا ينبغي أبدا استخدام غطاء الدخان في التبخر أو التخلص من النفايات حيث يتم تنفيسها مباشرة في الغلاف الجوي. استخدم المكثفات والفخاخ والكسرات لمنع الإصدار الكيميائي. إنها جريمة فنية للمواد التي تتبخر عمدا في غطاء الدخان.

3. الكائنات الحية الدقيقة: يجب القيام بالعمل الذي تنطوي على الكائنات الحية الدقيقة الضارة في مجلس الوزراء السلامة الأحيائية حيث أن أغطية الدخان ليست تصفية HEPA.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع