العربية

English
Español
한국어
مبادئ تخزين الكواشف الكيميائية المختبرية
الصفحة الرئيسية » أخبار » مبادئ تخزين الكواشف الكيميائية المختبرية
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

مبادئ تخزين الكواشف الكيميائية المختبرية

نشر الوقت: 2021-12-10     المنشأ: محرر الموقع

المواد الكيميائيةمجلس الوزراء التخزين المصفىوحضانة

1. يجب تثبيت جميع حاويات الطب الكيميائي مع ملصقات واضحة ودائمة للإشارة إلى المحتويات والمخاطر المحتملة.

2. يجب أن تحتوي جميع المواد الكيميائية على قائمة بيانات سلامة العنصر.

3. دراية بالخصائص والمخاطر المحتملة للمواد الكيميائية المستخدمة.

4. المواد الكيميائية غير المستقرة أو شكل peroxides بسهولة أثناء التخزين تحتاج إلى علامة مع علامات خاصة.

5. يجب تخزين المواد الكيميائية في ارتفاع مناسب. لا ينبغي تخزين المواد الكيميائية في غطاء الدخان.

6. يجب أن يكون موقع التخزين للحاوية السائلة المتآكلة منخفضة قدر الإمكان، ويجب إضافة علبة جمع لمنع حوادث السلامة الناجمة عن الانسكاب.

7.تخزين المواد الكيميائية غير المستقرة بشكل منفصل، وتشير إلى تاريخ الشراء على الملصق. تخزين منفصل من الكواشف الصيدلانية التي قد تكون لديها تفاعلات كيميائية لمنع التفاعلات من إنتاج الدخان السام أو الحريق أو حتى الانفجارات.

8. تتطلب المواد المتقلبة والسامة ظروف تخزين خاصة، ولا يجوز تخزين الأدوية السامة شديدة في المختبر دون إذن.

9. لا تخزن كميات كبيرة من المذيبات القابلة للاشتعال في المختبر، واستخدام بقدر ما تحتاجه. يجب أن تبقى زجاجات كاملة غير مستخدمة من مصادر الضوء والحرارة.

10. عند الاتصال بالمواد الكيميائية الخطرة، يجب عليك ارتداء ملابس العمل والنظارات الواقية والأحذية الفم مع أصابع مغلقة، ويجب ربط الشعر الطويل.

11. لا تخزن المواد الكيميائية المسببة للمواد الكيميائية المتآكلة والمواد الكيميائية السامة والبروكسيدات العضوية والاحتراس التلقائي والمواد المشعة معا، وخاصة التبييض وحمض النيتريك وحمض البحريات بيروكسيد الهيدروجين.

مبادئ تصفية مجلس الوزراء التخزين المصفاة

تم تصميم خزائن تخزين تصفية Xunling خصيصا للتخزين الآمن للكواشف الكيميائية والحلول الكيميائية وأدوات المختبرات الصغيرة. من خلال التأثير الأساسي مسبقا، فلتر الكربون المنشط المستعبدين وتصفية HEPA عالية الكفاءة الاختيارية في منفذ الغاز في الجزء العلوي من منطقة التخزين، يتم تصفية الغازات الكيميائية أو الجزيئات القابلة للذوبان في الغاز من زجاجة الكاشف أو زجاجة الحل، وبالتالي القضاء على الرائحة الناشئة المشتركة في خزائن الكاشف العامة والمخاطر المحتملة للغازات الكيميائية والهباء الهبائيين لصحة موظفي المختبرات.

من ناحية أخرى، يضمن التصميم الدقيق للحزانة أنه في ظل ظروف التخزين العادية، باستثناء مدخل الهواء والمخرج، فإن مجلس الوزراء بأكمله في حالة مختومة جيدا. جميع تدفق الهواء المتداولة إلى مجلس الوزراء من خلال مدخل الهواء السفلي. التأثير الأولي عند المدخل هو المرشح المسبق يزيل بشكل فعال جزيئات قابل للذوبان الغاز في الهواء الداخلي، بحيث يتم حماية العناصر المخزنة في مجلس الوزراء من التلوث عبر تدفق الهواء الخارجي.

تصفية مجلس الوزراء التخزين الهيكل الرئيسي

يعتمد مجلس الوزراء بنية مزدوجة الباب، وكلها قذيفة الخارجية وإطار الباب وطبقة العزل الأوسط مصنوعة من لوحة فولاذية سميكة 1.5 مم، وهي صلبة وثابتة ككل. لوحة باب مجلس الوزراء مصنوعة من الاكريليك عالي الجودة مع العلاج المعزز، والتي لديها قوة عالية وشفافية جيدة. تم ختم الداخل من باب مجلس الوزراء خصيصا ولديه أداء ختم موثوق للغاية بموجب عمل الضغط السلبي. تتم معالجة صفحها بواسطة عملية صب حقن من قطعة واحدة، والتي لديها قوة ممتازة ومقاومة للتآكل. يمنع تصميم القرص الفائض بشكل فعال التسرب العرضي للسائل من الانتشار في مجلس الوزراء. تتيح آلية دعم الطبقة المرنة المسافة بين الطبقات تعديلها بسهولة وفقا لارتفاع الحاوية.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع