العربية

English
Español
한국어
ما هي الاختلافات بين أغطية تدفق الصفحي العمودي والأفقي
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي الاختلافات بين أغطية تدفق الصفحي العمودي والأفقي
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

ما هي الاختلافات بين أغطية تدفق الصفحي العمودي والأفقي

نشر الوقت: 2021-12-29     المنشأ: محرر الموقع

أقساط تدفق الصفحي / مقعد نظيفوظيفة

مقاعد البدلاء النظيفة هي معدات مختبر حيوية. في الواقع، في معظم الأماكن، هذه الأجهزة جزء من لوائح السلامة الإلزامية. يساعد Workbench تنقية على تنقية الهواء الملوث داخل المختبرات البيولوجية والكيميائية.

سيقوم بنظام أعمال تنقية الهواء بتنقية الهواء في المختبر ببساطة إزالة الجزيئات السامة والكيميائية وجميع الكائنات الحية الدقيقة الكيميائية والخطيرة الأخرى من الهواء داخل المختبر. يمكن تلوث الهواء في أي مختبر من قبل العديد من الملوثات الضارة، لذلك من المهم حماية العاملين في المختبرات من التعرض لمثل هذا الهواء منخفض الجودة. سيكون غطاء تدفق Laminar هو الحل لهذه المشكلة.

الاختلافات بين الرأسي والأفقيأقساط تدفق الصفحي

1. مميز مبدأ العمل:

مبدأ العمل من النظام الأساسي الأفقي النظيف والمنصة الرأسية الفائقة العمودي هي نفسها تماما، الفرق هو فقط المظهر؛ من المعنى الحرفي، فإن رياح النظام الأساسي الأفقي النظيف الأفقي هو أفقي وشقق. إن اتجاه الرياح من منصة فائقة النظيفة العمودي هو تدفق صفائح عمودية، والرياح تهب من أعلى إلى أسفل. لجعل تشبيه بسيط، يشبه مقاعد البدلاء النظيفة من صفائح الألغام الأفقية مروحة طاولة على سطح المكتب، ومقعد صفوف صفحي عمودي يشبه مروحة السقف معلقة من السقف.

2. تمييز النظافة:

إن كفاءة المرحلة الأفقية النظيفة المرحلة والمرحلة الرأسية الترا العمودي هي نفسها تماما، ولا يوجد فرق في مستوى النظافة. إنهم جميعا بتعجبين من 209 مستوى بنسبة 209 عاما التي تلبي المعايير الفيدرالية للولايات المتحدة.

3. يتميز السعر:

من حيث تعقيد المواد والاتقان، فإن Workbench العمودي الفائق النظيف أكثر تعقيدا، ويتطلب المزيد من المواد والعمل، والسعر أكثر تكلفة قليلا من الأفقي.

4. الفرق في مكان الاستخدام:

يستخدم التدفق الأفقي حاليا بشكل أساسي لفحص الأغذية، ثقافة الأنسجة التلقيح من الزهور، الشتلات، الفطريات الصالحة للأكل؛ يستخدم تدفق صففي عمودي في مجال الإلكترونيات والكيماويات والمستشفيات والصناعات الدوائية. سيؤثر بعض الغازات السامة والضرورة على صحة الإنسان خلال التشغيل التجريبي لبعض الشركات الكيميائية والصيدلانية، لذلك يبدو أكثر ملاءمة لاختيار تدفق من صفائح عمودية تهب بدلا من تدفق صفائح أفقية.

صفح صفائح تدفق الطرق طرق التشغيل

(1) قبل الاستخدام، قم بتشغيل الجهاز 50 دقيقة مقدما، ثم قم بتشغيل مصباح الأشعة فوق البنفسجية للتعقيم. بعد 30 دقيقة، قم بإيقاف تشغيل مصباح الأشعة فوق البنفسجية وبدء المروحة.

(2) لا يمكن تخزين أي عناصر غير ضرورية في منطقة عمل تنقية لضمان أن تدفق تدفق الهواء بسلاسة وعادة ما.

(3) قبل استخدام Workbench، امسحه بمحلول الكحول مع تركيز الكحول بنسبة 75٪ للتطهير.

(4) بعد الانتهاء من العمل، قم بتنظيف سطح العمل، وإيقاف تشغيل مروحة التبديل الإضاءة، واستخدام المنظفات والمطهرات لتنظيف وتطهير سطح العمل.

احتياطات أقساط تدفق الصفحي

(1) بعد إيقاف تشغيل مصباح الأشعة فوق البنفسجية، يجب تشغيل المروحة لتبديد الأوزون قبل إجراء التجربة، وإلا فإنه لا يمكن تنفيذه.

(2) مجموعة الحركة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا أو شديدة الشديدة، حتى لا تلحق الضرر بنظام العمل.

(3) لا يمكن تكديس أي عناصر على نظام Workbench لتنقية، ويجب حفظ مدخل الهواء.

(4) العناصر التي تحتوي على الغبار لا يمكن أن تدخل منطقة التنقية.

(5) عند استخدام مصباح الكحول، يجب ألا يكون الكحول في مصباح الكحول ممتلئا للغاية، وليس أكثر من ثلثي حجم مصباح الكحول، لمنع خطر الانسكاب، ولضمان سلامة استخدام النار وبعد

(6) يجب أن تؤخذ المقالات في الوقت المناسب، ويجب الحفاظ على المختبر نظيفا.

Xunling.يوفر لك كلا النوعين من أغطية تدفق الصفحي التي تفي بمتطلبات النظافة من ISO Class 5 و FS209E 100.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع