العربية

English
Español
한국어
ما هو غطاء الدخان بلا دول؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو غطاء الدخان بلا دول؟
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

ما هو غطاء الدخان بلا دول؟

نشر الوقت: 2021-11-10     المنشأ: محرر الموقع

1. الخلفيةغطاء الدخان بدون قناة

يقف أغطية الدخان بدون قنوات وحدها، والمرفقات العليا التي تستخدم مرشحات الكربون و / أو HEPA الموجودة ذاتيا لإزالة الأبخرة والأبخرة والجسيمات من الهواء المرسوم في الجهاز ثم إعادة تدويرها في المختبر. النية هي تقديم بديل لغطاء الدخان الكيميائي التقليدي المرفقة مباشرة لنظام العادم المباني. يجب التخلص من مرشحات الاستخدام المناسبة والفعالة واستبدالها عندما تكون بالقرب من نقطة التشبع الكيميائية. تم تقييم أغطية الدخان بدون قطب على سرعة الوجه وأنماط تدفق الهواء، ومراقبة الانسكاب، ومستويات الضوضاء، واستجابة إنذار الانفراد الكيميائي، و Retntivity المذيبات لمرشحات الكربون.

يتم تسويق أغطية الدخان بدون قطب كمبدائل لتوفير التكاليف لقلقات الدخان الكيميائية المعيارية المختبرية. يتميز في وقت التثبيت الأسرع وخفض تكاليف التركيب من خلال عدم الاضطرار إلى تثبيت أعمال القناة والمراوح، وتوفير الطاقة بسبب عدم استنفاد الهواء المكيف إلى الخارج، وكذلك مع قابلية النقل.

2. مزايا غطاء الدخان بدون قناة

2.1 أغطية الدخان بدون قطب لا تستهلك أي هواء لأنهم يقومون بتصفية وإعادة تدوير الهواء مرة أخرى في الغرفة التي يتم إعدادها فيها.

2.2 مرفقات الدخان بدون قناة لا تتطلب قناة العادم على السطح أو أنظمة الهواء المكياج أثناء إعادة تدويرها وتصفية الهواء المختبر بمعدل متوسط ​​قدره 6000 قدم مكعب في الساعة. تتوفر مرفقات Fume Fumeling Ductless على الفور للاستخدام دون متطلبات التثبيت الطويلة أو المكلفة.

2.3 مرفقات الدخان التي تعمل بضغط العاصمة لا تساوم الملوثات الكيميائية في الغلاف الجوي. هم المحمول ويمكن أن يتطوروا مع بيئتهم المختبرية المتغيرة. يمكن تخزينها مؤقتا وإرسالها عند الحاجة إلى ضابط أمان لفئة أو مشروع مجدول وأيضا في لحظة لحماية المستخدمين في الحالات عند حاجة مانعة لرصدها فجأة.

3. بضع كلمات تحذير

3.1 هي المادة الكيميائية أو مجموعات المواد الكيميائية، التي أستخدمها مرتبk من قبل المرشح بموجب الشروط المحددة بواسطة معيار AFNOR NFX 15-211؟

3.2 إذا كانت الإجابة بنعم، فما سيكون عمر المرشح فيما يتعلق بتردد مقدمي ومعدل التبخر؟

3.3 هل يمكنني الوصول إلى كاشف التشبع التلقائي التلقائي موثوق؟

3.4 إن لم يكن كذلك، ماذا ستكون أساليب الكشف المقدمة؟

3.5 هل ستحتفظني الشركة المصنعة بأمان من خلال تقديم الخدمات أو البرامج التي ستراقب تغيير التطبيقات الخاصة بي والحفاظ على الاستخدام المقصود لعلمة دخام التصفية التي لا معنى لها؟

مرفقات الدخان الأكثر حداثة أكثر حداثة كانت موجودة فقط حوالي 40 عاما. تم إنشاؤه في عام 1968، وتكنولوجياهم مستوحاة مباشرة من تكنولوجيا الكربون المنشط الموجودة في قناع الغاز الحديث. اليوم، تستخدم مرفقات الدخان التي لا تزال مضغوطة خصائص الكربون المنشط جنبا إلى جنب مع المحفزات وبعض المحايد من أجل تصفية الجزيئات السامة، وبالتالي القضاء على اعتمادها على HVAC والحاجة إلى أن تكون مرتبطة بمخيانات خارجية.

في حالة عدم إمكانية تقديم ردود مرضية لضمان الاستخدام الآمن للعلبة الدخانية لتصفية القنوات، يجب بالتأكيد اتخاذ قرار لصالح اختيار غطاء الدخان مصابيح.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع