العربية

English
Español
한국어
ما هو غطاء الدخان المختبر؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو غطاء الدخان المختبر؟

ما هو غطاء الدخان المختبر؟

نشر الوقت: 2022-03-02     المنشأ: محرر الموقع

غطاء الدخانضروري في المختبر

لا يمكن أن يوفر غطاء الدخان مجرد بيئة تجريبية جيدة للمختبر، ولكن أيضا بشكل أفضل ضمان السلامة الشخصية للموظفين التجريبي. خلال التجربة، يلعب غطاء الدخان دور العادم والتهوية، وتفرد الغازات الضارة لمنع الموظفين في المختبر من التعرض لبعض المواد الكيميائية السامة أو المسببة للأمراض أو غير معروفة أو الغازات العضوية والجزيئات، والدخان، والبخار، والسخام، الغبار والهجوم الهباء والملوثات الأخرى الهجوم. لذلك، غطاء الدخان هو جزء أساسي من المختبر.

الخصائص الفيزيائية من أغطية الدخان

غطاء الدخان هو حماية المشغل. يتم امتصاصها من قبل نظام العادم الخارجي للحفاظ على سرعة رياح سطح شفط معينة من النافذة الأمامية من غطاء الدخان، بحيث لا يهرب تلوث الهباء الهبائي في غطاء الدخان من خلال النافذة الأمامية وحماية المشغل من التلوث من في الجسم الحي عمليات. معظم الهواء العادم من غطاء الدخان يحتوي على مكونات حمض والقلويات الكيميائية. تحتاج الأنابيب والمعجبين والصمامات والموصلات والسحابات لنظام العادم إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بمشاكل مضادة للتآكل. بشكل عام، يجب أن تكون القنوات الجوية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يمثل حجم مميزة من غطاء الدخان بعرض الشكل. حجم غطاء الدخان القياسي هو 1.2 متر، 1.5 متر، و 1.8 متر. ). ينقسم المنحرف الجوي على الجزء الخلفي من مجلس الوزراء إلى أقسام العادم العليا والمتوسطة والمنخفضة. يمكن ضبط المنحرف وفقا للعملية الباردة والساخنة في مجلس الوزراء وكثافة الهباء الهبائي الملوث للقضاء على زاوية العادم الميت والحد من هروب التلوث إلى أقصى حد. عند فتح باب غطاء الدخان بالكامل، فإن الحد الأقصى للارتفاع هو 600 ~ 800mm، وقطر ميناء العادم في الجزء العلوي من غطاء الدخان هو عادة φ250mm.

فيما يتعلق باختيار سرعة الرياح السطحية من غطاء الدخان، الحد الأقصى سرعة الرياح السطحية الموصى بها من قبل الصناعة القياسية \"الدخان غطاء محرك السيارة \" JB / T6412-1999 و \"مختبر متغير الهواء بدعم غطاء خدعة الهواء \" JG / T222-2007 كلاهما 0.5m / ثانية، ويعتقد بعض الناس أن سرعة الوجه يجب زيادة وفقا لاحتياجات عملية العملية. حققت الجمعيات واللجان الأمريكية ذات الصلة الكثير من الأبحاث والاختبارات في هذا المجال، والنتائج هي كما يلي:

الرابطة الأمريكية للأطباء النمو الصناعي الحكومي: غطاء الدخان النموذجي هو أن المشغل يقف أمام غطاء الدخان ويصل إلى الداخل من غطاء الدخان لأداء عمليات تجريبية. في هذا الوقت، سيشكل تدخل تدفئة تدخين الدخان تدفق يدوي يحول حول المشغل، مما سيؤدي إلى تجاوز الغاز في مجلس الوزراء، وحتى يرتفع على طول جسم المشغل إلى منطقة التنفس. كلما ارتفعت سرعة الرياح المدخل، أقوى تدحرج تدفق الهواء. لذلك، فإن الأمور ليست ما يفكر فيه الناس، وارتفاع سرعة الرياح مدخل، وأفضل تأثير قمع تدفق الهواء. لن تزيد سرعة الهواء المدخل العالي أو حتى تفاقم تأثير قمع تدفق الهواء لغطاء الدخان أثناء إهدار استهلاك الطاقة.

الولايات المتحدة إدارة السلامة والصحة المهنية: في ظل الظروف العادية، يجب أن تكون سرعة الرياح المدخل الموصى بها من غطاء الدخان بين 0.4 ~ 0.5m / ثانية. بالنسبة لعدد قليل من الأدوية ذات سمية عالية أو عندما يكون للعالم الخارجي تأثير سلبي على قدرة قمع تدفق الهواء في غطاء الدخان، يمكن أن تكون سرعة الرياح المدخل 0.5 ~ 0.6m / ثانية. ومع ذلك، فإن استهلاك الطاقة من غطاء الدخان هو خطي عموما مع سرعة الرياح مدخل. عندما تقترب سرعة مدخل الهواء أو يتجاوز 0.75 مترا / ثانية، سيتم تشكيل الاضطرابات في غطاء الدخان، مما يقلل من كفاءة قمع تدفق الهواء في غطاء الدخان.

تظهر نتائج البحوث أنه عندما تصل سرعة الرياح السطحية لغطاء الدخان إلى 0.6 ~ 0.75m / ثانية، على الرغم من أن جميع أغطية الدخان تقريبا يمكن أن تحقق قمع تدفق الهواء الفعال في هذا النطاق، فإن التأثير غير ضروري مقارنة مع 05 ~ 0.6m / ثانية ، لا ينصح استخدامه عموما. عندما تكون سرعة الرياح السطحية أكبر من 0.75 م / ثانية، فإن الاضطرابات الناجمة عن غطاء الدخان، مما يزيد كثيرا من إمكانية تجاوز غاز سام في مجلس الوزراء. لذلك، لا ينبغي أن تكون سرعة الرياح السطحية لغطاء الدخان أكبر من 0.75 م / ث.

اختيار نوع هيكل الدخان

1. غطاء الدخان استنفدت بالكامل

غطاء دخان نوع العادم الكامل هو النوع الأكثر استخداما في الوقت الحالي. تصميم هيكل التهوية لها معقولة جدا. عندما يتم استنفاد غطاء الدخان، يمكن مواجهته بشكل جيد في مجلس الوزراء. هذا النوع من العادم مناسب لأي تجربة. في الغرفة، ويمكن أن تفريغ أكثر فعالية وسريعة الغازات الضارة في الأماكن المغلقة والمواد.

2. غطاء الدخان الهواء التكميلي

غطاء دخان الهواء التكميلي مناسب لهذه المختبرات التي لها متطلبات لدرجة حرارة داخلية. نظرا لأن درجة الحرارة والرطوبة في بعض المختبرات ثابتة، ومن أجل توفير التسخين، يمكننا استخدام غطاء الدخان الهواء التكميلي هذا مباشرة. الهيكل، وهذا التصميم يسمح غطاء الدخان نفسه للعمل والتعميم عبر الهواء الخارجي.

3. غطاء الدخان المتغير

أغطية الدخان ذات النوع المتغير مناسب للمختبرات التي تتطلب المزيد من سرعة الرياح، لأن هذه هيكل نوع المتغير يمكن أن يساعدنا بشكل أفضل على ضبط حجم الهواء العادم.



الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع