العربية

English
Español
한국어
ما هو غطاء الدخان الصحيح لمختبرك؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو غطاء الدخان الصحيح لمختبرك؟
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

ما هو غطاء الدخان الصحيح لمختبرك؟

نشر الوقت: 2021-10-18     المنشأ: محرر الموقع

الغطاء الدخانهي مفتاح سلامة مهم في الفصول الدراسية الكيمياء ومختبرات البحث. الحصول على أقصى استفادة من غطاء الدخان يبدأ باختيار واحد مناسب للتطبيق الخاص بك. وهذا يعني أن معرفة هذا النوع من نوع العمل سيتم تنفيذه في غطاء الدخان واختيار بين حجم الهواء المستمر وحجم الهواء المتغير، والاختيار بين غطاء الدخان المتغير ومخطأ، واختيار المواد المناسبة للبناء.


مواد الدخان هود من البناء

يجب أن يكون غطاء الدخان متوافقا مع المواد الكيميائية التي سيتم التعرض لها. على سبيل المثال، من المرجح أن تتطلب هؤلاء الهضم من الحمض من المحتمل أن يتطلب غطاء دخان البولي بروبيلين أو مواد أخرى مقاومة للتآكل بالمثل. العمل مع النظائر المشعة أو حامض البيركلوريك يتطلب عادة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة لأولئك الذين يعملون بمواد كيميائية غير متطورة أو غير معتدلة، يكون غطاء الدخان الصلب المجلفن عادة ما يكون كافيا.

أنقل مقابل Ductless.

يجب أن تنظر المختبرات في ما إذا كان غطاء الدخان الأقراص أو القنوات مناسبة لهم. مطلوب أغطية الدخان المصنعة التقليدية في مواقف معينة: لاستيعاب مجلدات الأحماض الثقيلة، مثل عملية الهضم الحمضية، عند التعامل مع الغازات النبيلة، أو في الحالات التي تحدث فيها كمية غير معروفة من التبخر في غطاء محرك السيارة. على الرغم من أن 90 في المائة من الكيمياء التي تم إجراؤها في المختبر اليوم يمكن القيام به في أغطية الدخان المصفاة، لا يزال هناك مكان لقلقان الدخان المصابيح التقليدية.

من ناحية أخرى، يقوم المستخدمون الذين يقومون بإجراء عمليات متكررة، مثل تلك التي تنشأ في مراقبة الجودة، ومعرفة حجم المواد الكيميائية التي سيستفيدون بها وفي أي درجة حرارة، من المرجح أن تستفيد من غطاء الدخان بدون قناة. لا يزال، قبل اختيار غطاء الدخان، يجب على المستخدمين تزويد الشركة المصنعة بقائمة من المواد الكيميائية التي تخطط للاستخدام من أجل المساعدة في معرفة ما إذا كان المحل الأيمن.

حتى بعد أن قرر المختبر على غطاء الدخان بدون قناة، لا يزال هناك سؤال عن نوع الترشيح سوف يخدم أفضل متطلبات السلامة. ستحتاج بعض المختبرات إلى كل من الترشيح HEPA والترشيح الجزيئي. على سبيل المثال، تعالج مختبرات الطب الشرعي المواد الأفيونية ونظريها وأداء الكيمياء التحليلية التي تنطوي على مواد كيميائية خطرة لتحديد شعورها وغيرها من الممتلكات. في هذه الحالة، يمكن دمج مرشح HEPA والجزيئي في نظام الترشيح لضمان السلامة المناسبة.

CAV مقابل V.

حجم الهواء المستمر (CAV) أغطية الدخان يستنفد نفس كمية الهواء بغض النظر عن موقف الراحة، في حين تختلف أنظمة حجم الهواء المتغير (VAV) كمية الهواء المستأجرة من غطاء الدخان استجابة لفتح الشاح. بالنسبة للتطبيقات المتخصصة مثل الأحماض الغليين، فإن CAV هو الخيار الأفضل لأن خفض حجم الهواء قد يسمح بالحرارة للبناء داخل غطاء محرك السيارة. اعتمادا على متطلبات المنشأة، يمكن استخدام غطاء الدخان VAV أو VAV للكيمياء العامة.

VAV هو أكثر فائدة للحصول على غطاء الدخان المصنوع من غطاء الدخان بدون قناة. هذا لأنه بالنسبة لقصص الدخان المزروعة، فأنت تريد تقليل معدل تدفق الهواء الذي يتم إجلاؤه من المبنى. للحصول على أغطية الدخان المصفاة، فإن VAV أقل فائدة لأن الهواء المكيف في الغرفة.

بالإضافة إلى هذه الاعتبارات، يجب على الأفراد الذين يختارون غطاء الدخان لمختبراتهم أيضا البحث في رأس المال والتركيب والتكاليف التشغيلية المعنية؛ ضمانات؛ والخدمة والدعم المقدم من قبل الشركة المصنعة للتأكد من أنهم يجدون النظام المثالي لتناسب ميزانياتهم وخدمة احتياجات السلامة الخاصة بهم.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع