العربية

English
Español
한국어
ما الحالات في المختبر الحاجة لاستخدام غطاء الدخان؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما الحالات في المختبر الحاجة لاستخدام غطاء الدخان؟

ما الحالات في المختبر الحاجة لاستخدام غطاء الدخان؟

نشر الوقت: 2022-03-14     المنشأ: محرر الموقع

طالما أن هناك أزمة مادة سامة ومؤثرة ضارة أثناء التجربة، فمن الضروري استخدام غطاء الدخان لحماية أو تقليل درجة الضرر للإنسان أو البيئة الطبيعية. يجب حماية المواد السامة والضارة الضارة للناس بالحماية من قبل أغطية الدخان، والمواد السامة والضارة المنتجة في البيئة الطبيعية يجب إعادة تدويرها والسيطرة عليها. هذا هو السبب في أن مصنعي الدخان في الآونة الأخيرة دفعوا المزيد والمزيد من الاهتمام لمعالجة الغاز العادم.

أغطية الدخانهي جزء لا يتجزأ من تصميم تهوية المختبرات. من أجل منع عمال المختبرات من استنشاق أو ابتلاع بعض المواد الكيميائية والكائنات والكائنات السامة أو المسببة للأمراض أو غير المعروفة، يجب أن يكون المختبر تهوية جيدة. لمنع امتصاص بعض الأبخرة والغازات والجسيمات (الدخان والسخان والغبار والهباء الهبائيين)، يجب إزالة الملوثات عن طريق أغطية الدخان أو أغطية أو تهوية محلية.

أهم وظيفة من غطاء الدخان هي وظيفة العادم. في المختبر الكيميائي، يتم إنشاء العديد من الغازات الضارة والروائح والرطوبة والرطوبة والقابلة للاشتعال والتبريد والمواد المتفجرة والتآكل أثناء العملية التجريبية. من أجل حماية سلامة المستخدمين، لمنع الملوثات في التجربة من الانتشار إلى المختبر، واستخدام غطاء الدخان بالقرب من مصدر التلوث. في الماضي، كان عدد أغطية الدخان صغيرا، وكان يستخدم فقط في التجارب مع غازات ضارة وخطيرة بشكل خاص ومبالغ كبيرة من الحرارة.

أنواع أغطية الدخان

أنواع أغطية الدخان تشمل أساسا أغطية الدخان المنقولة، أغطية الدخان الالتفافية، أغطية الدخان الهواء التكميلي، أغطية الدخان التهوية الطبيعية، أغطية الدخان الطبيعية، وأغطية الدخان الشق. الصناعات المختلفة لها متطلبات مختلفة لفصلات الدخان.

1. غطاء الدخان المنقولة: في مباني المختبرات الحديثة، مختبر عام (قاعة التجربة) مجهز في بعض الأحيان، حيث يمكن نقل عمل العمل التجريبي، غطاء الدخان الحوض وغيرها من المعدات في أي وقت، ويمكن أيضا دفعه في وقت لا في استعمال. غرفة التخزين المجاورة. يجب أن يكون مثل هذه الأغطية الدخان مصنوعة من الخشب والبلاستيك أو المعدن الخفيف لسهولة الحركة.

2. تجاوز غطاء الدخان: عندما يعتبر المختبر غطاء الدخان السعة لاستبعاد الهواء الداخلي، فهو مثالي لاستخدام غطاء الدخان هذا، لأن حجم التهوية الداخلية لا يتأثر عند مغلق باب الخزانة بالكامل.

3. غطاء دخان الهواء التكميلي: بالنسبة للمختبرات أو المختبرات النظيفة مع أنظمة تكييف الهواء، فإن هذا النوع من الدخان هود هو مثالي، لا يحفظ الطاقة فقط، ولكن أيضا لا يؤثر على تنظيم تدفق الهواء في الغرفة.

4. غطاء الدخان التهوية الطبيعية: الميزة هي أنها لا تستهلك الكهرباء؛ يمكن تبادل الهواء باستمرار في اليوم والليل (وفقا للقياس الفعلي، يمكن أن تصل التهوية الداخلية إلى 6 مرات / ساعة)، والتي تفضي إلى تهوية داخلية؛ لا ضوضاء واهتزاز. لأنه لا توجد معدات ميكانيكية، فمن السهل الصيانة؛ هيكل بسيط، تكلفة منخفضة. ومع ذلك، فإن استخدامه محدود من خلال شروط معينة. لا ينبغي استخدامه في تجارب ذات سمية عالية ولا ينبغي عدم استخدام بعض الغرف في الصيف.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع