العربية

English
Español
한국어
ما أنواع المشجعين هناك؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما أنواع المشجعين هناك؟

ما أنواع المشجعين هناك؟

نشر الوقت: 2022-03-25     المنشأ: محرر الموقع

يمكن تقسيم المشجعين إلى عدة فئات وفقا للمواد المستخدمة، مثل مراوح قذيفة الحديد (المعجبين العاديين)، مراوح بلاستيكية عززت ألياف الزجاج، مراوح بلاستيكية، مراوح الألمنيوم، مراوح الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا.

المروحة وفقا لاتجاه تدفق الغاز

يمكن أن تصنف المشجعين إلى الطرد المركزي، محوري، وأنواع منحرف (مختلطة) وعبر تدفق وفقا لاتجاه تدفق الغاز.

1.مروحة الطرد المركزيوبعد بعد دخول المكره مروحة محوريا، وتدفق الهواء يتدفق بشكل رئيسي في الاتجاه شعاعي. يتم إجراء هذا النوع من المروحة وفقا لمبدأ العمل الطرد المركزي، وتشمل المنتجات المشجعين الطرد المركزي، منفاخ الطرد المركزي وضواغط الطرد المركزي.

2.مروحة التدفق المحوريوبعد تدفق الهواء يدخل محوريا في المكره من المروحة ويتدفق نحو محوريا على سطح أسطواني. يشمل هذا المشجعين المحوري، منفاخ محورية، والضواغط المحورية.

3. مروحة دوارة. استخدام الدوار لتدوير لتغيير حجم غرفة الهواء إلى العمل. أصناف شيوعا هي جذور منفاخ، ضاغط الدوار.

وتنقسم المشجعين إلى المشجعين تدفق المحوري، والمراوح الطرد المركزي وتدفق منحرف (التدفق المختلط) مراوح وفقا لاتجاه تدفق تدفق الهواء بعد دخول المكره.

وتنقسم المشجعين إلى دفع في المشجعين المحليين (يشار إليها فيما بعد دفع في المراوح) والمحركات واقية من اللهب وضعت خارج قناة التدفق أو في قنوات التدفق. ).

ويمكن أيضا أن مروحة تقسيمها إلى مرحلة واحدة، مرحلة مزدوجة أو متعددة المراحل ضغط المروحة وفقا لشكل من أشكال الضغط. على سبيل المثال، 4-72 هو مرحلة واحدة الضغط مروحة ومروحة الراقية هو متعدد المراحل ضغط المروحة.

ويمكن تقسيم المشجعين إلى: المراوح المحورية تدفق، والمراوح تدفق مختلط، والمراوح السقف، والمراوح تكييف الهواء، وغيرها

ووفقا للضغط، والمراوح يمكن تقسيمها إلى المشجعين سلبي الضغط، وانخفاض ضغط الجماهير، والمراوح متوسطة الضغط، وارتفاع ضغط الجماهير.

ووفقا للضغط منفذ (دفعة)، وهي مقسمة إلى: التنفس الصناعي (≤15،000 باسكال)، منفاخ (15،000-350،000 باسكال)، والضواغط (≥350،000 باسكال).

تصنف المشجعين طبقة

هناك العديد من الطرق لتصنيف والمراوح، والتي يمكن أن تصنف تقريبا وفقا لطبقات التالية:

1. وفقا لمستوى الضغط المتولد، ويمكن تقسيمها إلى: نوع الحجمي: الترددية نوع ونوع دوارة. نوع التوربينات: نوع الطرد المركزي، وتدفق المحوري، وتدفق المختلط وتدفق الصليب، نوع الطائرة.

يشير المروحة عادة إلى نوع التوربينات، وهي الطرد المركزي، وتدفق المحوري، وتدفق مختلط، وتدفق عبر وأشكال أخرى.

سماته الرئيسية هي:

مراوح الطرد المركزي: ارتفاع الضغط، ولكن أقل من حجم الهواء.

المراوح المحورية: ارتفاع حجم الهواء ولكن انخفاض الضغط.

مروحة تدفق مختلطة: حجم الهواء والضغط ما بين المشجعين تدفق الطرد المركزي والمحوري.

مروحة عبر تدفق: من لديه ضغط دينامية عالية، ويمكن الحصول على تدفق الهواء مسطح.

2. وفقا للمواد المختلفة المستخدمة، يمكن تقسيمها إلى: مروحة قذيفة الحديد (مروحة عادية)، مروحة بلاستيكية عززت الألياف الزجاجية، مروحة بلاستيكية، مروحة الألومنيوم، مروحة الفولاذ المقاوم للصدأ، إلخ.

3. وفقا لاتجاه تدفق الغاز، يمكن تقسيمه إلى الطرد المركزي، التدفق المحوري، التدفق المائل (التدفق المختلط) والتدفق عبر.

4. وفقا لتوجيه تدفق تدفق تدفق الهواء بعد دخوله المكره، يمكن تقسيمه إلى: مروحة التدفق المحوري، مروحة الطرد المركزي وتدفق مائل (تدفق مختلط) مروحة.

5. وفقا لهذا الغرض، يمكن تقسيمها إلى: يتم وضع مروحة محلية للمروحة المحلية وخارجها خارج قناة التدفق أو في قناة التدفق، ويتم وضع محرك FlameProof في المروحة المحلية من نوع الاستخراج في الانفجار برهان تجويف مختومة.

6. وفقا لشكل الضغط، يمكن تقسيمها أيضا إلى: مروحة مضغوطة مزدوجة مرحلة أو مزدوجة أو متعددة المراحل.

معلمات أداء المروحة

تتضمن معلمات الأداء من المروحة التدفق والضغط والقوة والكفاءة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم الضوضاء والاهتزاز هو أيضا مؤشر تصميم المروحة الرئيسي. يطلق عليه التدفق أيضا حجم الهواء، والذي يعبر عنه حجم الغاز يتدفق من خلال المعجب لكل وحدة وقت؛ يطلق عليه الضغط أيضا ضغط الرياح، والذي يشير إلى ارتفاع الضغط من الغاز في المروحة، ويمكن تقسيمه إلى ضغط ثابت، وضغط ديناميكي وضغط إجمالي؛ تشير الطاقة إلى المروحة إن قوة الإدخال هي قوة رمح. وتسمى نسبة القوة الفعالة للمروحة إلى قوة رمح الكفاءة. كفاءة الضغط الكامل للمروحة يمكن أن تصل إلى 90٪.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع