العربية

English
Español
한국어
ماذا تعني محطة غسل العين في حالات الطوارئ؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا تعني محطة غسل العين في حالات الطوارئ؟

استفسار المنتج

ماذا تعني محطة غسل العين في حالات الطوارئ؟

نشر الوقت: 2022-12-02     المنشأ: محرر الموقع

و محطة غسل العين في حالات الطوارئ هي محطة محمولة أو دائمة للغرض الحصري المتمثل في شطف العيون بعد تلوث موقع العمل. نظارات واقية ، والدروع الوجه. تم تزويد محطات غسل النظير بسائل التدفق الذي تم العثور عليه ليكون وسيلة مقبولة طبيا لتنظيف الملوثات من العين.قد تستخدم محطات لغات العين في حالات الطوارئ المياه الصالحة للشرب ، ومحلول ملحي تم الحفاظ عليه ومخزنته أو الحفاظ عليه كسوائل تدفق. يجب أن توفر المعدات المثبتة سائلًا للتنظيف لمدة 15 دقيقة على الأقل. ووجه فقط ، في حين يجب استخدام زخات الطوارئ في حالات الطوارئ الكبيرة للتعرض. يجب أن تسمح المحطة بتطبيق سائل التنظيف على كلتا العينين في نفس الوقت. عين.

ماذا تعني سلامة حماية العين؟

سلامة حماية العين هي تقييم وإزالة المخاطر التي قد تسبب إصابة العين.نظرًا لأن إصابات العيون في مكان العمل شائعة جدًا ، يجب على أرباب العمل تزويد موظفيهم بمعدات حماية العين التي توفر حماية كافية ضد المخاطر المحددة التي يواجهونها. يوفر المعاهد معايير ولوائح لسلامة العين في مكان العمل.

تشمل الإصابات الشائعة للعين:

  • التأثير من شظايا المعدن أو الخشب الناجم عن استخدام أدوات الطاقة.

  • الحروق الحرارية.

  • الإصابات الكيميائية من ملامسة الأحماض القوية أو القلويات.

  • صدمة قوة حادة.

  • العدوى من التعرض للميكروبات.

لتجنب هذه الأنواع من الإصابات ، يجب على أرباب العمل إجراء تقييم شامل للمخاطر وصياغة خطة السلامة واعتمادها للسيطرة على المخاطر المكشوفة.

يجب أن يستخدم العمال الذين يواجهون إصابة في العين النظارات المصممة خصيصًا ، سواء في شكل نظارات السلامة أو نظارات السلامة أو الأقنعة ذات الوجه الكامل. يجب على برنامج سلامة حماية العين أيضًا تغطية تدريب الإسعافات الأولية في حالة حدوث إصابة.

كيف يمكنني التعامل مع الخدمة والصيانة للاستحمام السلامة في حالات الطوارئ ومحطات غسل العين؟

عندما يحدث التعرض الخطير العرضي في مكان العمل ، محطات غسل العين في حالات الطوارئ أو يمكن أن تكون الاستحمام (في بعض الأحيان حرفيًا) منفردًا. ولكن مثل أي معدات الطوارئ ، فهي تتطلب الرعاية والصيانة المناسبة للعمل بفعالية عند الحاجة.

أهمية الصيانة

دعنا نبدأ بمناقشة باختصار لماذا هذه الصيانة ضرورية للغاية.

يتعلق الأمر بشكل أساسي بجودة السائل الذي يتم إطلاقه. في محطات آثار ودش محفوظة بشكل غير صحيح ، تعمل المياه الراكدة كأرض تربية رئيسي للكائنات التي يمكن أن تسبب الالتهابات ، بما في ذلك الالتهابات ، بما في ذلك acanthamoeba,pseudomonas،و الفيلق. يمكن بعد ذلك أن تتلامس هذه الكائنات الحية مع العيون أو الجلد ، أو قد يتم استنشاقها بواسطة العمال الذين يستخدمون دش أو محطة آثار العين. يمكن أن تكون النتيجة أي شيء من العين والجلد والرئة إلى مرض الفيلق.

كيفية إجراء عمليات الصيانة

لذا ، ما الذي يمكنك فعله للصيانة بشكل صحيح وخدمة محطتك في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام؟

يجب على أرباب العمل إجراء تنشيطات أسبوعية للوحدات المبللة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

1. لضمان وجود إمدادات سائل التنظيف على رأس الجهاز.

2. لتطهير خط التوريد لأي تراكم للرواسب يمكن أن يمنع السائل من التدفق بحرية.

3. لتقليل تراكم الكائنات الحية بسبب المياه الراكدة.

4. لضمان الأداء الكلي الأمثل للوحدة (الوحدات).

في الأساس ، تريد أن تطرد كل المياه الراكدة. إذا كان نظامك يحتوي على صمامات ساخنة وباردة ، فتأكد من خدمتها على حد سواء حار ، وليس باردًا جدًا. المبدأ التوجيهي هو 60 درجة فهرنهايت (16 درجة مئوية) إلى 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية).

محطة غسيل العين

  • يجب أن يكون المسار من الخطر إلى غسل العين أو غسل العين/الوجه خالية من العوائق ومخاطر التعثر.

  • يجب أن تقوم محطة غسل العين بتطهير كلتا العينين في وقت واحد ضمن إرشادات المقياس.

  • يجب أن توفر غسل العين أو العين/الوجه تدفقًا مسيطرًا من الماء غير ضار للمستخدم.

  • يجب حماية الفوهات وسائل التدفق من الملوثات المحمولة جواً (أغطية الغبار) ، ولا تتطلب حركة منفصلة من قبل المشغل عند تنشيط المعدات.

  • يجب أن توفر غسيل العين 0.4 GPM لمدة 15 دقيقة ، ويجب أن توفر غسل العين/الوجه 3 GPM لمدة 15 دقيقة.

  • يجب أن لا ينخفض ​​تدفق الماء في الجزء العلوي من العين أو العين/الوجه عن 33 "(83.8 سم) ويمكن أن يكون أعلى من 53 " (134.6 سم) من الأرضية الأرضية التي يقفها المستخدم.

  • يجب أن يكون رأس أو رؤوس غسل العين أو غسل العين/الوجه 6 "(15.3 سم) بعيدًا عن أي عوائق.

  • يجب أن يسمح الصمام بإجراء عملية ثانية واحدة ويظل الصمام مفتوحًا دون استخدام أيدي المشغل حتى يغلق عمداً.

  • المحركات اليدوية أو الأوتوماتيكية يجب أن يكون من السهل تحديد موقع المستخدم والوصول إليه بسهولة.

  • يجب أن تكون درجة حرارة الماء للعين أو محطة غسل العين/الوجه في حدود 60-100 درجة فهرنهايت (16-38 درجة مئوية).

  • يجب أن تحتوي محطات غسل العين أو العين/الوجه على لافتات واضحة للغاية ومضاءة جيدًا.



الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع