العربية

English
Español
한국어
كيف يمكن لغطاء الدخان تحسين بيئة المختبر
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيف يمكن لغطاء الدخان تحسين بيئة المختبر
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

كيف يمكن لغطاء الدخان تحسين بيئة المختبر

نشر الوقت: 2022-01-05     المنشأ: محرر الموقع

حول المختبر الدخان غطاء محرك السيارة

المختبر ما يسمى هو غرفة تستخدم للتجارب. يعلم الجميع أن بعض الغازات الضارة سيتم إنتاجها عند القيام بالتجارب. إذا كان تأثير العادم للمختبر غير جيد، فستظل هذه الغازات في المختبر ويعرض صحة المجربين للخطر. لذلك، يجب اتخاذ تدابير وقائية أثناء التجربة، ونظام العادم للمختبر يعتمد بشكل عام غطاء الدخان. من أجل جعل غطاء الدخان لزيادة مزاياه، يجب أن نولي اهتماما لاستخدام غطاء الدخان وعملية معقولة استخدام غطاء الدخان. سيخبرك المحرر التالي ببعض المشاكل التي يجب إيلاء اهتمامها عند استخدام غطاء الدخان.

1. عند إجراء بعض التجارب الكبيرة والخاصة، يجب علينا زيادة نافذة التشغيل من غطاء الدخان لمنع الغازات الضارة من التدفق من الغرفة.

2. بعد استخدام غطاء الدخان، عادة ما يقول الناس لإغلاقه على الفور. في الواقع، هذه خطوة خاطئة. إغلاقه بعد الاستخدام سوف يسبب الأضرار التي لحقت غطاء الدخان، وقد تسبب أيضا غاز ضار للتدفق، لذلك بعد الانتهاء من التجربة، أطفئ غطاء الدخان بعد بضع دقائق.

3. نظرا لأن غطاء الدخان سوف يواجه بعض غازات الحمض القوي والقلويات عند الاستخدام، يجب علينا تنظيف غطاء الدخان بانتظام لتجنب الأضرار التي لحقت غطاء محرك السيارة الناجم عن الغازات الضارة.

طرق العلاج من الغاز المنهز من الدخان غطاء محرك السيارة

تتمثل معالجة الغاز النفايات العضوية في تقليل استهلاك الوقود، وتقليل استهلاك المذيبات العضوية أو تنقية غاز العادم من خلال تدابير تقنية مختلفة للقضاء على تلوث الغاز العضوي. يتم توزيع مصادر تلوث الغاز النفايات العضوية على نطاق واسع. من أجل منع التلوث، تنقية الغاز النفايات هي حاليا طريقة علاج ممكنة. بالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود وتقليل كمية المذيبات العضوية، فإنها تقلل أيضا من جيل وانبعاث الغاز النفايات العضوية. الطرق الشائعة الاستخدام هي طريقة الامتصاص، وسيلة الاحتراق الحفاز، وطريقة الاحتراق الحرارية وهلم جرا. تعتمد طريقة التنقية طريقة منخفضة التكلفة، انخفاض استهلاك الطاقة، ولا تلوث ثانوي وفقا للحالة المحددة، وهو أمر غير مؤات للمنفعة واسترداد المكونات بالكامل وحرارة النفايات. في معظم الحالات، بسبب ارتفاع تركيز غاز العادم، تستخدم صناعة البتروكيماويات أساليب مثل التكثيف والامتصاص والاحتراق المباشر. في صناعة بناء الطلاء والطباعة، نظرا لاستخدام تركيز الغاز المنخفض، يتم استخدام الامتزاز والاحتراق الحفاز.

1. طريقة التكثيف: تدخل الغاز النفايات العضوية مباشرة الحل، ويمكن استرداد قيمة المواد العضوية من خلال مكثف الامتزاز والامتصاص وفصل اللوحة. هذه الطريقة مناسبة للتركيز العالي ودرجات الحرارة المنخفضة النفايات العضوية. ضمن ظروف التدفق الصغيرة، من الضروري استخدام معدات التبريد الداعمة بشكل أساسي في المؤسسات الصيدلانية والكيميائية والطباعة.

2. الامتصاص: الاستخدام العام للامتصاص المادي، وإدخال تنقية الغاز السائل للاستيعاب، والتدفئة بعد سائل الامتصاص مشبعة، والانتعاش المكثفات، وتحليل الغاز؛ هذه الطريقة مناسبة لسعة كبيرة، درجة الحرارة المنخفضة، تركيز منخفض، ولكن يجب أن تكون مجهزة بجهاز استرداد تحليل الحرارة، معدات كبيرة، استثمار مرتفع.

تمثل امتصاص الكربون المنشط للغاز العادم بشكل عام طريقة امتصاص الكربون المنشط. بعد امتلاك الامتزاز مشبع، يتم تجديد الكربون المنشط، يتم إيقاف تشغيل غاز العادم، وتحويل الاحتراق الحفاز إلى مواد غير ضارة. يستخدم الكربون المنشط بشكل مستمر بعد التجديد. بعد التجديد الكربون المنشط إلى عدد معين من المرات، يتم تقليل قدرة الامتزاز بشكل كبير، ويحتاج الكربون المنشط إلى تجديده أو تجديده.

الكربون المنشط حاليا الطريقة الأكثر استخداما لعلاج الغاز النفايات العضوية. لديها أداء جيد الامتزاز للغاز بنزين النفايات، ولكن قدرة الامتزاز سيئة للغاز نفايات الهيدروكربون. العيوب الرئيسية هي تكاليف تشغيل عالية وغير مناسبة للبيئات ذات الرطوبة العالية. يعد استخدام الكربون المنشط حاليا الطريقة الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق. الكربون المنشط أساسا الكربون المنشط ألياف الكربون المنشط. سعر جزيئات الكربون المنشط أرخص، ولكن التأثير هو أسوأ. مقارنة بألياف الكربون المنشط، فإن سعر الكربون المنشط أعلى وتأثير أفضل.

3. طريقة الاحتراق المباشرة: استخدم النفط أو الغاز كوقود مساعد لحرق، وتسخين الغاز المختلط، وتحلل المواد الضارة عالية الحرارة في المواد غير الضارة؛ العملية بسيطة، والاستثمار صغير، والتأثير جيد.

4. طريقة الاحتراق الحفاز: تسخين غاز العادم من خلال الاحتراق الحفاز لتحويل ثاني أكسيد الكربون غير الضار عديم الرائحة والماء؛ هذه الطريقة لديها مزايا انخفاض درجة حرارة الإشعال، توفير الطاقة، معدل تنقية عالية، عملية مريحة، منطقة صغيرة، استثمار كبير، ومناسبة لدرجة الحرارة العالية أو الغاز العالي النفايات العضوية.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع