العربية

English
Español
한국어
كيفية بناء مختبر PCR
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية بناء مختبر PCR
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

كيفية بناء مختبر PCR

نشر الوقت: 2022-01-24     المنشأ: محرر الموقع

يأسسمختبر PCR.نظام ادارة الجودة

خصائص نظام الإدارة هي أنه ينبغي أن يكون لها غرض واضح وإدارة موحدة وضبط ضبط النفس وآلية فعالة وتطور الذات ككل.

يجب إنشاء وثيقة SOP راسخة لتحديد طريقة إنجاز أنشطة عالية الجودة، ويصف كل SOP واحدة أو مجموعة من الأنشطة المترابطة.

تصف كل وثيقة SOP الوثائق والمواد والموظفين والسجلات المطلوبة لإدخال وتحويل وإخراج رابط الجودة وواجهةها مع الأنشطة ذات الصلة.

توضيح متطلبات العوامل المختلفة في عملية التحويل كل رابط، أي، من سيفعل ذلك، ما الذي سيتم القيام به، ما هي الإجراءات التي سيتم إجراؤها، وما هي المتطلبات التي سيتم تلبيةها، وكيفية السيطرة، ما هي السجلات والتقارير التي سيتم تشكيلها وإجراءات الموافقة المقابلة. الإجراءات التصحيحية التي تحدد الاستثناءات أو الظروف الخاصة التي تتطلب الانتباه في أنشطة الجودة. يجب أن تكون SPOP موجزة وموضحة ومفهومة وينبغي إتقانها ويتبعها الموظفون بشكل صارم.

الإعدادات ذات الصلة مختبر PCR

لإكمال مجموعة من تجارب PCR، عادة ما تتطلب أربع عمليات تجريبية: إعداد الكاشف، معالجة العينات، تضخيم الحمض النووي وتحليل المنتجات.

يجب ترتيب الغرف التجريبية للعمليات التجريبية الأربع مجاورة لبعضها البعض لتشكيل منطقة تجريبية مستقلة PCR. تشمل منطقة تجريبية PCR القياسية: منطقة تحضير الكاشف ومنطقة إعداد العينة ومنطقة التضخيم ومنطقة تحليل المنتجات ودعم المنطقة العازلة والممر العام في كل منطقة.

1. منطقة إعداد الكاشف

العمليات الرئيسية في هذه المنطقة التجريبية هي إعداد كواشف التخزين، والتعبئة الفرعية للكواشف وإعداد خليط التفاعل الرئيسي. يجب شحن الكواشف والمواد المستخدمة لإعداد العينة مباشرة إلى هذه المنطقة ويجب ألا تمر عبر مناطق أخرى. يجب تخزين المواد الخام الكاشف في هذا المجال، ويجب إعداد كواشف التخزين المطلوبة في هذا المجال. تم تجهيز منطقة إعداد الكاشف براد 2 ~ 8 ° C وثلاجة A -80 درجة مئوية، والتي يجب تضمينها عند حساب حمولة التبريد. يجب التحكم في مساحة الغرفة في غضون 15m2 ~ 20m2. متطلبات التدرج في الضغط في هذا المجال هي: حالة ضغط إيجابية نسبيا لمنع دخول الهواء الخارجي الذي يحتوي على الهباء الهبائية الحمضية النووية وتسبب التلوث.

2. منطقة إعداد العينة

العمليات الرئيسية في هذا المجال هي الحفاظ على العينات السريرية والحمض النووي (الحمض النووي الريبي والحمض النووي) استخراج التخزين والتخزين و CDNA عند إضافة أنابيب تفاعل التضخيم وقياس الحمض النووي الريبي.

تم تجهيز منطقة إعداد العينة براد 2 ~ 8 ° C وثلاجة A -20 درجة مئوية، والتي يجب تضمينها عند حساب تحميل التبريد. في منطقة إعداد العينة، هناك حاجة أيضا إلى مجلس الوزراء السلامة البيولوجية لاستخراج الحمض النووي. من أجل تجنب الدورة الدموية المتكررة للحمض النووي المستخرج في مجلس الوزراء، مما يؤدي إلى تلوث بين العينات والنتائج الإيجابية الخاطئة، يجب أن تكون مجلس الوزراء السلامة البيولوجية المجهز في هذا المجال من النوع B2. يعد تدفق الهواء الرأسي في مجال العمل في مجلس الوزراء السلامة البيولوجية من المختبر، ويتم تصفية الهواء العادم من قبل مرشح الكفاءة العالية والتفريغ مباشرة إلى الخارج، ولا يسمح بالعودة إلى مجلس الوزراء الأمان والمختبر. وفقا للتجربة، إذا تم تجهيز المختبر بخزائن السلامة البيولوجية، فإن مساحة المختبر ستزيد بنسبة 10M2 لكل مجموعة؛ يجب أن تكون مساحة منطقة إعداد العينات بين 25 م 2 و 30 م 2. يتعين على التدرج التدرج في الضغط من هذا المجال أن يكون ضغطا إيجابيا بالنسبة إلى المنطقة المجاورة، وذلك لتجنب تلوث الهباء الهبائي من المنطقة المجاورة في هذه المنطقة.

3. غرفة التضخيم

العمليات الرئيسية التي يتم إجراؤها في هذه المنطقة هي تضخيم الحمض النووي أو CDNA. بالإضافة إلى ذلك، إضافة قوالب الحمض النووي المعدة و CDNA توليف (من منطقة إعداد العينة) وإعداد خليط التفاعل الرئيسي (من منطقة تخزين واستحضاف الكاشف) في خليط التفاعل، وما إلى ذلك، يمكن أيضا إجراء في هذا مساحة.

تم تجهيز غرفة التضخيم بشكل أساسي بأداة PCR، والأداة الأساسية لمختبر PCR. في عملية إنشاء المختبرات، من الضروري تجهيز أداة PCR مع امدادات الطاقة UPS الخاصة لضمان تشغيلها العادي. يتم التحكم في مجال هذه المنطقة عند 15m2 ~ 20m2.

مطلوب التدرج الضغط في هذا المجال أن يكون الضغط السلبي بالنسبة للمنطقة المجاورة لتجنب تسرب الهباء الهبائي من هذه المنطقة. لتجنب التلوث الناجم عن الهباء الهبائيين، يجب تقليل الحركة غير الضرورية في المنطقة. يجب تنفيذ العمليات الفردية مثل إضافة عينة في مقعد نظيف. يوصى باستخدام الضغط التفاضلي 5 ~ 10PA، وهو أمر أسهل لتحقيق التحكم فيه.

4. تحليل المنتج منطقة

العملية الرئيسية في هذا المجال هي تحديد الأجزاء المضخمة. يمكن حذف هذه المنطقة إذا تم استخدام الأداة التحليلية المغلقة التلقائية للكشف.

مجهزة غطاء الدخان في الداخل لضمان ضغط سلبي نسبي في الغرفة، وتتدفق الهواء من الهواء الطلق إلى الداخل. يتم التحكم في منطقة هذه المنطقة عند 15m⊃2; ~ 20 متر مربع. هذه المنطقة هي المصدر الرئيسي لتلوث منتجات التضخيم، لذلك فإن متطلبات التدرج في الضغط في هذا المجال هو: ضغط سلبي بالنسبة للمنطقة المجاورة، وذلك لتجنب نشر منتجات التضخيم من هذه المنطقة إلى مناطق أخرى. يوصى باستخدام الضغط التفاضلي 5 ~ 10PA، وهو أمر أسهل لتحقيق التحكم فيه.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع