العربية

English
Español
한국어
كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة بشكل صحيح؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة بشكل صحيح؟
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة بشكل صحيح؟

نشر الوقت: 2021-11-24     المنشأ: محرر الموقع

مختبر الدخان غطاء محرك السيارةالمهام

يلعب أغطية الدخان دورا مهما في أي مختبر، حيث يوفر نظام تهوية لحماية الفنيين من المواد الكيميائية السامة.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لغطاء الدخان المختبر في تفريغ أي مواد قد تسبب ضررا، مثل الدخان، الهباء الهباء والغازات والأبخرة والغبار. عندما تحدث ردود الفعل الكيميائية، فإنها تشكل حاجزا بين المختبرات.

استخدام مختبر غطاء الدخان بشكل صحيح

بالنسبة لخداع الدخان لتوفير هذا التدبير الوقائي الهام، يجب على الفنيين والعاملين في المختبر استخدامه بشكل فعال وبصريحة. فيما يلي بعض النصائح للتأكد من أن غطاء الدخان المختبر الخاص بك محمية بشكل كاف من مخاطر الأبخرة السامة والتسرب الكيميائي وردود الفعل الخطرة.

1. تقليل الاضطرابات الجوية

الاضطرابات الجوية سوف تقلل من كفاءة غطاء الدخان. هذا هو السبب في أن العثور على موقع مناسب أمر حاسم للحفاظ على أمر عمل جيد.

بعد تثبيت غطاء الدخان، ضعه في مكان حيث يمكن تجنب تدفق الهواء الصغير. العديد من الأشياء يمكن أن تسبب تدفق متقاطع، بما في ذلك:

1.1 الناس يتجولون

1.2 فتح وإغلاق الباب

1.3 ويندوز

1.4 توريد الهواء الناشر

1.5 مروحة خارجية

على الرغم من تجنب مناطق التدفق العالي أمر مهم لضمان أقصى قدر من التحكم في الملوثات، إلا أن العاملين المختبريين يتحركون حول غطاء الدخان. تجنب الحركة السريعة داخل وخارج غطاء الدخان، وإلا فقد يتسبب في تدخل الهواء.

2. ضمان العادم السليم

قبل بدء العمل، يجب أن يضمن الفنيين المختبريون دائما أن غاز العادم أمر طبيعي. الدخان المرهق هو الوظيفة الرئيسية لغطاء الدخان، لذلك إذا لم يعمل هذا الجزء من نظام التهوية، فلن يعمل غطاء الدخان بشكل فعال.

تحقق من الخمر عند التأكد من أن العادم يعمل. هذه أقسام المنقولة التي تشكل فتحات في الجزء الخلفي من غطاء الدخان، والحفاظ على تدفق الهواء الموحد، وبالتالي زيادة الكفاءة. تحقق من وجود أي عوائق قد تعرقل تدفق الهواء.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان غطاء الدخان يحتوي على شاشة تدفق الهواء، تحقق من حالة الشاشة بانتظام. سيسمح لك ضمان تشغيله العادي بفحص أفضل لأي تغييرات تدفق الهواء المشبوهة.

3. إجراءات التشغيل جيدة

حتى في المعدات ذات تصميم مدخن خاص، لا يمكن تحقيق كفاءة عالية إلا عند استخدام المعدات بشكل فعال. بعد إجراءات التشغيل الصحيحة هي المفتاح.

يحتوي كل نوع من أنواع الدخان على مجموعة خاصة به من تعليمات وإجراءات الشركة المصنعة. ومع ذلك، تشمل أمثلة على إجراءات الدخان المختبرات الجيدة عادة ما يلي:

عندما يكون هناك معدات كبيرة داخل غطاء الدخان، ضع الرف تحت المعدات بحيث يمكن للهواء أن يتدفق تحتها. ما لم تكن تصحيح المعدات أو العمل في غطاء الدخان، احتفظ دائما بغطاء الدخان مغلقة. ضع أي حاوية أو معدات 6 بوصات أو أكثر من سطح غطاء الدخان. لتحقيق أقصى قدر من الأداء، احتفظ بإغلاق ساح نافذة الدخان غطاء محرك السيارة أكبر قدر ممكن. في حالة انقطاع التيار الكهربائي، خفض وشاح غطاء الدخان إلى داخل 1 بوصة. اسمح لبعض الهواء بالاستمرار في التدفق إلى غطاء الدخان لإنشاء تأثير مدخن.

4. الانتباه

4.1 مثل المنتجات الورقية ومناديل كيميائية وأحبل الألومنيوم. يتم امتصاصات مواد خفيفة الوزن مثل هذه بسهولة في ميناء العادم وعرقلة Airflow.If باستخدام غطاء دخان سطح المكتب، استخدم حاجز شاحي انزلاق. يمكن أن يحميك والحفاظ على وجهك من منطقة العمل.

4.2 لا تخزن العناصر (بما في ذلك المواد الكيميائية) في غطاء الدخان. لا يحظرون تدفق الهواء فحسب، بل يتداخلون أيضا مع التحكم الملوث.

4.3 تخزين المواد الكيميائية الخطرة في مجلس الوزراء السلامة. إذا كانت هناك حاجة للمواد الكيميائية، فما عليك سوى الحفاظ على الحد الأدنى للمبلغ في غطاء الدخان. تتمتع خزائن السلامة البيولوجية بوظائف مختلفة ومصممة خصيصا لمنع التعرض للمواد البيولوجية. من المهم للغاية استخدام الخزانة الصحيحة لمواد كيميائية أو بيولوجية معينة.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع