العربية

English
Español
한국어
كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة؟

كيفية استخدام مختبر الدخان غطاء محرك السيارة؟

نشر الوقت: 2022-02-28     المنشأ: محرر الموقع

Aغطاء الدخانهو جزء أساسي من المختبر. وظيفتها الرئيسية هي تحسين البيئة في المختبر، وحماية معدات وأدوات المختبرات مع ضمان السلامة الشخصية للمجربين. من أجل القضاء على الغازات الضارة في المختبر إلى أقصى حد، تم تصميم أغطية الدخان الحالية مع هيكل العادم من ثلاث مراحل، بحيث لا يتم إخفاء المواد الضارة في أي مكان في المختبر.

ثانيا، من أجل زيادة سلامة غطاء الدخان أثناء الاستخدام، في عملية التصميم، يعتمد غطاء الدخان مقبض مبسط، وسوف يكون هناك بعض الفجوات بين المقبض والزجاج، والتي يمكن أن تضمن أن جميع الغازات الضارة يتم تصريف المنتجة من هذه المواقع إلى أقصى حد. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تثبيت نافذة زجاجية على غطاء الدخان، وهو مناسب لنا لمراعاة عملية التجربة، لكن هذا النوع من الزجاج ليس مواد زجاجية مشتركة، ولكن الزجاج المقسى، لذلك لن تكون هناك مشاكل مثل هذه كما انفجار أثناء الاستخدام، ولن يؤثر علينا.

عند تثبيت النافذة الزجاجية، سيقوم غطاء الدخان أيضا بتصميم دبوس مضاد للإسعة عليه، حتى لو كان هناك حادث، لن تسقط النافذة الزجاجية. ستحمي رقم التعريف الشخصي المضاد للانخفاض سلامة المجرب ومنع الجرحى من الجرحى.

خدمة حياة الدخان غطاء

أغطية الدخان ليس لديها عمر محدد. في الوقت الحاضر، لم يقدم غطاء الدخان للشركة المصنعة طفرة كبيرة فقط في مبدأ الهواء العادم، ولكن أيضا مواد غطاء الدخان بأكمله قد تم علاجها خصيصا، مما يطيل عمر الخدمة من غطاء الدخان إلى حد ما وبعد غالبا ما تتعرض أغطية الدخان للغازات والمواد الضارة المختلفة أثناء الاستخدام. حتى لو كانت المواد يمكن أن تمنع التآكل، إذا كنا لا نتوافق مع الصيانة والتنظيف اليومية، فستظل حياة خدمة مختبر الدخان المختبر. عندما نستخدم غطاء الدخان، تذكر عدم إغلاق غطاء الدخان فجأة، خاصة بعد بعض التجارب، من المحتمل جدا أن يتم القضاء على بعض الغازات الضارة والبقاء في غطاء الدخان لتسبب التآكل وغيرها من الآثار على جسم مجلس الوزراء؛ بالإضافة إلى ذلك، يجب أيضا تنظيف التهوية الخارجي للمجلس الخارجي وتنظيفه بانتظام، ويجب الحفاظ على غطاء الدخان وأنابيبه وقطعها بشكل منتظم وإصلاحه.

الاحتياطات اللازمة لاستخدام أغطية الدخان

1. قبل استخدام غطاء الدخان، تحقق مما إذا كانت مزود الطاقة وإمدادات المياه والصرف والغاز والمفاتيح الأخرى والخطوط الأنابيب طبيعية.

2. قم بتشغيل معدات الإضاءة وتحقق مما إذا كانت مصدر الضوء وداخل الخزانة طبيعية.

3. قم بتشغيل مروحة العادم، في غضون حوالي 3 دقائق، استمع إلى ما إذا كانت العملية طبيعية.

4. عندما يتم فحص غطاء الدخان في الترتيب أعلاه، إذا كان هناك أي مشكلة، يرجى التعليق على الفور وإخطار وحدة الصيانة بالتعامل معها.

5. قبل إيقاف تشغيل غطاء الدخان، يجب أن تستمر مروحة العادم في تشغيل لبضع دقائق لإزالة غاز العادم بالكامل في مجلس الوزراء.

6. بعد استخدام غطاء الدخان، يجب مسح الداخل والخارج من مجلس الوزراء نظيفا، ويجب إغلاق جميع مفاتيح التبديلات والنوافذ.

7. دائما تهوية المختبر عندما لا يتم استخدام غطاء الدخان، وهو مفيد لصحة موظفي الاختبار.

8. عندما يكون غطاء الدخان قيد الاستخدام، يتم إجراء 10 دقائق من الهواء التكميلي (أي فتح نافذة التهوية) كل ساعتين. إذا تجاوز وقت الاستخدام 5 ساعات، يجب فتح النافذة لتجنب الضغط السلبي في الغرفة.

9. يحظر إجراء تجارب في غطاء الدخان عندما لا يتم فتح غطاء الدخان.

10. يحظر وضع رأسك في غطاء الدخان للعمل أو العرض أثناء التجربة.

11. يحظر تخزين أو تجربة المواد القابلة للاشتعال والفجري في غطاء الدخان.

12. يحظر وضع شرائط الطاقة المتنقلة أو الأسلاك في غطاء الدخان.

13 - يحظر إجراء تجارب يتم فيها خلط المواد العضوية التي تحظرها الدولة مع مركبات عالية الكلور في غطاء الدخان.

14. يحظر وضع المواد المختبرة في غطاء الدخان للتجارب دون سلامة. بمجرد رش المواد الكيميائية، يجب قطع مزود الطاقة على الفور.

15. عند نقل النوافذ العلوية والسفلى، من الضروري التحرك ببطء ورفف لتجنب مقبض الباب من سحق اليد.

16. خلال التجربة، ينصح بوضع نافذة العرض 100-150 ملم من الطاولة.

17. يجب أن تبقى مساحة تشغيل غطاء محرك السيارة دون عائق، وعدم تكديس العناصر حول غطاء الدخان.

18. عندما لا يستخدم المشغل غطاء الدخان، يجب أن يتجنب عداد التهوية تخزين العديد من معدات الاختبار أو المواد الكيميائية، ويحظر التراص الطويل الأجل.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع