العربية

English
Español
한국어
غسول العين في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام السلامة
الصفحة الرئيسية » أخبار » غسول العين في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام السلامة

استفسار المنتج

غسول العين في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام السلامة

نشر الوقت: 2022-11-28     المنشأ: محرر الموقع

محطات غسل العين في حالات الطوارئ ومحطات دش السلامة يجب أن تكون ضرورية لكل مختبر يعمل مع المواد الكيميائية والمواد الخطرة. الغرض من محطات غسل العين في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام السلامة هو تقليل إصابات مكان العمل والحفاظ على العمال بعيدًا عن المخاطر المختلفة.

غسالة العين

غسل العين هو سائل ، عادة ما يكون ملحيًا ، يستخدم لغسل العين جسديًا في المواقف التي قد تكون فيها العين ملوثة بالأشياء الخارجية أو المواد.قد يكون غسل العين مفيدًا لأولئك الذين يعانون من عيون حساسة وقد يخفف من الآثار الجانبية المؤلمة للحساسية. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب الاستخدام طويل الأجل لهذه المنتجات آثارًا جانبية خفيفة مثل الاحمرار وحكة العينين و/أو التلاميذ.

الأنواع

هناك عدة أنواع من محطة غسيل العين في حالات الطوارئ وأنظمة محطة دش السلامة ، بما في ذلك الاستحمام السلامة ومحطات غسل العين وخراطيم التصريف ووحدات الجمع وزجاجات غسيل العين.

دش السلامة

دش الأمان هو جهاز مصمم لغسل رأس وجسم الشخص الذي تعرض للكيماويات الخطرة عيون الفرد حيث أن ضغط الماء في الحمام مرتفع وقد يصيب عيون المستخدم.

محطة غسيل العين

محطة غسل العين هي جهاز يستخدم لغسل المواد الكيميائية أو المواد التي قد تنفجر في العيون قبل أن يبحث المريض عن المزيد من الاهتمام الطبي. يحتاج الأفراد إلى غسل أعينهم لمدة 15 دقيقة على الأقل.

خرطوم الرش

خرطوم الرش هو جهاز يرش الماء على أجزاء محددة من الجسم المعرضة للكيماويات. إن الاستفادة من خرطوم الصرف هو أنه يمكن تطبيقه على الأفراد الذين لا يستطيعون الوصول إلى غسل عيون أو دش منتظم ، أو حيث غسل العين والاستحمام غير متوفرة.

وحدة تركيبة

المنشآت المركبة هي المكان الذي تشترك فيه المنشآت الأخرى مثل محطات الدش ومحطات غسل العين وخراطيم الصرف في نفس إمدادات المياه. الوحدة مناسبة للمختبرات باستخدام مواد كيميائية خطرة ذات خصائص مختلفة.

زجاجة غسل العين

المعروف أيضًا باسم غسل العين الشخصي ، إنه ملحق لمحطة غسيل العين. ومع ذلك ، لا يمكن استبدال محطات لغات العين بزجاجات غسيل العين لأنها لا تلبي معايير السلامة. يمكن أن تصل إلى محطة ثابتة للغسيل. كان تصميمات غسيل العينات لديها تيار واحد للتنظيف ، لكن التطورات الحديثة سمحت لغسل العين بتطهير كلتا العينين في وقت واحد. يمكن أيضًا اختيار محلول درجة الحموضة المحايدة لغسل حالات الطوارئ إذا كان هناك حمض قوي أو المواد الكيميائية الأساسية تقليل المخاطر من التلوث.

تحديد

في الولايات المتحدة ، توجد لوائح إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) لمحطات وغسل العينات في حالات الطوارئ في 29 C.F.R.1910.151 (C) ، والتي تنص على أنه في المرافق المناسبة للترطيب السريع أو التدفق من العيون والجسم يجب توفيرها في مجال العمل لاستخدام الطوارئ الفوري. "ومع ذلك ، فإن لوائح OSHA لا تحدد بوضوح المرافق المطلوبة. لهذه الغاية ، قام المعهد الأمريكي للمعايير (ANSI) بتطوير معيار لغسل الموظفين في حالات الطوارئ ومحطات الاستحمام ( ANSI/ISEA Z358.1-2014) ، بما في ذلك تصميم هذه المحطات.

السلامة المهنية

تم إنشاء إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) بموجب قانون السلامة والصحة المهنية. يهدف القانون إلى المساعدة في الحفاظ على سلامة العمال مع توفير ظروف عمل آمنة وصحية ". الدول ، "حيث قد يتلامس عيون أي شخص أو جسمه بمواد خطرة أو تآكل ، مرافق مناسبة للعيون السريعة أو الجسدية للاستخدام الفوري للطوارئ ".وتشمل هذه المرافق المناسبة محطات لغسل العينين للنقطة الثابتة (الموصى بها خاصة لخطر الحروق الكيميائية للعينين) ومحطات غسل العين في حالات الطوارئ.توفر OSHA لوائح إضافية لمحطات شحن البطارية في 29 CFR 1926.441 (A) (6) "يجب أن توفر مرافق ترطيب العين والجسم السريعة على بعد 25 قدمًا (7.62 متر) من منطقة معالجة البطارية. "

يعد الامتثال لقواعد محطة غسيل العين جزءًا لا يتجزأ من عمليات تفتيش OSHA

غسول العين في مكان العمل

يجب أن تتضمن محطات غسل العين والاستحمام ما يلي:

  • ماء نقي.

  • القدرة على تشغيل المعدات بدون يدي.

  • تدفق المياه الثابت لمدة 15 دقيقة.

  • وصول دون عوائق.

  • علامات وعلامات واضحة للغاية.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع