العربية

English
Español
한국어
طريقة التصنيف لغطاء الدخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » طريقة التصنيف لغطاء الدخان

طريقة التصنيف لغطاء الدخان

نشر الوقت: 2022-04-20     المنشأ: محرر الموقع

أغطية الدخانتصنف وفقا لطريقة العادم:

وهي مقسمة إلى ثلاثة أنواع: نوع العادم العلوي، ونوع العادم السفلي والنوع العادم العلوي والسفلي. من أجل ضمان سرعة الرياح الموحدة في منطقة العمل، يجب أن يستخدم غطاء الدخان في العملية الباردة نوع العادم السفلي، ويجب استخدام غطاء الدخان في العملية الساخنة نوع العادم العلوي. يضبط تغيير القيمة الحرارية الداخلية نسبة حجم الهواء العلوي والسفلي العادم، وذلك للحصول على سرعة رياح موحدة.

يتم تصنيف أغطية الدخان وفقا لطريقة استهلاك الهواء:

غطاء الدخان الكامل العادم: يتم تعميم الهواء الداخلي في مجلس الوزراء ثم يتم تفريغه إلى الخارج، وهو ما يسمى غطاء دخان العادم الكامل، وهو نوع يستخدم على نطاق واسع للغاية.

غطاء دخان الهواء التكميلي: عندما يتم تثبيت غطاء الدخان في غرفة مع متطلبات التسخين أو درجة الحرارة والرطوبة، من أجل توفير استهلاك الطاقة التدفئة وتكييف الهواء، يتم أخذ الهواء التكميلي من الخارج وموادا في مجلس الوزراء ثم تفريغها إلى الخارج، والتي تسمى الهواء التكميلي. غطاء الدخان.

غطاء الدخان المجلد المتغير هو الهواء: يحتاج نظام وحدة تخزين الهواء المستمر العادي إلى ضبط صمام الهواء الثابت يدويا، وضبط حجم الهواء العادم من غطاء الدخان، وتحقيق سرعة الرياح السطحية المرغوبة عندما يتم ضبط الصمام بزاوية معينة وبعد عنصر تحكم تخليص حجم الهواء هو تغيير حجم الهواء إلى سرعة الرياح السطحية المعينة عن طريق ضبط مستشعر الصمام. بالطبع، يحتوي النوع القياسي على تكلفة منخفضة التكلفة وتكلفة الهواء المتغيرة عالية، وهي مناسبة للمناسبات التي تتطلب دقة عالية.

يتم تصنيف أغطية الدخان وفقا لحالة الاستخدام:

يمكن تقسيمها إلى نوع متكامل من النوع المفتوح، ونوع دائم الأرض، ونوع مزدوج، ونوع الزجاج على الوجهين، ونوع سطح المكتب، والنوع الملتصق، وتلك المصممة وفقا لاحتياجات التجارب المختلفة للتجارب المشعة، والتجارب التجميعية تجارب حمض البحفوريك. غطاء الدخان المخصص.

يمكن تقسيم غطاء الدخان إلى نوع متكامل من النوع المفتوح، ونوع أرضية، ونوع مزدوج، ونوع الزجاج على الوجهين، ونوع سطح المكتب، والنوع الملتصق ومصمم وفقا لاحتياجات تجارب مختلفة للتجارب المشعة والتجارب الاصطناعية. ، غطاء دخان خاص تجارب حمض البحفوريك.

السلامة هي أكبر مهمة تتبعها أغطية الدخان

إن استخدام أغطية الدخان في المختبر هو ضمان سلامة المستخدمين ومنع التلوث بالبيئة المحيطة. تنعكس هذه الأمن بشكل رئيسي في:

1. يتم اعتماد هيكل العادم الفردي لتصريف الغازات الضارة بشكل فعال.

2. المقبض المبسط، هناك فجوة بين المقبض والزجاج، لأن تدفق الهواء على الطاولة تدوير، مما يضمن تناول الهواء الفعال من السطح.

3. قم بتعيين رقم التعريف الشخصي للنافذة المضادة للإسقاط، في حالة انخفاض حبل الأسلاك من النافذة الزجاجية والسقوط عن طريق الخطأ، فإن رقم التعريف الشخصي لمكافحة الإفلات سوف يمسكه لمنع الأشخاص من الأذى.

4. نافذة الزجاج مصنوعة من الزجاج المقسى. حتى إذا تلف الزجاج بطريق الخطأ أو انفجرت، فلن يكون هناك حادث.

5. يتم تعيين ثقوب التهوية على الجزء العلوي من غطاء الدخان، حتى إذا كانت نافذة الزجاج مغلقة، فيمكن للهواء الدخول لتجنب ضغط سلبي أكبر.

6. شل هود الدخان مصنوع من مواد معدنية، وهو مقاوم للحريق وغير قابل للاحتراق. يتكون التجويف الداخلي من مواد مثبطات اللهب أو غير القابلة للاحتراق مثل اللوحة الخاصة المضادة للطي وصور الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو أعلى طاولة مصنوعة من اللوحة المادية والكيميائية الصلبة أو لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ التي تقاوم الحمض القلوي، مقاومة الحرارة ومثبط اللهب.

7. الارتفاع الفعال للنافذة الزجاجية هو 800 مم، التجويف الداخلي هو 1200 مم، وارتفاع الطاولة 800 مم. إنه مريح، سهل التشغيل، لديه مساحة كبيرة للاستخدام، ويحسن السلامة.

8. تم تجهيز فوهة المياه وفوهة الغاز بمقابض التشغيل عن بعد خارج مجلس الوزراء، وهو أكثر ملاءمة وآمنة من التشغيل اليدوي المباشر.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع