العربية

English
Español
한국어
تطبيق القلنسوات الدخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيق القلنسوات الدخان
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

تطبيق القلنسوات الدخان

نشر الوقت: 2022-01-12     المنشأ: محرر الموقع

ما الدور الذي يمكنغطاء الدخانالعب؟

بالنسبة لجميع المختبرات، فإن غطاء الدخان هو منشأة داعمة ضرورية، خاصة بالنسبة للعديد من المنتجات أو الإضافات القائمة على المذيبات المشاركة فيه، فمن الضروري استخدام هذا النوع من معدات التهوية. إذا كنت في هذه البيئة أو بدأت في بناء مختبر، فأنت بحاجة إلى فهم المعرفة ذات الصلة حول أغطية الدخان. ما هي آثار هذا النوع من المرفق؟

إذا عملت في صناعة ذات صلة، ستعرف أن معظم العمل في المختبر ناتج عن الكثير من المواد السامة أو المسببة للأمراض الضارة للجسم البشري. إذا تم استخدام قناة تهوية جيدة أو معدات التهوية لاستبدال الهواء، فسيتسبب بسهولة ضرر في الفحص البدني للمشغل. لهذا السبب تم تجهيز غطاء الدخان في المختبر.

دور هذا النوع من المرفق هو منع الموظفين في المختبر من استيعاب بعض المسألة الضارة والسامة أو بعض المسألة الجسيمة مجهولة الهوية، كما أنها تسمح للموظفين المعنيين بالعمل في سهولة. بدلا من وجود خوف شديد من العمل التجريبي. بالطبع، من الأفضل أن تكون أكثر أمانا من جانب السلامة. لا أحد يريد أن تظهر أشياء خطيرة، ويجب أن تتخذ الاحتياطات قبل أن تحدث.

لذلك، يلعب غطاء الدخان دورا مهما للغاية، وحماية السلامة الشخصية لجميع المشغلين، وفي الوقت نفسه يوفر الهواء النظيف والطازج لجميع الأشخاص في بيئة العمل هذه، بحيث يمكن لأي شخص أن لدي مزاج جيد عندما أعمل.

بعض الاحتياطات لاستخدام أغطية الدخان المختبرية

إذا كان الباحثون في المختبر في كثير من الأحيان يتلامسون مع الكثير من الأشياء السيئة بسبب التجارب، يجب أن يكون المختبر مجهزا بأغطية عالمية خاصة، أغطية الدخان، وغيرها من البنى التحتية التي يمكن تهيئتها جزئيا. بعد كل شيء، لا يمكن لأحد أن يضمن 100٪ أن كل اختبار آمن تماما. سيتحدث المحرر التالي عن بعض الاحتياطات لاستخدام أغطية الدخان المختبرية. آمل أن يستطيع الجميع أن يأخذوا نظرة فاحصة ويكونوا أكثر حذرا عند الدخول في المختبر.

أولا، لا يمكن إزالة نافذة ضبط غطاء الدخان، ناهيك عن لوحة يربك داخل غطاء الدخان، خاصة عدم استخدام غطاء الدخان في هذا الوقت. بالنسبة للسوائل القابلة للاشتعال وغيرها من المواد، لا يمكن تخزينها في خزانة أو غطاء الدخان السفلي لفترة طويلة. بالطبع، إذا كان مجلس الوزراء السفلي من غطاء الدخان يلتقي NFPA45-2000 أو NFPA30-2000، وما إلى ذلك، فيمكنه تخزين السوائل القابلة للاحتراق. يمكن تخزينها.

ثانيا، إذا كانت نافذة التعديل من غطاء الدخان يجب إغلاقها إلى الحد الأدنى، فيجب أن يتم ذلك عندما لا يؤثر على تشغيل اختبار المختبر. إذا كان غطاء الدخان غير مطلوب في الأوقات العادية، يجب إغلاق نافذة التعديل في الوقت المناسب. يجب ألا تكون هناك أشياء أو أشخاص يتجولون حول غطاء الدخان، ولا يمكن نقل نافذة ضبط غطاء محرك السيارة بسرعة، ويجب تثبيت علامة صغيرة خاصة على كل غطاء محرك السيارة في المختبر، ويجب أن تكون الإشارة مكتوبة بوضوح الوقت و المعلومات الأساسية لآخر التفتيش في الموقع لهذا غطاء الدخان.

إذا فشل هذا غطاء الدخان في اختبارات الأداء ذات الصلة، فيجب إيقافه فورا حتى يتم إصلاح غطاء الدخان، ويجب نشر إشعار تذكير صغير يقيد استخدامه على ذلك.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع