العربية

English
Español
한국어
تصنيف أغطية العادم
الصفحة الرئيسية » أخبار » تصنيف أغطية العادم

تصنيف أغطية العادم

نشر الوقت: 2022-05-11     المنشأ: محرر الموقع

في العمل ، في مواجهة الغبار والسم ، مرفق حماية مخاطر الأمراض المهنية الأكثر استخدامًا هو غطاء العادم. يمكن أن تمتص بفعالية سم الغبار وعلاجها في موقع العمل ، وذلك لتحقيق الغرض من تقليل تركيز الملوثات في الهواء.

كيف يتم تصنيف أغطية العادم؟

في \"GB/T 16758-2008 التصنيف والظروف التقنية لأغطية العادم \" ، تنقسم أغطية العادم إلى 6 فئات:

1. غطاء محكم الإغلاق: غطاء العادم الذي يختم المواد الضارة في الغطاء. وفقًا لتصميماتها المختلفة وسيناريوهات الاستخدام ، يتم تقسيمها إلى الفئات الأربع التالية:

(1) غطاء محكمة الإغلاق الجزئية: غطاء العادم الذي يختم جزءًا من معدات العملية التي تطلق المواد الضارة فقط.

(2) غطاء محكم الإغلاق العام: غطاء العادم الذي يختم معظم أو كل المعدات التي تطلق المواد الضارة.

(3) غطاء محكمة الغلق ذات الحجم الكبير: غطاء العادم الذي يختم المعدات أو العمليات التكنولوجية ذات الصلة التي تطلق مواد ضارة في نطاق كبير.

(4) غطاء العادم: غطاء العادم من نوع الخزانة مع ثلاثة جوانب محاطة على جانب واحد مفتوح أو مزود بفتحة عمل لتشغيل باب منزلق.

2. الغطاء الخارجي: وضع بالقرب من مصدر المواد الضارة ، والاعتماد على تأثير شفط الغطاء لتشكيل غطاء العادم في نقطة التحكم لإزالة المواد الضارة مع سرعة الرياح معينة. وفقا لأماكنهم المختلفة ، يتم تقسيمها إلى غطاء الشفط العلوي ، غطاء شفط أسفل وغطاء شفط جانبي.

(1) غطاء الشفط العلوي ، المعروف أيضًا باسم غطاء الشفط العلوي ، هو غطاء خارجي موجود في الجزء العلوي من مصدر المواد الضارة.

(2) غطاء الشفط السفلي: يسمى أيضًا غطاء الشفط السفلي ، وهو غطاء خارجي في الجزء السفلي من مصدر المواد الضارة.

(3) غطاء شفط جانبي: الغطاء الخارجي الموجود على جانب مصدر المادة الضار ، مثل الغطاء الخارجي الموجود على جانب الخزان الصناعي (الخزان الكهربائي ، خزان التخليل ، إلخ) من المادة الضارة ثلاثية الأطوال ، ودعا أيضا الغطاء الجانبي للدبابات.

3. تلقي غطاء محرك السيارة: غطاء العادم الذي يتلقى بشكل سلبي تدفق الهواء الضار الناتج أو الناجم عن عملية الإنتاج (مثل العملية الحرارية وعملية الحركة الميكانيكية) ، مثل غطاء الغبار لآلة الطحن ، غطاء محرك المظلة على الجزء العلوي جزء من مصدر حرارة ارتفاع درجة الحرارة ، إلخ.

4. تهب وغطاء الشفط: غطاء العادم الذي يلتقط المواد الضارة من خلال العمل المشترك للطائرة المنفخة من منفذ الهواء والتدفق الخلفي أمام منفذ الشفط.

5. غطاء عزل الستار الهوائي: غطاء العادم الذي يستخدم ستارة الهواء لعزل تدفق الهواء الذي يحتوي على مواد ضارة من الهواء النظيف.

6. غطاء مكملات الهواء: يتم استخدام جهاز مكمل الهواء لإرسال الهواء الخارجي مباشرة إلى غطاء العادم في منفذ العادم ، مثل خزانة العادم من نوع الهواء.

ما سبق هو تصنيف موجز لأغطية العادم.

في الاستخدام الفعلي ، من الضروري الجمع بشكل كامل بين الموقف الفعلي للموقع ، وتحديد غطاء العادم المناسب ، وتثبيته وفقًا لمتطلبات الإنتاج ومتطلبات التثبيت. الغطاء يعمل بشكل فعال.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع