العربية

English
Español
한국어
تحليل أداء الغاز الدخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » تحليل أداء الغاز الدخان
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

تحليل أداء الغاز الدخان

نشر الوقت: 2021-12-08     المنشأ: محرر الموقع

الامتزاز والترشيح من الغازات الكيميائيةغذاء الدخان بلا هواة

هناك العديد من أنواع الغازات الكيميائية في المختبر، والفلاتر الكربون المنشط لها قدرة ممتية جيدة لمعظم المواد الكيميائية. هذا يرجع أساسا إلى مساحة سطح داخلية كبيرة من الكربون المنشط. يمكن أن تصل مساحة السطح الداخلي كيلوغرام واحد من الكربون المنشط إلى كيلومتر مربع واحد! تشكل مثل هذه المنطقة السطحية الداخلية الكبيرة العديد من الثقوب الصغيرة داخل الكربون المنشط، والتي يمكنها امتصاص المواد الكيميائية المكافئة لوزنها الخاص على الأكثر.

وفقا لعمليات التصنيع المختلفة، هناك نوعان رئيسيان من مرشحات الكربون المنشط: مرشحات الكربون المنشط الحبيبية ومرشحات الكربون المنشط المستعبدين. يتيح فلتر الكربون المنشط الحبيبي مباشرة جزيئات الكربون في صندوق. عملية التصنيع لهذا المرشح بسيط، ولكن هناك مشاكل تغلغل محتملة متأصلة ومشاكل تسرب الكربون. على الرغم من تحسن هذه المشكلات جزئيا من خلال اعتماد هيكل التقسيم ومرشح سلامة إضافي، فإن التخفيض في كفاءة الامتصاص الناجم عن تسرب الكربون وعدم وجود أداء السلامة الناجم عن الاختراق لا يزال يحل بشكل أساسي.

يربط مرشح الكربون المنشط المستعبدين جزيئات الكربون المشتتة ككل من خلال سندات كيميائية قوية، حل مشاكل الاختراق والخروج الكربوني بالكامل، وهو حاليا مرشح الكربون المنشط الأكثر موثوقية في السوق. ومع ذلك، فإن عملية التصنيع للهيكل المستعبدين معقدة. Xunling.هي واحدة من الشركات المصنعة القليلة في العالم التي أتقنت هذه التكنولوجيا.

عند اختيار فلتر الكربون المنشط، هناك مشكلة أخرى تحتاج إلى اهتمام خاص. على الرغم من أن الكربون المنشط له تأثير جيد الامتزاز على معظم المواد الكيميائية، إلا أنه غير فعال بالنسبة لبعض المواد الكيميائية، مثل المركبات ذات الأوزان الجزيئية الأصغر والغازات الحمضية غير العضوية والأمونيا ومركبات الأمين وبخار الزئبق. لهذا النوع من المركب، يجب استخدام نوع خاص من فلتر الكربون المنشط الذي تم تشريبه كيميائيا. في الوقت الحاضر، يمكن لجميع الشركات المصنعة لشركة Hood Score Ductless Support توفير منتجات ذات صلة.

علاج امتصاص الجزيئات القابلة للذوبان في الغاز من الطعام

بالإضافة إلى الغازات الكيميائية، تحتاج العديد من التطبيقات أيضا إلى عزل جزيئات الغاز القابلة للذوبان للغاز. في هذه الحالة، يحتاج المرشح المصمم خصيصا إلى تحديد جزيئات Adsorbing. وفقا لحجم الجزيئات المراد معالجتها، يمكن تحديد مرشح HEPA عالية الكفاءة مقابل 0.3μm جزيئات ومرشح Ulpa عالية الكفاءة للغاية مقابل 0.1μm جزيئات. وفقا لمعايير الولايات المتحدة والصين، لا ينبغي أن يكون كفاءة امتصاص مرشح HEPA ومرشح ULPA أقل من 99.97٪. في الواقع، كفاءة امتصاص المرشح في منتجات التهوية التي تعمل بالجهاز التجاري أعلى. إذا كنت بحاجة إلى معالجة الغازات الكيميائية والجسيمات القابلة للذوبان في الغاز في نفس الوقت، فيمكنك أيضا استخدام مرشحات الكربون المنشط ومرشحات HEPA / ULPA في كومة (إذا سمح مساحة مقصورة المرشح من غطاء الدخان بدون قناة).

أخيرا، أذكر فلتر جسيمات خاص، وهو المرشح المسبق الأساسي المثبت عليه في طليعة أنظمة الترشيح المختلفة. الغرض من المرشح المسبق هو تصفية الجزيئات الأكبر في الهواء، وتحسين أداء الترشيح لنظام الترشيح وحماية حياة المرشح الرئيسي. يمكن أن تصل كفاءة الترشيح المرشح المسبق للغبار بحجم جسيم من 0.5μm أو أكثر إلى أكثر من 95٪. يمكن للمرشح المسبق بالكهرباء أيضا فهم الغبار المحظور بحزم على المرشح المسبق من خلال إجراءات الكهرباء الثابتة، وذلك لتجنب تشكيل \"المطر المطر \" السقوط عند تشغيل الجهاز مرة أخرى.

مراقبة في الوقت الفعلي للمرشحات والتنبيهات الأمنية من الطعام الدخان

بغض النظر عن المرشح، بعد فترة الاستخدام، سينخفض ​​أداء التصفية. عندما يكون المرشح قريبا من حد التشبع، سيكون من الصعب ضمان أداء السلامة لنظام التهوية بدون قضبان. في هذه الحالة، يجب استبدال مرشح جديد في الوقت المناسب لتجنب مشاكل السلامة. بالنسبة لمرشح الكربون المنشط المستخدمة، يتم مراقبته في الوقت الفعلي بواسطة جهاز استشعار الغاز المثبتة وراء المرشح. إذا تمت مراقبة محتوى المكونات الضارة في الغاز المصفى للوصول إلى تركيز الإعداد المسبق، فسوف يضيء ضوء الإنذار والصوت المنبه في الوقت نفسه، يتم إصدار المنبه. يوفر هذا ضمانا موثوقا به للاستخدام الآمن لقصاصات الدخان بدون قضبان.

أداء سلامة أخرى من غطاء الدخان بدون قناة

من أجل ضمان أفضل مقاومة للأثر الجسدي ومقاومة التآكل الكيميائي، فإن المواد الهيكلية من أغطية الدخان بدون قطب مصنوعة في الغالب من مادة البولي بروبيلين (PP) مع قوة ممتازة ومقاومة للتآكل، والنوافذ والعبارات الشفافة مصنوعة من القوة والشفافية والبوليكرون ( مادة الكمبيوتر) مع خصائص كيميائية ممتازة. نادرا ما يتم استخدام الأجزاء المعدنية مع مقاومة التآكل السيئة في الأجزاء التي يمكن تعريضها للغاز قبل العلاج.

من حيث التصميم الهيكلي، يعتمد مجلس الوزراء بأكمله تصميما متكاملا لتشكيل الذوبان الساخن. لا توجد زوايا ميتة ليست سهلة التنظيف. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا استخدام وكيل تنظيف تآكل قوي لتنظيف الأسطح الداخلية والخارجية.

يتم إرفاق جميع أنظمة الدارات من غطاء الدخان بدون قناة في مساحة محكمة الإغلاق لتجنب التعرض للغازات الكيميائية المحتملة. تعتمد الإضاءة مصابيح الفلورسنت الخاصة بالبخار عالية المواصفات أو مصابيح LED، وتلبية جميع المكونات الإلكترونية أو تتجاوز متطلبات المعايير ذات الصلة. كل هذه تأكد من سلامة نظام الدائرة من غطاء الدخان بدون قناة.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع