العربية

English
Español
한국어
المعرفة حماية السلامة المختبرية
الصفحة الرئيسية » أخبار » المعرفة حماية السلامة المختبرية
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

المعرفة حماية السلامة المختبرية

نشر الوقت: 2021-11-25     المنشأ: محرر الموقع

معدات المختبراتمعرفة السلامة

في المختبرات الكيميائية الحيوية، غالبا ما يتصلون بالمواد الكيميائية ذات السمية والتآكل والقابلة للاشتعال للغاية، وغالبا ما تستخدم أواني الزجاج الهشة والخلفية، وكذلك معدات التدفئة الكهربائية عالية الحرارة مثل الغاز والماء والكهرباء. في البيئة، هناك عمل مكثف ودقيق. لذلك، يجب أن نولي اهتماما كبيرا بعمل السلامة.

1. قبل دخول العمل المختبر والبدء، يجب أن تعرف مكان صمام الغاز الرئيسي، صمام المياه والبوابة الكهربائية. عند مغادرة المختبر، تأكد من التحقق من الغرفة مرة أخرى، وإيقاف تشغيل مفاتيح الماء والكهرباء والغاز وإغلاق الأبواب والنوافذ.

2. عند استخدام مصباح الغاز، قم بإضاءة المباراة أولا، امسك المطابقة بالقرب من المصباح بيد واحدة، ثم افتح باب الغاز ببطء مع الآخر. لا يمكنك فتح باب الغاز أولا ثم يضيء المباراة. يجب ضبط حجم اللهب والطريقة وفقا لاحتياجات التجربة. عند استخدام النار، يجب عليك التأكد من أن الحريق قيد التشغيل والحريق ويتم إطفاء الحريق.

3. عند استخدام المعدات الكهربائية (مثل الأفران، حمامات المياه المستمرة في درجة الحرارة، أجهزة الطرد المركزي، أفران كهربائية، إلخ)، رعاية لمنع صدمة كهربائية؛ لا تبديل مفاتيح كهربائية ومفاتيح كهربائية بأيدي مبللة أو عند النظر بعيدا عن العينين. يجب استخدام قلم رصاص اختبار للتحقق مما إذا كان الجهاز الكهربائي يتسرب. لا يمكن استخدام أي أداة تسرب.

4. يجب التعامل مع استخدام الحمض المركزي والقلويات بعناية شديدة لمنع الرش. عند قياس هذه الكواشف مع ماصة، يجب استخدام كرة مطاطية، ويجب ألا يكون مواجهة عن طريق الفم. إذا بقع بطريق الخطأ على مقاعد البدلاء الاختبار أو الأرض، فيجب مسح نظيفة بقطعة قماش مبللة في الوقت المناسب. إذا لمست الجلد، فيجب أن تعامل على الفور.

5. عند استخدام Combustibles، لا سيما Combustibles (مثل الأثير أو الأسيتون والإيثانول والبنزين ومعادن الصوديوم، وما إلى ذلك)، يجب أن تكون حذرا بشكل خاص. لا تضع الكثير على الطاولة، ناهيك عن اللهب. فقط عند الابتعاد عن مصدر الحريق، أو بعد إطفاء اللهب، هل يمكن سكب كمية كبيرة من السائل القابل للاشتعال. لا يسمح بتدفئة المذيبات العضوية مع نقاط غليان منخفضة مباشرة على النار، ولا يمكن تسخينها أو تقطيرها فقط على حمام مائي باستخدام مكثف الجزر.

6. إذا تم سكب كمية كبيرة من السائل القابل للاشتعال عن طريق الخطأ، فينبغي التعامل معها على النحو التالي:

(1) قم بإيقاف تشغيل جميع مصادر الحريق والسخانات الكهربائية في الغرفة على الفور.

(2) أغلق الباب، وفتح النوافذ الصغيرة والنوافذ.

(3) امسح السائل المسكوب بمنشفة أو خرقة، قم بتحريف السائل إلى حاوية كبيرة، ثم صبها في زجاجة زجاجية مع سدادة.

7. عند التشغيل في حمام زيتي، يجب عليك تسخينها بعناية وقياسها بشكل مستمر مع ميزان حرارة، ولا تجعل درجة الحرارة تتجاوز درجة حرارة حرق الزيت.

8. لا يجوز سكب بقايا المواد القابلة للاشتعال والفجيرات (مثل الصوديوم المعدني، الفسفور الأبيض، رؤوس المباريات) في دلو الأوساخ أو المغسلة، ويجب جمعها في حاويات مخصصة.

9. لا يمكن سكب النفايات السائلة، خاصة الأحماض القوية والقلويات، مباشرة في الحوض. يجب تخفيفه أولا، ثم سكب في الحوض، ثم شطف الحوض والصرف الصحي بمقدار كبير من ماء الصنبور.

توفر خزائن التخزين المرشحة Xunling حل تخزين أمان لهذه المواد الكيميائية السامة والتآكل والقابلة للاشتعال والفجيرات. يساعدك على الحفاظ على غرفة مختبر آمنة ونظيفة.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع