العربية

English
Español
한국어
المجال الفني لغطاء ذراع مستخرج الدخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » المجال الفني لغطاء ذراع مستخرج الدخان

المجال الفني لغطاء ذراع مستخرج الدخان

نشر الوقت: 2022-08-01     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، يتم الكشف عن غطاء ذراع مستخرج الدخان ، بما في ذلك فرن التدفئة. يتم توصيل الجزء العلوي من الجانب الأيسر من فرن التدفئة مع واجهة ، ويتم توفير الجزء العلوي والسفلي من الجانب الأيسر من الواجهة مع فتحات تحديد المواقع ، والجانب الأيسر من فرن التسخين وأعلى وأسفل الواجهة ثابتة بشكل ثابت متصل بقذيفة ، يتم توصيل الجانب الداخلي من الجدار الداخلي للقذيفة بشكل ثابت مع المحمل ، والجزء الداخلي من المحمل متصل بشكل ثابت مع المسمار ، ويتصل خيط السطح من المسمار بأكمام المسمار ، الجانب الأيمن من غلاف المسمار متصل بشكل ثابت بلوحة رفع. من خلال وضع فرن تسخين ، واجهة ، أخدود تحديد المواقع ، قذيفة ، محمل ، برغي ، كم المسمار ، لوحة رفع ، زنبرك ، قضيب توصيل ، طبق عمودي ، قضيب نقل ، غطاء تجميع الغاز ، كتلة شبه منحرفة وقضيب تحديد المواقع ، يحل نموذج الأداة المساعدة المشكلة التي لا يكون غطاء جمع الغاز الحالي مناسبًا للمستخدمين للاتصال. يمتص جانب الدخان من الفرن غطاء تجميع الغاز ، والذي يتمتع بميزة الاتصال المريح بغطاء تجميع الغاز ويوفر الكثير من الوقت للمستخدمين ، يتم تحسين فائدة فرن التدفئة.

1. ذراع مستخرج الدخان ، بما في ذلك فرن التدفئة (1) ، والذي يتميز في ذلك: يتم توصيل الجزء العلوي من الجانب الأيسر من فرن التسخين (1) مع واجهة (2) ، أعلى وأسفل اليسار يتم توفير جانب الواجهة (2) مع فتحات تحديد المواقع (3) ، والجانب الأيسر من فرن التدفئة (1) وأعلى وأسفل الواجهة (2) متصلان بشكل ثابت بقذيفة (4) ، والداخلية الداخلية يرتبط جانب الجدار الداخلي للقذيفة (4) بشكل ثابت مع محمل (5) ، الجزء الداخلي من المحمل (5) متصل بشكل ثابت مع المسمار (6) ، سطح المسمار (6) مترابط مع غلاف برغي (7) ، يرتبط الجانب الأيمن من غلاف المسمار (7) مع لوحة رفع (8) ، ويتم توصيل الجانب الداخلي من لوحة الرفع (8) مع زنبرك (9) ، يرتبط نهاية الربيع (9) بعيدًا عن لوحة الرفع (8) بشكل ثابت بالجدار الداخلي للقذيفة (4) ، والجانب الأيسر من غلاف المسمار (7) متصل بشكل ثابت مع توصيل r OD (10) ، تخترق الطرف الأيسر من قضيب التوصيل (10) الجزء الخارجي من القشرة (4) ويتم ربطه بشكل ثابت بلوحة عمودية (11) ، واجهة اللوحة العمودية (11) متصلة بشكل ثابت مع يتم تزويد قضيب الإرسال (12) ، الجانب الأيسر من الواجهة (2) مع غطاء لجمع الغاز (13) ، ويتم توصيل الجزء العلوي والسفلي من غطاء جمع الغاز (13) بكتلة شبه منحرفة (14) المستخدمة بالتزامن مع قضيب الإرسال (12) ، والجانب الأيمن من الكتلة شبه المنحرفة (14) يرتبط بشكل ثابت بقضيب تحديد المواقع (15) ، يمتد الطرف الأيمن لقضيب تحديد المواقع (15) إلى الجزء الداخلي من أخدود تحديد المواقع (3).

2. ذراع مستخرج الدخان وفقًا للمطالبة 1 ، والذي يتميز في أن كلا الجانبين من أسفل فرن التدفئة (1) مرتبطان بشكل ثابت مع كتل الوسائد (16) ، ويتم توفير أسفل كتل الوسادة (16) مع خطوط مضادة للانزلاق.

3. ذراع مستخرج الدخان وفقًا للمطالبة 1 ، والذي يتميز بأن نهاية المسمار (6) بعيدًا عن المحمل (5) تخترق خارج السكن (4) ويتصل بشكل ثابت بجدول دوار ( 17) ، والذي يستخدم بالاقتران مع المسمار (6).

4. ذراع مستخرج الدخان وفقًا للمطالبة 1 ، والذي يتميز بأن الجانب الأيمن من لوحة الرفع (8) متصل بشكل ثابت مع شريط التمرير (18) ، الجانب الأيمن من الجدار الداخلي للقذيفة (4) يتم تزويد منزلق (18) بالشلال (19) ، ويتم انزلاق التمرير (18) مع Chute (19).

5. غطاء غاز الشفط الجانبي لجمع الغاز في الفرن وفقًا للمطالبة 1 ، والذي يتميز بأن الجانب الأيمن من غطاء تجميع الغاز (13) يرتبط بشكل ثابت بحلقة ختم (20) ، والجانب الأيمن من حلقة الختم (20) على اتصال مع الجانب الأيسر من الواجهة (2).

6. ذراع مستخرج الدخان وفقًا للمطالبة 1 ، والذي يتميز بأن اللوحة العمودية (11) موجودة في الجانب الخلفي من كتلة شبه منحرف (14) ، وسطح قضيب الإرسال (12) على اتصال مع الجانب الأيسر من كتلة شبه منحرف (14).

المجال الفني الدخان محرك ذراع مستخرج

[0001] يرتبط نموذج الأداة المساعدة بالمجال الفني لأفران التسخين ، وخاصة لذراع مستخرج الدخان.

دخان تقنية خلفية ذراع الدخان

[0002] في صناعة المعادن ، تكون أفران التدفئة هي المعدات (الأفران الصناعية) التي يتمتع بها المواد الساخنة أو قطع العمل (المعادن عمومًا) إلى درجة حرارة التدحرج في التزوير. تستخدم أفران التدفئة على نطاق واسع في البترول ، والصناعة الكيميائية ، والمعادن ، والآلات ، والمعالجة الحرارية ، والمعالجة السطحية ، ومواد البناء ، والالكترونيات ، والمواد ، وصناعة الضوء ، والمواد الكيميائية المنزلية ، والمستحضرات الصيدلانية والعديد من الصناعات الأخرى.

[0003] عندما يتم تسخين فرن التدفئة ، فإنه سيؤدي إلى دخان عام. من أجل تقليل التلوث إلى البيئة ، من الضروري استخدام غطاء لجمع الغاز لجمع الدخان. يجب توصيل غطاء جمع الغاز بواجهة فرن التدفئة قبل الاستخدام. ومع ذلك ، فإن غطاء جمع الغاز الحالي ليس مناسبًا للمستخدمين للاتصال ، وإهدار الكثير من الوقت للمستخدمين وتقليل التطبيق العملي لفرن التدفئة.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع