العربية

English
Español
한국어
أنواع وآليات الصنبور المختبر
الصفحة الرئيسية » أخبار » أنواع وآليات الصنبور المختبر

أنواع وآليات الصنبور المختبر

نشر الوقت: 2022-11-22     المنشأ: محرر الموقع

الصنبور (أيضًا حنفية أو صنبور: شاهد اختلافات الاستخدام) هو صمام يتحكم في إطلاق سائل أو غاز.

التسميات

  • في المملكة المتحدة ومعظم الكومنولث في الأمم ، يتم استخدام الصنابير لأي نوع يومي من الصمام ، خاصة بالنسبة للتجهيزات التي تتحكم في إمدادات المياه للحمامات والمصارف.

  • TAP هو المصطلح الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة ، على غرار "TAP " باللغة الإنجليزية البريطانية ، على سبيل المثال "صنبور الماء"(على الرغم من أن المصطلح " TAP "يستخدم أيضًا في الولايات المتحدة).

  • يتم استخدام spigot من قبل محترفي الصناعة مثل السباكين وعادة ما يشير إلى التركيبات الخارجية.

  • يشير Silcock (و sillcock) ، مرادفًا لـ "TAP " ، إلى "cock " الذي يخترق الأساس (على سبيل المثال stopcock و petcock).

  • الصنابير (الحنفيات وصنابير الخرطوم أو صنابير الخرطوم) ، وعادة ما تكون نسخة مقاومة للتجميد من "TAP ".

  • صنبور الجدار ، مثل "hosebibb ".

  • يشير الصنبور عادة إلى برميل أو صنبور برميل ، ولكن عادة ما يشير إلى صنبور يوفر إما الماء الساخن أو البارد ، ولكن ليس كلاهما. كما يظهر في واصف "ماء الصنبور " (أي الماء نقية للاستخدام المنزلي توجد حنفيات في درجات حرارة. غرفة الخدمة. هذه الحنفيات ذات الخدمة الواحدة أقل عرضة للفشل من الاستخدام الكثيف أو التخريب.

الأنواع

سائل

قد يتم توفير ماء للحمامات والمصارف والغسل من خلال الصنابير الساخنة والباردة المنفصلة ؛ هذا الترتيب شائع في المنشآت القديمة ، خاصة في الحمامات/المرحلات الجماعية وغرف فائدة/غسيل. في المطابخ والحمامات ، غالبًا ما تستخدم الصنابير الحرارية. في هذه الحالة ، يختلط الماء الساخن والبارد من صمامين قبل الوصول إلى المخرج ، مما يسمح للماء بالتدفق في أي درجة حرارة بين إمدادات المياه الساخنة والباردة. تم اختراع الصنبور الخلاط وبراءة اختراعه في عام 1880 من قبل توماس كامبل من سانت جون.بالنسبة للحمامات والاستحمام ، عادة ما يكون للحنفيات الحرارية نوعًا من ميزة معادلة الضغط ، وبالتالي فإن نسبة المزيج الساخن والباردة لا تتأثر بالتغيرات اللحظة في ضغط مصدر الماء أو آخر. مثل تدفق المرحاض. تستخدم صنبور الموجات الصبغة عادةً صمامًا واحدًا أكثر تعقيدًا يتحكم فيه مقبض واحد (خلاط واحد) ، بدلاً من صمامين منفصلين. يتحرك المقبض لأعلى ولأسفل للتحكم في تدفق المياه ، واليسار واليمين إلى اليمين تحكم في درجة حرارة الماء. خاصة بالنسبة للحمامات والاستحمام ، فإن التصميم الأخير هو صمام الخلط الحراري ، الذي يستخدم ترموستات مدمجة للقيام بذلك ، والتي يمكن أن تكون ميكانيكية أو إلكترونية. هناك أيضًا حنفية ذات مصابيح LED الملونة التي تظهر درجة حرارة الماء.إذا تم تثبيت صنابير منفصلة ، فقد لا يكون من الواضح على الفور أي نقرة ساخنة وأيها بارد.

عادةً ما تحتوي صنابير الماء الساخن على مؤشر أحمر ، في حين أن صنابير الماء البارد عادة ما يكون لها مؤشر أزرق أو أخضر. غالبًا ما يتم تمييز الحنفيات مع "H " أو "C ". في اللغات الرومانسية ، يتم استخدام الحروف "C " لـ Hot و "f " للبرد (من الفرنسية "Chaud "/Italian "Caldo "/Spanish "Caliente " (Hot) والفرنسية "froid " / Italian "Freddo " / Spanish "Frio " (COLD)). يستخدم البرتغاليون Q (لـ "Quente " ، Hot) و F. هذا يمكن أن يربك الزوار الناطقين باللغة الإنجليزية. قد تحتوي صنبور الخلاط على خطوط أو أسهم حمراء وزرقاء للإشارة إلى الجانب الذي سيصبح ساخنًا والذي سيصبح باردًا.يوجد في معظم البلدان ترتيبًا قياسيًا للحمل الساخن/البارد. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى ، تتطلب رموز البناء أن تكون صنابير المياه الساخنة على الجانب الأيسر. تتجاهل العديد من عمليات التثبيت هذا المعيار (يسميها السباكون "Cross-Connect "). يمكن أن يتسبب التجميع غير الصحيح لبعض صنابير الخلاط أحادي الصمامات في تبديل الحرارة والبرد ، حتى لو كانت الوحدة غامضة بشكل صحيح.تتم تثبيت معظم مقابض الأسرة على عمود الصمام ، ولكن في العديد من التطبيقات التجارية والصناعية ، تتضمن مفتاحًا قابل للإزالة ، يُعرف باسم مفتاح فضفاض "، " مفتاح الماء "، أو " TAP KEY "، وهو هناك هو ربط مربع ومفتاح مربع لإيقاف الماء وبعد ذلك ؛ يمكن إزالة "مفتاح فضفاض " لمنع المخربين من تشغيل الماء. العتاد على رمح الصمام. لا تزال معظم الحنفيات الحديثة تستخدم نظام الأسنان والأروس. "مفاتيح فضفاضة " يمكن العثور عليها خارج المنازل لمنع المارة من استخدامها.عادةً ما يتم توصيل الحنفيات بإمدادات المياه بموصل صنبور دوار "الذي يعلق على نهاية أنبوب الماء باستخدام لحام أو تركيب الضغط ويحتوي على مسامير كبيرة على ذيل " الخيوط " ، الذي يعلق من الحوض ، وجهه أسفل حوض أو بالوعة قطره للمصارف و 3 × 4 "أو 19 مم في أحواض الاستحمام ، على الرغم من أن أوروبا القارية تستخدم أحيانًا طريقة اتصال 3-8 " (لا تزال إمبراطورية).يستخدم مصطلح الصنبور على نطاق واسع لوصف صمام يستخدم لاستغناء البيرة من برميل ، إما تغذية الجاذبية أو الضغط.

غاز

الصنبور الغازي هو شكل خاص من صمام الكرة المستخدم في التطبيقات السكنية والتجارية والمختبرية للتحكم الخشن في إطلاق غازات الوقود مثل الغاز الطبيعي وغاز الفحم والمتزامن. خط عند فتحه وعمودي على خط الغاز عند إغلاقه ، مما يتيح تحديدًا بصريًا سهلًا لحالته.

الآليات

في عام 1845 ، قامت Rotherham Brass Founders Guest و Chrimes ببراءة اختراع وتصنيع أول آلية TAP المسمار. تستخدم معظم الحنفيات الأقدم غسالة مطاطية ناعمة أو غسالة نيوبرين محصورة على مقعد الصمام لإيقاف التدفق. هذا هو معروف في الهندسة باعتباره "صمام الكرة الأرضية " ، وبينما يوفر ختمًا محكمًا وتدفقًا دقيقًا ، كل من حشية المطاط وارتداء المقعد (وفي حالة المقعد ، تآكل) مع مرور الوقت) ، لذلك في النهاية لم يتم تشكيل ختم ضيق في الوضع المغلق ، مما تسبب في تسرب صنبور. يمكن استبدال الحشيات ، ويمكن إعادة الظهور على المقاعد (على الأقل عدة مرات) ، ولكن صمامات الكرة الأرضية لا تكون مجانية للصيانة.بالإضافة إلى ذلك ، يُجبر الماء على اتباع مسار مضطرب على شكل S ، والذي يخلق مقاومة كبيرة للتدفق. بالنسبة إلى أنظمة المياه المنزلية عالية الضغط ، هذا غير ذي صلة ، ولكن بالنسبة للأنظمة ذات الضغط المنخفض حيث يكون التدفق مهمًا ، مثل الاستحمام يتم تغذيته بواسطة خزان تخزين ، أو "صمام Globe " أو في المصطلحات الهندسية ، يفضل "صمام البوابة ".تستخدم صمامات البوابة إسفينًا معدنيًا بسطح مستدير ، وعادة ما يكون قطره مثل الأنبوب ، والذي يتم ثمله في مكانه بشكل عمودي على تدفق الماء ، وإغلاقه. لكن هذا النوع من الصنبور نادراً ما يوفر ختمًا مثاليًا عند إغلاقه. في المملكة المتحدة ، عادةً ما يحتوي هذا النوع من الصنبور على مقبض عجلة بدلاً من مقبض قصب أو Winch.تعد صمامات المخروط أو الكرة خيارًا آخر. عادةً ما تظهر هذه صمامات إغلاق الخدمة في أنظمة المياه الأكثر تكلفة ، عادة في صنابير الغاز (بالمناسبة ، صنابير البيرة البرميل المذكورة أعلاه).يمكن تحديدها من خلال نطاق الحركة (فقط 90 درجة) بين مفتوحة ومغلقة بالكامل.

عادةً ما يفتح الصمام عندما يكون المقبض متوافقًا مع الأنبوب ويغلق عندما يمر المقبض عبر الأنبوب. ولكن يمكن أن يتحرك في اتجاه CW أو CCW عموديًا على الأنبوب. S = OFF ، O = Open.cone تتكون الصمامات من مخروط مدبب ضحل يجلس في مقبس ضيق عبر تدفق السوائل. في اللغة الإنجليزية البريطانية ، غالبًا ما يطلق عليه هذا الديك المدبب. تستخدم صمامات الكرة الكرات الكروية بدلاً من ذلك. في كلتا الحالتين ، يسمح الثقب من خلال المخروط أو المجال للمرور إذا تم توافق المخروط أو المجال مع الفتحة التي يدخل فيها السائل ويخرج في الوعاء. يؤدي قلب المخروط بالمقبض إلى تدوير الممر بحيث يظهر السائل في المخروط على السطح السليم للجسم ، ولا يمكن أن يمر. في بعض الأحيان ، تصادف الصمامات التي تستخدم أسطوانة بدلاً من المخروط ، ولكن استخدام مخروط يسمح بتناسب ضيق حتى مع تحمل التصنيع المعتدل.

في صمام الكرة ، تدور الكرة داخل مقعد البلاستيك (عادة تفلون).تحل أجهزة استشعار القرب بالأشعة تحت الحمراء الخالية من اليدين محل الصمامات القياسية. يتم استخدام خلط أو تحويلات ثنائية الأغراض الإلكترونية التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا في التطبيقات الصناعية لتزويد السوائل تلقائيًا عند الطلب.يتم تثبيت الصمامات التي يتم تشغيلها في القدم في المختبرات والرعاية الصحية/المستشفى ، وكذلك البيئات الصناعية حيث قد تترك الصنبورات التي تعمل باليد القذرة للغاية بقايا عليها.غالبًا ما يكون للحنفيات الحديثة أجهزة تهوية على الطرف لتقييد تدفق المياه وإدخال الهواء في شكل فقاعات لتقليل الرش. بدون أي مهوأ ، عادة ما يخرج الماء من الصنبور في مجرى كبير واحد. تشتت Aberators تدفق المياه إلى العديد من القطرات الصغيرة. في البيئات الصحية مثل المستشفيات أو المختبرات ، يتم استخدام "وحدات التدفق الصفحي " بدلاً من الأجواء. يقيد تدفق الصفحي تدفق المياه ويوجه الماء إلى تيار ناعم دون إدخال الهواء المحيط الذي قد يحتوي على بكتيريا أو جزيئات ضارة. غالبًا ما تستخدم الحمامات الحديثة من الحمام والمطبخ أسطحًا من السيراميك أو البلاستيك للانزلاق ضد الأسطح الخزفية المحملة بنابض أو غسالات بلاستيكية أخرى. تستفيد هذه الصنابير من المعامل المنخفض بشكل فريد لقيم الاحتكاك للأسطح الخزفية في ملامسة ، خاصة مع الماء مثل زيوت التشحيم. تميل هذه الحنفيات إلى طلب صيانة أقل بكثير من صمامات الكرة الأرضية التقليدية ، وعندما تكون هناك حاجة إلى الصيانة ، يتم استبدال الجزء الداخلي بالكامل من الصمام ، غالبًا كخرطية مجمعة مسبقًا.، يستخدم مقعد مطاطي يواجه الخرطوشة. كل تصميم له مزاياه: تميل عناصر موين إلى أن تكون الأسهل في العثور على العناصر القياسية الأمريكية لها حياة غير محدودة تقريبًا في مياه بلدية خالية من الرواسب ، وتميل المقاعد المطاطية إلى أن تكون الأكثر تسامحًا مع الرواسب في مياه البئر.





الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع