العربية

English
Español
한국어
أداء هواء دخان دخان
الصفحة الرئيسية » أخبار » أداء هواء دخان دخان
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

أداء هواء دخان دخان

نشر الوقت: 2021-11-30     المنشأ: محرر الموقع

المختبر الدخان غطاء محرك السيارةتبدو غير واضحة، لكنها واحدة من المعدات الأساسية الأساسية في كل مختبر ينطوي على عمليات كيميائية. من بين مختلف الأداء من غطاء الدخان، فإن أهم واحد هو بلا شك ميزة السلامة. تشمل ميزات السلامة من أغطية الدخان التقليدية ذات الدخان التقليدي بشكل أساسي ميزات العزل الجوي مثل الوقاية من محكمة التشغيل والوقاية من الاتجاه الخلفي، ومقاومة المواد الكيميائية مثل عدم وجود تلف والتلاعب، وميزات السلامة الكهربائية مثل الوقاية من الدائرة القصيرة والوقاية من التسرب، وميزات مكافحة التلوث كما لا زاوية ميتة متبقية والتنظيف السهل. وما إلى ذلك.

أداء عزل تدفق الهواء من غطاء الدخان بدون قناة

أساسا، غطاء الدخان هو جهاز يعزل الهواء في مجلس الوزراء من الهواء الداخلي. لذلك، فإن أداء عزل تدفق الهواء من هود الدخان هو أهم أداء غطاء الدخان، الذي يتجلى أساسا في مقاومة التمهيد والركض.

إن محكمة الغطاء الدخان أسهل في فهمه. سيؤدي غطاء الدخان ذو القاعدة الدخانية إلى التسريب الغاز في مجلس الوزراء إلى الغرفة في الغرفة، مما يقلل من أداء السلامة لغطاء الدخان. لا يتطلب نظام تهوية المختبرات المؤهلة مؤهلا جيدة فقط من غطاء الدخان نفسه، ولكنه يتطلب أيضا الحزم والموثوقية في جميع نقاط الاتصال، مما يلغي جميع مخاطر التسرب المحتملة.

إن مقاومة الجان بعد غطاء الدخان هي أيضا مهمة للغاية، لأن تدفق الهواء في غطاء الدخان معقد للغاية وترتبط ارتباطا وثيقا بنية غطاء الدخان. إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد، فسوف تشكل تدفق الهواء الميت ويصعب السيطرة على الاضطرابات والاضطرابات. عند تصميم غطاء الدخان، من الضروري إنشاء نموذج تدفق الهواء الموثوق الذي يستند إلى كمية كبيرة من البيانات التجريبية، وإعداد أجهزة التحويل بطريقة مستهدفة، وإيلاء اهتمام خاص لتأثير تجانس تدفق الهواء عند المدخل.

في استخدام أغطية الدخان، من السهل أن تسبب سوء فهم أن تدفق تدفق الهواء الأكبر، وكلما ارتفعت سلامة غطاء الدخان. في الواقع، نظرا لأن زيادة تدفق الهواء، فإن تأثير الارتداد وتأثير دوامة تدفق الهواء يزداد أيضا، وإمكانية أن يزداد احتمال حدوث الغاز في مجلس الوزراء من غطاء الدخان، وسيتنخفض سلامة غطاء الدخان بدلا من ذلك. لذلك، فإن معايير مثل SEFA جميعها لديها مجموعة موصى بها من سرعة الرياح السطحية لقطائم الدخان، وعموما سرعة الرياح السطحية الموصى بها تتراوح بين 0.3-0.6 م / ث.

ضيق الهواء وخصائص الوقاية ذات الاتجاه الخلفي من مصقول الدخان

مقارنة مع غطاء الدخان الكامل التقليدي، فإن ضربة تدفق الهواء من غطاء الدخان بدون قناة قصيرة للغاية ولا يوجد اتصال خارجي على الإطلاق، ويمكن ضمان ضيق للغاية. يعد أداء الختم الممتاز واحدا من أبرز مزايا أغطية الدخان بدون قنوات من حيث عزل الغاز.

في غطاء الدخان بدون قناة، هناك نوعان من تصميم تدفق الهواء وفقا لمقدار الغاز الضار الذي سيتم معالجته. بالنسبة للمناسبات التي يكون فيها حجم معالجة الغاز صغيرا، فإن تدفق التفريغ العلوي يعرض نمط تدفق صفائح عمودية جيدة، والتي لن تشكل زوايا ومظلات ميتة واضحة، ولن يكون هناك ظاهرة راجع تدفق الهواء. في هذا الوقت، يمكن استخدام تصميم تدفق صفحي عمودي بدون حرب، وهو عبارة عن بنية بسيطة وسهلة التنظيف. عادة ما يسمى غطاء الدخان الذي يطلق النار على هذا الهيكل أيضا منضدة بنظام مضغوطة أو أدنى مصنف مادة كيميائية بدون قضبان. إذا تم تزويده بمرشح HEPA، فيمكن أيضا استخدام غطاء الدخان بدون قناة من أجل وزن عينات مسحوق مع توازن دقيق، ويسمى أحيانا خزانة توازن بدون قناة.

إذا كان حجم معالجة الغاز كبيرا، فلن يكون تدفق الهواء داخل غطاء الدخان مجرد تدفق صفحي عمودي جيد. في هذا الوقت، من الضروري إضافة جهاز دليل في مجلس الوزراء لجعل توزيع تدفق الهواء أكثر موحدة، وهو أقل عرضة لإنتاج دوامة وغازات الغاز. غطاء الدخان لهذا الهيكل يشبه إلى حد كبير غطاء الدخان الكامل التقليدي. من أجل تلبية احتياجات التطبيقات المختلفة بشكل أفضل، بالإضافة إلى النافذة المنزلية الكلاسيكية، تحتوي النافذة الأمامية على غطاء الدخان بدون قناة أيضا نافذة قابلة للطي أكثر ملاءمة للعمل. السابق مناسب للتطبيقات التي تتطلب تعديلا متكررا من فتح النافذة الافتتاحي، والأخير مناسب لمعظم تطبيقات المختبرات.

مراقبة في الوقت الفعلي لرصد تدفق الهواء والأمن

التحكم في تدفق الهواء من غطاء الدخان بدون قناة مهم جدا، لأن المروحة مبنية في رأس غطاء الدخان، ويمكن تحقيق عنصر تحكم حجم الهواء المتغير (VAV) بسهولة دون صمام هواء خاص. يمكن مراقبة سرعة الرياح لسطح تدفق الهواء في الوقت الفعلي من خلال جهاز استشعار خاص وعرضه على وحدة تحكم السلامة. عندما يكون تدفق الهواء غير طبيعي، سيقوم وحدة تحكم الأمان بفلاش ضوء التحذير وإرسال إشارة إنذار مسموعة في الوقت المناسب لتذكير المستخدم بالتحقق والحفاظ عليها.

من خلال التصميم الدقيق لهيكل مجلس الوزراء ومراقبة تدفق الهواء في الوقت الفعلي في مجلس الوزراء، فإن تدفق الهواء من غطاء الدخان بدون قناة ليس سلسا وسلسا فقط، ولكن أيضا لا يوجد لديه تسرب وليس بذل جهد وجني، وسلامة تدفق الهواء مضمونة بشكل ممتاز.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع