العربية

English
Español
한국어
ملحقات المختبر - الجزء 2
الصفحة الرئيسية » أخبار » ملحقات المختبر - الجزء 2

ملحقات المختبر - الجزء 2

نشر الوقت: 2022-08-16     المنشأ: محرر الموقع

خزانة عالية

يجب تزويد الجدار الداخلي للمختبر العام بخزائن معلقة أو الجدار المدمجة (الرفوف). يجب ألا تقل المسافة بين قاع خزانة البضائع (الرف) والأرض عن 1.20 متر. يجب أن يكون لمجلس الوزراء (الرف) قدرة تحمل كافية ويجب أن تكون مرتبطة بحزم بالجدار. يجب أن يكون موضع القسم العرضي لمجلس الوزراء (الرف) مستحيلًا لأعلى ولأسفل.

1. حكومة الطب

2. كاشف مجلس الوزراء

3. عينة خزانة

4. خزانة أسطوانة الغاز

5. حكومة السفينة

6. خزانة

7. خزانة إثبات الانفجار ، إلخ

مقعد تجريبي

وفقًا للاحتياجات التجريبية ، يمكن تصنيع مقعد العمل من الصلب أو الخشب. من أجل تسهيل التجربة وتوفير المساحة ، يتم استخدام البراز المستدير عادة. إذا كان البراز المستدير مصنوعًا من الصلب ، فيمكن أيضًا ضبط الارتفاع. يمكن لمختبر الأدوات استخدام الكرسي الخلفي مع بكرة لسهولة التشغيل.

(5) عربة خاصة للمختبر

تعمل شاحنة الحاويات الخاصة للمختبر على تحسين سلامة وراحة تخزين المقالات ، كما تجعل العملية التجريبية أكثر ملاءمة وكفاءة.

أمان ملحقات المختبر

يجب تزويد المختبر بمحطات السلامة وأجهزة الطوارئ كما هو مطلوب ، مثل غسالة العين ، والدش ، وطفايات الحريق ، والقفازات الواقية ، والملابس الواقية ، والمواد الماصة ، وما إلى ذلك. أفضل موقع لمحطة السلامة هو المدخل الرئيسي للمختبر ، وهو مريح للموظفين لاستخدامه وصيانته. إذا لزم الأمر ، يجب النظر في محطات السلامة المتعددة للاستخدام من قبل الموظفين.

خزانة نظيفة

تستخدم الخزانة النظيفة ، والمعروفة أيضًا باسم Workbench Clean Clean ، على نطاق واسع في علم الأحياء والطب والصحة والإلكترونيات والأدوات الدقيقة والمتر وغيرها من الصناعات. يمكن أن توفر بيئة تشغيل نظيفة معقمة وخالية من الغبار.

خزانة السلامة الحيوية

تنقسم خزائن السلامة الحيوية إلى ثلاثة مستويات:

المستوى الأول: أي ما يعادل وظيفة خزانة إزالة السموم مع مرشح ، لحماية المشغل والبيئة ؛

المستوى الثاني: في الوقت نفسه ، قم بحماية المشغل والبيئة والعينات ، القابلة للتطبيق على عينات السلامة الحيوية 1/2/3 ؛

المستوى الثالث: في وقت واحد حماية المشغل والبيئة والعينة. بيئة التشغيل معزولة تمامًا عن البيئة الخارجية. وهي مجهزة بصندوق قفاز ومغلقة بالكامل. إنه مناسب للتشغيل التجريبي للعينات عالية الخطورة.

غطاء العادم

في الوقت الحاضر ، قام المختبر بإزالة غطاء عادم الدخان القديم الذي لا يمكنه التدوير أفقياً إلا ويترجم رأسياً ، واستخدم غطاء عادم الدخان الشامل الذي يمكن أن يدور بحرية. هناك ثلاثة أنواع من غطاء عادم الدخان الشامل ، أي معلقة على السقف ، وتثبيت على الحائط وتثبيت على سطح المكتب.

غطاء الدخان

يجب أن يكون لدى المختبر عددًا معينًا من أوقات التهوية للتأكد من أن المواد المتطايرة والمضرة الداخلية تخرج من الغرفة في الوقت المناسب. ترتبط أوقات التهوية بعدد أجهزة التنفس الصناعية وسعر صرف الهواء لكل جهاز التنفس الصناعي. بشكل عام ، تكون أوقات التهوية 5 مرات / H-6 مرات / ساعة عندما يكون المختبر فارغًا.

منصة السماء

معظم المقاييس المستخدمة عادة في المختبر هي جداول سطح المكتب. يمكن ضبط التوازن التحليلي على طاولة عمل ثابتة مضادة للاهتزاز ثابتة. إن منصة التوازن التحليلي الميكانيكي عالي الدقة لها متطلبات عالية للاختراق.

منصة أدوات خاصة

منضدة العمل المستخدم لوضع الأدوات والمعدات بشكل عام أن تكون مستقرة وثابتة ، مع متطلبات الحمل أو متطلبات العزل الحراري. إن أجهزة العمل المتاحة تجاريًا مصنوعة من الفولاذ ، مع لوحات زخرفية عالية الجودة وأسطح الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تتحمل 300 كجم و 500 كجم و 800 كجم. يمكن اختيارها طالما أنها تلبي المتطلبات الوظيفية.

معدات دعم المختبر

1. رف التنقيط

يمكن تخزين أنابيب الاختبار والأدوات التجريبية الأخرى بعد التجفيف على رف التنقيط بعد التنظيف.

2. بالوعة والحنفية

(1) بالوعة

بالإضافة إلى تلبية المتطلبات الخاصة للإمدادات والمواد المختبرية ، مثل الحمض والقلويات ومقاومة التآكل ، يجب أن يكون خزان المياه للمختبر سهل التنظيف والتركيب والاستبدال. يتم تقسيم خزان المياه للتجربة إلى صب من قطعة واحدة ، أي أنه يتم ضغطه وصوله مع لوحة المنصة التجريبية في نفس الوقت أثناء الإنتاج ، ويتميز بسلاسة وسهلة التنظيف. يتم تجميع الآخر بعد فصله عن مقعد الاختبار. هناك فجوة ، وسائل النفايات سهل الاختراق في الفجوة. وتشمل مواد الإنتاج PP البلاستيك والسيراميك والأسمنت وراتنج الايبوكسي.

(2) صنبور

وفقًا للاحتياجات الخاصة للمختبر ، يجب تجهيز صنبور الغاز والبنوب. المتطلبات هي: صلبة ودائمة ، وسهلة توصيل أنبوب الغاز وأنبوب الماء. لذلك ، يختلف فم الصنبور عن الصنبور التقليدي ، مثل صنبور الجنين ، والعلاج المضاد للانزلاق. يمكن أن تكون الصنبور مفردة (أو تسمى المنفذ المفرد) ، مزدوجة ، ثلاثية ورباعية ، ويمكن أن تكون المادة فولاذية أو نحاسية.

(3) معدات الدش

عندما يحدث حادث أثناء التجربة ويتم رش موظفي المختبر بالمواد الكيميائية ، يجب استخدام معدات التدفق المختبري لعلاج الطوارئ الأولي لحماية سلامة موظفي المختبر.

(4) الأجهزة

أجهزة أثاث المختبرات ، مثل سكة شريحة الدرج والمقبض والباب ، يضمن موثوقية ومتانة المختبر

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع