العربية

English
Español
한국어
كيفية تخزين المواد الكيميائية المختبرية المشتركة؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية تخزين المواد الكيميائية المختبرية المشتركة؟
منتجات ذات صله

استفسار المنتج

كيفية تخزين المواد الكيميائية المختبرية المشتركة؟

نشر الوقت: 2021-11-23     المنشأ: محرر الموقع

خطيرتخزين المواد الكيميائيةإدارة

المواد الكيميائية التي تحتوي على المواد المتفجرة، القابلة للاشتعال، السامة، والتآكل وغيرها من المواد الخطرة في عملية النقل، والتحميل، والتفريغ، والتخزين، والتخزين، في ظل ظروف معينة، يمكن أن تسبب الحروق والانفجارات والجراحات الشخصية والوفيات، وخسائر الممتلكات. يشاركون جماعيا إلى كيماويات خطرة. عادة ما يتم تقسيم المنتجات إلى: قابلة للاشتعال، شديد السمية، التآكل للغاية، المتفجرة، مؤكسد قوي. كيفية تخزين جميع أنواع المواد الكيميائية الخطرة بأمان أصبحت أولوية قصوى في إدارة سلامة المختبرات. إدارة تخزين المواد الكيميائية الخطرة.

1. يتم تصنيف المواد الكيميائية الخطرة وتخزينها بشكل منفصل، والمستودعات الخاصة، والمواقع الثابتة، والمناطق الثابتة، والإدارة من قبل الموظفين الخاصين، والمركبات الخاصة للنقل الخاص.

2. التخزين المتفجر:

مستودع المتفجرات عبارة عن مبنى من طابق واحد ومجهز بقضبان البرق. مخازن رائعة وتهلية التهوية، بعيدا عن النار، مصادر الحرارة، أشعة الشمس المباشرة. يجب التحكم في درجة حرارة المستودع عند 15 ℃ ~ 30 ℃، ويتم التحكم في الرطوبة النسبية عموما بنسبة 65٪ ~ 75٪. تتبنى الإضاءة الداخلية للمستودع مصابيح مقاومة للانفجار ويقع التبديل خارج المستودع.

يتم تذمر الجزء السفلي من حزمة المنتجات المتفجرة بحوالي 20 سم مربع الخشب أو الدعم، وليس هناك حاجة مبطنة بالحجارة أو كتل الأسمنت أو الصلب المعرضة للتورط بسبب التأثير أو الاحتكاك. ارتفاع التراص، الكثافة، الطول، التباعد، تباعد الحائط، تباعد العمود، التباعد الأعلى، إلخ. يجب أن يكون كل ما يجب مراعاته بعناية، ولا يجوز تخزين نظام إدارة سلامة تخزين المواد الكيميائية الخطرة بشكل مفرط.

3. تخزين السائل القابل للاشتعال

يتم تخزين السوائل القابلة للاشتعال في مستودع رائع ومتهمة التهوية، بعيدا عن النار، ومصادر الحرارة، والأكسدة والأحماض المؤكسدة. بالنسبة للسوائل القابلة للاشتعال مع نقطة فلاش أقل من 23 درجة مئوية، يجب أن تتجاوز درجة حرارة المستودعات بشكل عام 30 درجة مئوية. يجب أن تكون أصناف نقطة الغليان المنخفضة. يجب أن تؤخذ تدابير التبريد في خزانات التخزين المفتوحة إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 30 درجة مئوية. عند تخزين خزانات التخزين تخزن السلع مثل البنزين والكحول، يجب أن تكون معداتها الميكانيكية مقاومة للانفجار ولديها جهاز تأريك كهربائي.

4. تخزين المواد الكيميائية شديدة السمية

تحقيق \"نظام خمسة مزدوج \"، أي قفل مزدوج، وصول مزدوج، واستخدام مزدوج، وحساب كتاب مزدوج، وإدارة مزدوجة، وتحقق من الحسابات في الجدول.

يتم تسجيل حجم المبيعات واتجاه التدفق وتخزين المواد الكيميائية ذات السمية للغاية بصدق لمنع السرقة أو الخسارة أو سوء بيع أو سوء استخدام المواد الكيميائية السامة للغاية. إذا تم العثور على الوضع المذكور أعلاه، يتم الإبلاغ عن قسم الأمن العام المحلي على الفور.

إنشاء دفتر الأستاذ المبيعات للمواد الكيميائية السلائف، مما سجل بشكل صادق الأنواع والكميات والتواريخ والمشترين الذين باعوا، والحفاظ على ليدجر ومواد الشهادات لمدة عامين.

5. يجب ألا يتم تخزين المواد الكيميائية الخطيرة في الدبابات والبرامير، ولا ينبغي استخدام الغاز في الزجاجة، ويتم الاحتفاظ بالضغط المتبقي 0.2MPA بشكل عام. بالنسبة لكل عنصر، تشير إلى اسم العنصر والكمية والخصائص وطريقة الإنقاذ. الامتثال لوائح السلامة ذات الصلة وحماية الحرائق، وإعداد مرافق السلامة المقابلة مثل التهوية وحماية الانفجار وإغاثة الضغط وحماية الحرائق وحماية البرق والإنذار وإطفاء الحريق وحماية الشمس وضبط درجة الحرارة والتخلص من الكهرباء الساكنة Dikes وفقا لنوع وطبيعة المقال، وتفعل:

لون الطلاء من معدات مكافحة الحرائق تحذير وعلامات المؤشرات هو لافتة للنظر وسليمة.

تلبي مسافة فصل الحرائق عن المتطلبات، ويبلغ درجة مقاومة الحريق اللوائح الوطنية، والمستودعات المجاورة مفصولة جدران الحماية.

تخطيط مرافق مكافحة الحرائق معقولة، ولم تكتسب مؤخرات مكافحة الحرائق.

توفر خزائن التخزين المرشحة Xunling حلا آمنا لتخزين المواد الكيميائية الضارة أو الرائحة، بما في ذلك الحمض المضطرب والقلويات والمواد الكيميائية القابلة للاشتعال وغيرها من المواد الكيميائية الخطرة أو التآكلية.

الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع