العربية

English
Español
한국어
سائل وتصنيف قابل للاشتعال
الصفحة الرئيسية » أخبار » سائل وتصنيف قابل للاشتعال

سائل وتصنيف قابل للاشتعال

نشر الوقت: 2023-03-17     المنشأ: محرر الموقع

A سائل قابل للاشتعال هو سائل يتم إشعاله بسهولة في الهواء عند درجة حرارة المحيطة ، أي أن لديه نقطة فلاش عند أو أقل من درجة حرارة العتبة الاسمية المحددة من قبل العديد من منظمات المعايير الوطنية والدولية.تحدد إدارة السلامة والصحة المهنية التابعة لوزارة العمل الأمريكية (OSHA) السوائل ذات نقطة وميض عند أو أقل من 199.4 درجة فهرنهايت (93 درجة مئوية) على أنها قابلة للاشتعال. قبل جلب اللوائح مع نظام الأمم المتحدة منسق عالميًا للتصنيف ووضع العلامات على المواد الكيميائية (GHS) في عام 2012 ، اعتبرت OSHA سوائل قابلة للاشتعال كأولئك الذين لديهم نقطة فلاش أقل من 100 درجة فهرنهايت (37.8 درجة مئوية). يتم تصنيف السوائل ذات نقطة فلاش فوق 100 درجة فهرنهايت وأقل من 200 درجة فهرنهايت (93.3 درجة مئوية) على أنها قابلة للاشتعال. وقد أظهرت الدراسات أن المقياس الفعلي للاشتعال السائل ، والمعروف باسم نقطة الفلاش ، يعتمد على ضغط الهواء المحلي ، المعنى أنه على ارتفاعات أعلى حيث يكون ضغط الهواء أقل ، يكون نقطة الفلاش أقل أيضًا.

التصنيف

تقسم كل من OSHA و GHS السوائل القابلة للاشتعال إلى 4 فئات:

  • السوائل من الفئة الأولى القابلة للاشتعال هي سوائل ذات نقطة غليان ≤ 95 درجة فهرنهايت (35 درجة مئوية) ونقطة فلاش <73 درجة فهرنهايت (23 درجة مئوية)

  • السوائل من الفئة الثانية القابلة للاشتعال هي سوائل ذات نقطة غليان> 95 درجة فهرنهايت ونقطة فلاش <73 درجة فهرنهايت

  • السوائل من الفئة الثالثة القابلة للاشتعال هي سوائل مع نقطة فلاش> 73 درجة فهرنهايت و ≤ 140 درجة فهرنهايت (60 درجة مئوية)

  • السوائل القابلة للاشتعال من الفئة الرابعة هي سوائل ذات نقطة فلاش> 140 درجة فهرنهايت و ≤ 199.4 درجة فهرنهايت

تعتمد هذه التصنيفات على الارتفاع المحدد والضغط الجوي لأن كل من نقطة الغليان ونقطة الفلاش تتغير مع الضغط.

مانع الحريق

الوقاية من الحرائق هي وظيفة للعديد من أقسام الإطفاء. هدف الوقاية من الحرائق هو تثقيف الجمهور على التدابير الوقائية لمنع الحرائق الضارة المحتملة وكيفية البقاء في حالة حدوثها. إنها طريقة استباقية لمنع حالات الطوارئ الحرائق وتقليل الأضرار الناجمة عن الحرائق. العديد من أقسام الإطفاء لديها واحد أو أكثر من رجال الإطفاء ، وقد يكون هذا أيضًا واجبًا يوميًا لرجال الإطفاء.بالمعنى العام لمنع الحرائق الخطرة ، تتم مناقشة العديد من الجوانب في مقالة مكافحة الحرائق والسلامة من الحرائق. في الولايات المتحدة ، يكون العمل الوطني في أفضل الممارسات في الرؤية 2020.

الجمهور المستهدف

طلاب

الأطفال هم الهدف الأساسي لمعرفة الوقاية من الحرائق. يزور المقاتلون في المدارس بانتظام المدارس لتعليم الطلاب أساسيات الوقاية من الحرائق والسلامة من الحرائق ، بما في ذلك كيفية الإخلاء من مبنى محترق وكيفية منع الحرائق من خلال تجنب الأنشطة الخطرة مثل اللعب مع المباريات.

كبار السن والمعاقين

قد يكون البالغون الأكبر سنًا والأشخاص ذوي الإعاقة أكثر عرضة للخطر أثناء حالة الطوارئ بسبب انخفاض التنقل أو عدم قدرة على عدم وجود مخاطر في ذلك. عادة حريق على وجه السرعة وسهولة الوصول إلى مخارج الطوارئ.

المالك

في العديد من الولايات القضائية ، يكون الملاك مسؤولون عن تنفيذ تدابير الوقاية من الحرائق والسلامة من الحرائق بموجب القوانين المختلفة.

الدروس

يمكن أن يتخذ تعليم الوقاية من الحرائق شكل مقاطع الفيديو والكتيبات واللافتات. تشمل الدورات الشائعة التي يتم تدريسها خلال حلقات الحماية من الحرائق:

توقف وإسقاط ولف

المقالات الرئيسية: توقف وإسقاط ولف

غالبًا ما يتم تعليم التوقف والإسقاط واللفة كجزء من جهود تعليم الحرائق لأنها تقنية بسيطة وطريقة فعالة لإطفاء الملابس المحترقة. إنه أمر جيد بشكل خاص للأطفال الذين قد يشعرون بالذعر إذا اشتعلت نيران ملابسهم ، ولا يعرفون كيفية وضعه.

تركيب وصيانة كاشفات الدخان

غالبًا ما يتم تدريسها أكثر للبالغين (وخاصة أصحاب المنازل) ، يتضمن الجزء المركزي من الوعي الوقاية من الحرائق تشجيع الناس على ضمان وجود عدد كاف من كاشفات الدخان في منازلهم ، وأنهم يتم الاحتفاظ بهم في حالة عمل جيدة واختبارهم بانتظام. تقليل عدد الوفيات من حرائق المنزل بشكل كبير ، وخاصة في الليل عندما ينام الناس. غالبًا ما تنبعث من أجهزة الكشف عن الدخان صافرة ثابتة عندما تكون البطارية منخفضة ، وجزء رئيسي من دعاية الوقاية من الحرائق هو تشجيع الناس على استبدال البطارية في الوقت المناسب ، بدلاً من مجرد إخراج البطارية والتخلي عن الصفير.



الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع