العربية

English
Español
한국어
تطبيقات أذرع Fume
الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيقات أذرع Fume

تطبيقات أذرع Fume

نشر الوقت: 2022-12-16     المنشأ: محرر الموقع

يستخدم AAP Fume Arms:

إنها عالية الجودة ، كلها أذرع مستخرج الدخان في IAP تم تصميمها من أعلى مستويات الجودة من المواد الثقيلة. تم تصميم الصلب المطلي بالمسحوق للتعامل مع أصعب بيئات العمل. نقدم ذراع العادم المعلقة والوقوف والتلسكوبية والفولاذ المقاوم للصدأ. كما نضمن الكفاءة العالية لكل منتج. للحفاظ على نظافة بيئة العمل بحيث تكون منطقة التنفس للموظفين دون عائق. يمكنك الوثوق بنا لتلبية احتياجات استخراج الدخان.

لدينا في المخزون

لدينا مستودع مليء بأنظمة استخراج الدخان. نحتفظ بأسهم حتى نتمكن من استلامك في أسرع وقت ممكن. نحن نفخر بأننا واحدة من أسرع الشاحنين في هذه الصناعة. نحن أكبر منتجات مخزنة. يتم فحص الجودة من قبل فريقنا قبل مغادرة المستودع لدينا.

موظفي المبيعات

نحن فخورون بموظفينا الموهوبين. نقدم دعمًا أفضل للعملاء. نحن في موقع مركزي بحيث تكون تكاليف الشحن أقل من بعض منافسينا. لا يمكنك فقط الاتصال بسرعة موظفي المبيعات لدينا ، ولكن لديهم ثروة من معرفة الشحن لتزويدك بأفضل خدمة شحن لتلبية احتياجاتك.

هناك العديد من التطبيقات

تم تصميم أذرع الاستخراج الخاصة بنا لالتقاط المصدر لجميع أنواع الدخان والغبار ، والتحكم في الدخان اللحام ، وأبخرة اللحام ، وملء المسحوق ، ولحام الصيانة ، واستخراج الدخان الفضائي ، والجسيمات والتحكم في الدخان ، واستخراج الدخان الكيميائي. ، لحام خزان الفولاذ المقاوم للصدأ ، إزالة المركبات العضوية المتطايرة.

للعديد من الصناعات

يلبي مستخلصات الدخان لدينا احتياجات العديد من الصناعات. نقش الأسود ، وطباعة الليزر ، واللحام ، ومتاجر التصنيع ، والكيميائية ، والطلاء ، والمذيبات ، والمختبرات ، واللحام ، والحفاظ على الفن هي مجرد بعض المجالات التي يتم فيها استخدام مستخلصات الدخان لدينا. بيع مستخلصات الدخان المحمولة والملحقات إلى أذرع استخراج الدخان المثبتة على الحائط.

مستخرج دخان أفضل

عندما تكون لحامًا ، ستلاحظ أن اللحام يدخن لأن الحديد يذوب المعدن ، وهو ما ربما تكون قد خمنت أنه ليس جيدًا لك أو رئتيك على الإطلاق. توجد بالفعل أنظمة ترشيح DIY المختلفة على الإنترنت ، ولكن قد تكون هذه فعالة فقط حوالي 5 ٪ في تقليل التلوث من اللحام.

يعتمد توضيحي على لحام Rosin Cored الخالي من الرصاص ، وهو النوع الأكثر شيوعًا من قبل الهواة في المنزل.

الخطوة 1: المادة الجسيمية

تنقص الأبخرة المنتجة أثناء اللحام في فئتين: المادة الجسيمية والغازات الكيميائية. الجسيمات الرئيسية تأتي من القصدير والفضة والنحاس في معظم الجنود الخاليين من الرصاص.

تتكون المادة الجسيمية من جزيئات صغيرة جدًا يتم اكتشافها في التيارات الهوائية من حولنا وتبدأ في التطفو في الهواء. هذا يحدث عندما يكون حجم الجسيمات 10 ميكرون أو أصغر. عندما تكون الجزيئات أصغر من 2.5 ميكرون رئتيك الثمينة ، ولكن أيضًا أدخل مجرى الدم بسهولة.كان النوع الأول من المرشح الذي استخدمته هو مرشح HEPA (مرشح جسيمات عالية الكفاءة). إنه حصيرة ليفية كثيفة تُصفر 99.9 ٪ من الجزيئات 0.3 ميكرون أو أكبر في الحجم. جزيئات أكبر من 0.3μm وأصغر من 0.1 ميكرولتر. الأصعب في التوقف هي الجسيمات متوسطة الحجم.كما تتوقع ، يمكن إيقاف الجزيئات الكبيرة بسهولة عن طريق ضرب جدار المرشح. الآن أصغر الجسيمات صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تصطدم بسهولة بقطرات مائية صغيرة وغيرها من المواد العائمة في الهواء ، مما يجعل حركتها عشوائية. الحركة ، وتزيد هذه الحركة العشوائية من احتمال لمس الجسيم جدار المرشح ، حيث يتم عالقه بسبب القوة الجذابة للمرشح.الجزيئات المتوسطة الحجم صغيرة جدًا بحيث لا تؤثر على جدران المرشح بسهولة ولا تتحرك بحركة براونية غير مستقرة. يمكنها التحرك مع تدفق الهواء من خلال فتحات المرشح.


الإخبارية

  • في البيئات الصناعية التي يتم فيها التعامل مع المواد الخطرة ، يعد تعزيز الوعي بمحطات دش الطوارئ وغسالة العين أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة العمال ورفاههم. تعمل هذه المباريات الحيوية للسلامة كخط دفاع أول في حالة التعرض الكيميائي أو غيرها من EM
  • في عالم التهوية الصناعية وحركة الهواء ، تبرز مشجعو PP (polypropylene) كأدوات لا غنى عنها لضمان تدفق الهواء الأمثل والحفاظ على ظروف عمل آمنة. هذه المعجبين هي مكونات أساسية في مختلف الصناعات بسبب كفاءتها وموثوقيتها وعروضها
  • في البيئات الصناعية حيث يتم إنتاج الأبخرة والغازات والجزيئات المحمولة جواً ، فإن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة أمر بالغ الأهمية. تلعب أغطية ذراع العادم المرنة دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال استخراج الملوثات بكفاءة وتحسين تدفق الهواء داخل مساحة العمل. هذا
  • في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى ، أصبحت حلول معالجة مياه الصرف الصحي لا غنى عنها لضمان صحة كوكبنا. من خلال التقنيات المتقدمة والوعي المتزايد بأهمية الحفاظ على المياه ، ظهرت حلول معالجة مياه الصرف الصحي المتطورة
  • في المختبرات وبيئات الغرفة النظيفة ، يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من النقاء ضروريًا لضمان سلامة التجارب وموثوقية النتائج. تمثل أغطية تدفق الصفحي الأفقية مكونًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في خلق Cont
اتصل
+86 18688931479
xalabfurniture@163.com
No.5 Jiangong Road، منطقة شينتشنغ، مدينة شيان، شنشى، الصين
اتصل بنا

اتصل بنا

© 2021 Xi'an Xunling التكنولوجيا الإلكترونية المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 丨 خريطة الموقع